المحلية

بمناسبة اليوم العالمي للاذاعات.. رئيس اتحاد الاذاعيين والتلفزيونيين العراقيين يلتقي محافظ كركوك لبحث دعم مسيرة الاعلام الاذاعي والتلفزيوني

* فراس الحمداني / كركوك

هنأ محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري , الأذاعيين والعاملين في وسائل الأعلام بمناسبة اليوم العالمي للأذاعة وذلك خلال اللقاء بالزميلين الاعلامي قيس الزبيدي رئيس اتحاد الاذاعيين والتلفزيونيين فرع كركوك والمخرج الاذاعي المميز عامر علي بمناسبة يوم الإذاعة العالمي وهو من الأيام الدولية التي تحتفل بها اليونسكو في كل عام في 13 شباط .

واكد المحافظ اننا نكن كل المعزة والأحترام والتقدير للعاملين بوسائل الاعلام , ونحي العاملين بالاذاعة الذين يحملون رسالتهم الوطنية والمهنية ويدافعون لأجل الحقيقه ويسهمون بخدمة المواطن في كركوك .

واشاد بالعاملين في جميع الأذاعات التي تبث من كركوك وعموم مدن العراق .الجبوري , الأذاعيين والعاملين في وسائل الأعلام بمناسبة اليوم العالمي للأذاعة.

من جانبه افاد الاعلامي قيس الزبيدي رئيس اتحاد الاذاعيبن والتلفزيونيين العراقيين فرع كركوك ” انه قد نقل للييد المحافظ كتاب المقر العام لتخصيص مقر للاتخاد وبحث معه سبل انجاح مسيرة الاعلام الاذاعي والتلفزيوني ووجد رحابة الصدر والتأكيد على المشتركات والوعد بتذليل كافة العقبات.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى