السفيرة الفنية اللبنانية حسنا مطر تجهز اغنية خاصة للجمهور العراقي في حفلها بعيد الحب

.

* فراس الحمداني / اربيل

تحيي سفيرة التواصل الفني البناني العراقي الفنانة حسنا مطر حفلا” غنائيا” كبيرا” في مدينة اربيل / كوردستان العراق بمناسبة عيد الحب وتجهز له مجموعة من اغنياتها الشهيرة مع اغنية جديدة خاصة تهديها لجمهورها العراقي بالمناسبة.

وأفاد المكتب الاعلامي للفنانة اللبنانية حسنا مطر” أن ” الحفل سيكون في ليلة (الفلانتاين) 14 فبراير بقاعة LOX في اربيل وانها ستغني مجموعم من اغنياتها باللهجات العراقية واللبنانية وايضا باللغة الكردية مع احياء الدبكات اللبنانية والعراقية العربية والكردية.

وأضاف ” أن” الفنانة تجهز أغنيتها الخاصة ( منك يا الاسمر ) بتوزيع موسيقي جديد لتهديها لجمهورها العراقي بالحفل وسترافقها فرقتها الموسيقية بقيادة الماسيتروا كميل ابو كرم.

وأختتم المكتب الاعلامي الخاص بسفيرة التواصل الفني اللبناني العراقي الفنانة حسنا مطر بالقول ” فنانتنا جهزت بالمناسبة كلمة للعراق وشعبه الجميل وكوردستانه المتجدد قالت فيها (
في عيد الحب لا يمكن ان اقدم للجمهور العراقي ألا الحب نفسه.. الحب الذي يعرفه الا من أحس به وعاشه بكل تفاصيله..
واذا كان الحبيبة تهدي حبها لحبيبها.. فأنا دون شك أفيض حبا” لحبيبي.. جمهوري العراقي.. الذي احتضن كل اطلالاتي الفنية وتفاعل مع كل ما أقدمه.. بل وجعلني اشعر انني في بلدي وانساني اي شعور بالغربة .. وتوجني للدورة الثانية على التوالي بلقب سفيرة التواصل الفني اللبناني العراقي.. ولا يفوتني ان ابارك للعراق بحصوله على المرتبة الاولى عربيا” بالاستفتاء العالمي بحصوله على لقب اذكى شعب عربي..
ولأجل كل ذلك أقول للجمهور العراقي وخاصة في اقليم كوردستان.. كل عام وانتم الحب..
كل عام وانتم نبراس يضيء عالمنا العربي..
عيد حب سعيد و هبي فلانتاين دي.)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى