المحلية

محافظ بغداد يعلن اكساء ثلاث محلات سكنية في اليوسفية وانجاز ٧٠٪؜ من مشروع مجاري الناحية

((وان – بغداد))
زار محافظ بغداد المهندس محمد العطا، أمس السبت، قضاء المحمودية وناحية اليوسفية جنوب بغداد، للاطلاع ميدانيا على مشاريع الاكساء والمجاري المستمرة في المنطقتين.
العطا والوفد الذي رافقه اعضاء مجلس النواب حسن شويرد ومحمد الكربولي وزيتون الدليمي بالإضافة الى نائبه الفني علي العيثاوي التقوا وجهاء المنطقتين واستمعوا الى ابرز احتياجاتهم على صعيد الخدمات.
العطا، أكد ان “ثلاث محلات في اليوسفية في طور الإكساء شملت (الجمعية والصقور والقادسية)، مضيفا، “وجدنا انحرافا في بعض الأعمال وامرنا بقلعها، وسنحاسب المقصر”.
وبشأن مشروع مجاري اليوسفية، اوضح المحافظ ان “محطة ضخ المياه الثقيلة للمعالجة والرفع في المشروع تبلغ سعتها 11 ألف متر مكعب في اليوم”، منوها، ان “المشروع يتضمن شبكات مياه امطار وصرف صحي، ونسبة الانجاز فيه ككل تبلغ 70%، اما الشبكات الداخلية في المنطقة فتبلغ نسبة انجازها اكثر من 90%”.
وفي جانب جولته الميدانية الخاص بالمحمودية، اوضح محافظ بغداد ان “17 محلة فيها عمل فعلي من حيث الاكساء والتبليط”، مؤكدا ضرورة مساعدة أعضاء مجلس النواب عبر تخصيص مبالغ كافية في الموازنة للمشاريع في حزام بغداد.
النائب الكربولي، من جانبه، شكر محافظ بغداد وعشائر المنطقة، مؤكدا، “الجولات الميدانية في هذه السنة الجديدة، تفيدنا برفدها من خلال تخصيصات الموازنة لضمان ارتقائها”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد