ابراجالثقافية

تعرف على نصيحه: لكل برج!!؟؟

((وان_بغداد))

بـرج #الـحمـل 🌺
لا تتخذ أي خطوة قبل دراستها جيداً، يجب أن تعرف أين ستضع قدميك قبل التحرك، لا تجازف هذه الفترة. ولا تكون أناني، عليك مشاركة من حولك كل شيء في حياتك، هذه هي طريقة عيش الحياة,لكن اذا رغبت بالانعزال قليلاً عن هذا العالم لاعادة ترتيب افكارك فهذا من حقك الطبيعي، لا تتخل عنه أبداً.

بـرج #الـثـور 🌺
كل يوم و دائماً بالنسبة لك مغامرة جميلة يومية، استمتع بوقتك ولا تقلق من أي شيء جديد يظهر فجأة، الإنجازات القاسية هي حصانك المقاتل اليوم. عليك اعتماد الحيل للخروج من المأزق واسترداد حقوقك ! عواطفك الجياشة تعزّز اليوم الأجواء الحنونة والرومنسية في سماء الحب. لا تقومي بخيارات حازمة، فقط عيشي اللحظة وكوني أكيدة أنك ستقومين فيما بعد بالخيار الصحيح!
بـرج #الـجـوزاء 🌺
سوف تكون أيام بالعواطف المتضاربة، ولكن هذا لا يعني بتاتاً أن تنسى اهتمامك بأناقتك ومظهرك، اهتمي بمظهرك قليلاً من خلال بعض الأثواب الجديدة وتسريحة شعر مختلفة، كون بسيط ومتميز، فأناقتك جزء منك ولا يمكنك إهمالها. لا تجري وراء الكثير من الأهداف في ذات الوقت، أجّلي كل المشاريع وركز على مشروعك الحالي او الامر الحالي الذي يشغل بالك.

بـرج #السـرطـان 🌺
لا تتمسك أبداً باشخاص او علاقات او اصدقاء لا تشعر بأنك مهم ورائع في حياتهم ، من يتخلى عنك تخلي عنه بلا تفكير، أنت لا تحتاج لعلاقات مدمرة في حياتك، كما لا تحتاج لأي مصدر للطاقة السلبية، فكر في نفسك واحتياجاتك فقط. ثق بنفسك أكثر من ذلك. عاطفياً للمرتبط من برج السرطان هناك الكثير من الأمور التي يمكن أن تغيّر من حياتك العاطفية، مثل ترك الزمام لشريكك قليلاً، سترتاح وستتركي له هو .

بـرج #الاسـد 🌺
تسمح لك حالتك المزاجية الجيدة وتفاؤلك بالنظر بثقة إلى المستقبل. فقط عليك ترك التوتر اليومي ورائك. لا أحد يحب المزاح طيلة الوقت يا برج الاسد ، عليك التحدث بجدية وقت الجد، عليك بدء تعلم الموازنة بين حياتك الشخصية و علاقتك مع محيطك , الفوضى لن تجعلك تصل إلى أهدافك أبداً. عاطفياً للعزابين ، الحب على مفترق الطريق وجاذبيّتك تفوق التصور.

#الـعـذراء🌺
اجعل مرضاة الله هو الهدف الاسمى من حياتك ونظم وقتك وحياتك حوله. الندم على ما فات لا يجدي نفعاً، وقديماً قالوا لا يجدي البكاء على اللبن المسكوب، ما عليك فعله هو التركيز على المستقبل، لا تقلق من تكرار التجربة، فبالتأكيد لن تعيد ارتكاب أخطائك الماضية مرة أخرى، ابدئ من جديد بتفاؤل وأمل وستصل إلى أحلامك.

بـرج #الـمـيـزان 🌺 تحرر من الروتين، وتوقف عن طاعة كل كلمة تقال لك، ابحث عن شخصيتك الخاصة والمستقلة، ما الذي تحبّه أنت؟ وما الذي تكرهه؟ ما الذي تريد فعله في حياتك؟ هناك عشرات الأمور التي عليك تجربتها، ومئات الأشياء التي تنتظرك للاستمتاع.

بـرج #الـعـقـرب🌺 استفيد من ملذات الحياة وتوقفي عن تحليل الامور بطريقة فلسفية وسوداء , يبدو كل شي حولك جميل جداً اذا كنت تريد ذالك , المستوى الصحي ضبط الشهية امر هام لاغنى عنه واتباع نظام صحي امر جيد لمستقبل صحي ورشيق.

بـرج #الـقـوس 🌺
اليوم تترك انطباعاً جيداً لدى كل من يراك، أنت مشرق، ساحر وجميل، وتتحدث بطلاقة وثقة، هذا هو اليوم المثالي لإجراء مقابلات أو بدء مرحلة جديدة في حياتك . أنت مثالي اليوم.

بـرج #الـجـدي 🌺
تجذبك اليوم المجازفة وهنا يكون الحظ بانتظارك على الرغم من الأخطار التي يمكن أن تحدق بك. انتقل إلى حياتك الشخصية، وأتمّي مشاويرك العائلية، ونشاطاتك الاجتماعية اللازمة، من مجاملات وزيارات وخلافه، لكن قد يكون أسلوبك في التحدث اليوم مشوش ومضطرب. قيّم كلماتك قبل أن تتفوه

بـرج #الـدلـو 🌺
تطورات إيجابية تحدث في حياتك اليوم، أمامك العديد من الاحتمالات لتغيير كبير قادم، حاول أيضاً الموازنة بين الإيجابيات والسلبيات في قرار تأخذه. كون حذر من بعض الأصدقاء الذين يحاولون التدخل في حياتك الشخصية والاجتماعية.

بـرج #الـحـوت🌺
ما رأيك في الاشتراك في بعض الأنشطة مع اصدقاء او اقرباء يا برج الحوت ، ستشعرك بسعادة غامرة، التغير بالحياة اليومية شيء هام كي لاتشعر بالكسل والركود , لاتخاف من المجهول وتابع تقدمك الى ماترغب به , ولاتصغ الى الاقاويل الكثيرة فحياتك هي الاهم وعليك معرفة عيشها بما يسعدك ويريحك..

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار