الرياضية

ثمن دور وزير الشباب وتواصله.. رئيس اتحاد القوس والسهم يشيد بتفاعل الجمهور والاعلام مع اللاعبتين الذهبيتين رند و فاطمة سعد

((وان_بغداد))
ثمن رئيس الاتحاد العراقي للقوس والسهم سعد المشهداني تواصل ورعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد رياض مع الابطال الرياضيين الشباب وتقييمه لانجازاتهم التي تنعكس إيجاباً على الرياضيين داخل الميدان سعياً لرفع اسم العراق في البطولات الدولية.
واضاف المشهداني ان البطلتين فاطمة و رند، ما كان لهما ان تتفوقا ببطولة الاندية العربية للقوس والسهم في الامارات العربية وسط عشرات اللاعبات المتميزات لولا دعم الجماهير الرياضية واعلامنا الرياضي ، مؤكدا ان الميداليات الذهبية والفضية التي يهديها اتحادنا الى ابناء شعبنا هي سلسلة لانجازات الاتحاد سواء للمنتخبات الوطنية ام الاندية .
وحصدت اللاعبة الأولمبية رند سعد من نادي الخطوط الجوية العراقية، ذهبية منافسات الدور التأهيلي للقوس الأولمبي – فردي، بعد تحقيقها 557 نقطة بالدور الأول، والثاني على وقع مسافة 18م، فيما أحرزت شقيقتها الأولمبية فاطمة سعد ذهبية القوس المركب- فردي، بعد أن حققت 567 نقطة، وذلك خلال منافسات اليوم الأول للقوس والسهم، ضمن دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، التي تنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، حتى الـ 12 شباط الجاري كما نالت رند فضية القوس الأولمبي الفردي .

وشهدت المنافسات مشاركة 18 لاعبة يمثلن 6 أندية من 5 دول، هي الإمارات، والعراق، والسعودية، والبحرين، والسودان.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار