المحلية

بعد هذه المباحثات.. بوادر تفيد بعودة سير القطارات من والى كركوك

فراس الحمداني / كركوك

بحث محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري ،مع مدير عام الشركة العامة لسكك الحديد في العراق طالب جواد كاظم الحسيني ،وكوادر الشركة ،اهمية اعادة احياء خدمات السكك في محافظة كركوك .

جاء ذلك خلال زيارته مقر الشركة حين افاد المحافظ بأن كركوك ستعطي اهمية ضمن موازنة العام الحالي لدعم وتاهيل سكك الحديد من خلال صيانة احد الجسور واعادة احياء محطة القطار في ناحية الرياض والعمل المشترك مع الشركة لصيانة وتاهيل المسار من محطة كركوك الى قضاء بيجي ،واهمية الشروع بتنفيذ الخط الجديد بين بغداد والموصل مرورًا بكركوك .

واكد المدير العام خلال اللقاء الذي حضره مدير التخطيط العام المهندس صدام النعيمي وكوادر الشركة ،ان الشركة تشهد لاول مرة منذ تأسيسها عام 1921زيارة محافظ كركوك .

وشدد على اهمية التعاون والتنسيق مع ادارة كركوك في تاهيل المسار القديم والعمل على اكمال متطلبات المشروع الجديد بين بغداد وبعقوبة وكركوك واربيل الى الموصل ،وازالة التجاوزات وتنمية وتطوير المشاريع الاستثمارية .

واوضح محافظ كركوك ،ان ذاكرة مواطني محافظتنا وحرصهم يجعلهم يتذكرون ويدعمون ويستخدمون خدمات السكك الحديد ،وأهميته كخدمة متحضرة ومتطورة ويستخدمها مواطني كركوك ..

وأختتم بالقول ” اننا نعمل ونساند جهودكم ونتواصل لما للسكك خدمة كبيرة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار