الرياضية

البرزنجي يستقبل وفد منتخب الأشبال في مكتبه الخاص

الدوحة- اثير الشويلي

استقبل سفير العراق في قطر، الدكتور عمر البرزنجي، وفد منتخب الاشبال في مكتبه الخاص، متمثلًا برئيس الوفد شيرزاد كريم، والجهازين الفني والاداري، فضلا عن اللاعبين، والذي قد دخل في معسكر تدريبي بالدوحة يستمر لغاية الثاني من شهر شباط المقبل .
البرزنجي عبر عن سعادته الكبيرة بتواجد منتخب اشبال العراق لكرة القدم في الدوحة، مؤكداً دعمه المستمر للمنتخبات العراقية الزائرة الى قطر. عاداً هذا جزءا من الواجب الوطني الذي يحتم علينا تقديم التسهيلات كافة لأبناء الوطن. واكد: ان الرياضية هي من توحد العراقيين.
واضاف السفير العراقي: أنتم السفراء الدائمون للعراق وأنتم أمل العراق، ويكفيكم فخرا ان النشيد الوطني يعزف لكم. مبدياً ”ثقته التامة بأن تكونوا النواة الحقيقية لمستقبل العراق، وبالتالي يجب ان تحافظوا على انفسكم والابتعاد عن مواقع السوشل ميديا، والتقليل من اللعب ( بالموبايل ) الذي يبعدك كثيرا عن الامور الإيجابية”.
وتابع: ”ننتظر منكم عطاءً متميزا، ونحن على ثقة بعطائكم وغيرتكم وما تحملوه من مواهب تجعلنا نراهن عليكم”.
وزاد: خلال تواجدكم ستكون هناك دعوة لمأدبة طعام لجميع اعضاء الوفد، وهذه هي سفارتكم ونحن في خدمتكم.
وقدم السيد، شيرزاد كريم، رئيس الوفد، ”شكره العميق على الحفاوه والاستقبال الرائع من قبل سعادة السفير وموظفي السفارة”. مثمناً دور سفراء البلد في تفقد ومتابعة أحوال بعثات المنتخبات الوطنية، وهذا أمر إيجابي يشعرنا وكأننا في بلدنا الأم. ومن ثم قدم كريم درعا مهداة من قبل الاتحاد العراقي لكرة القدم الى سعادة السفير الدكتور عمر البرزنجي، وتم التقاط بعض الصور التذكارية مع بعثة المنتخب.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار