المحلية

محافظ البصرة شمول كافة موظفي العقود بقطع الاراضي السكنية

البصرة/ خاص

اعلن محافظ البصرة المهندس اسعد عبد الامير العيداني عن الموافقة على تخصيص قطع الاراضي السكنية لكافة موظفي العقود في دوائر الدولة أسوة بالموظفين على الملاك الدائم .
مشيراً : الى انه وجه قسم الاسكان في ديوان المحافظة على ضرورة الاسراع بأنجاز كافة الاجراءات المتعلقة بتوزيع (20،000) قطعة ارض سكنية للشرائح المستحقة من ابناء محافظة البصرة .
وقال العيداني في بيان صحفي صدر عن مكتبه الإعلامي الخاص خلال ترأسه اجتماع لجنة السكن بحضور الدوائر المعنية : انه تمت الموافقة على تخصيص قطع الاراضي السكنية لكافة الموظفين العقود في جميع دوائر المحافظة ، أسوة بالموظفين على الملاك الدائم .
مبيناً : انه وجه قسم الاسكان بالإسراع على اكمال اجراءات الفرز الخاصة بالمستحقين الذين قدموا على الاستمارة الالكترونية الخاصة بالتقديم على قطع الاراضي في الموقع الرسمي لديوان المحافظة .
من جهته اوضح مدير قسم الاسكان في ديوان المحافظة مهند يوسف يعقوب : ان يوم غداً سيتم العمل على فرز الاسماء المتقدمة للحصول على قطع الاراضي ، حسب الضوابط الموجودة بالاستمارة الالكترونية .
موضحاً : ان الوجبة الاولى التي ستوزع ستكون (5000) قطعة ارض سكنية ، وتوزع باقي وجبات الاراضي على مستحقيها خلال مدة اسبوعين .
ودعا يعقوب : مديرية تربية محافظة البصرة بتشكيل لجنة خاصة بقطع الاراضي للتربية لغرض الاسراع بأنجاز كافة الاجراءات الخاصة بالتوزيع .
مؤكداً : ان قسم السكن في ديوان المحافظة لا توجد لديه اي قصور بقضية الاجراءات وان تربية البصرة لن تعطي الأهمية القصوى لملف اراضي منتسبيها الى الان . / أنتهى .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار