الثقافيةالمحلية

تربية الكرخ الثالثة تحدد (42) مركزاً امتحانياً للمتقدمين لأداء الامتحانات التمهيدية

((وان_بغداد))
حددت المديرية العامة للتربية في محافظة بغداد/ الكرخ الثالثة مراكز الامتحانات التمهيدية للطلبة الخارجيين للعام الدراسي الحالي والتي من المقرر ان تجرى مطلع شهر اذار/مارس المقبل.

واوضحت ادارة قسم الامتحانات في المديرية انه ” تم تحديد (42) مركزا امتحانياً ضمن قاطع الكاظمية حصرا وللمراحل كافة لأداء الامتحانات التمهيدية للطلبة الخارجيين”.

واضافت ان “عدد المراكز التي تم تحديدها للمتقدمين للمرحلة الابتدائية بلغ (12) مركزا امتحانيا، عشرة منها للبنين ومركزان للبنات , مبينا أن عدد المتقدمين لأداء الامتحانات التمهيدية للمرحلة الابتدائية بلغ (1300 ) طالب من كلا الجنسين”، فيما لفتت الى ان “المرحلة المتوسطة حدد لها (22) مركزا امتحانيا لعدد طلاب بلغ (2430) طالبا من كلا الجنسين، حيث تم تخصيص 16 مركزا للذكور وستة مراكز للمتقدمات من الاناث.

ونوهت ادارة قسم الامتحانات الى أن “عدد الطلبة الخارجيين للمرحلة الإعدادية بلغ (1260) طالبا من كلا الجنسين لكل من الفرعين العلمي والادبي، حيث تم تحديد ستة مراكز امتحانية للفرع الأدبي ، ومركزان للفرع العلمي بقسميه الاحيائي والتطبيقي .

واشار الى أن الامتحانات ستجري في الثالث من شهر اذار/ مارس المقبل، حيث تم انهاء كافة الاستعدادات لإجراء الامتحانات التمهيدية , على ان يقوم الطلبة بمراجعة المديرية قبل عشرة ايام من تاريخ بدء الامتحانات لمعرفة مراكزهم الامتحانية .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار