الاقتصادية

المنتجات النفطية تجهز مخيمات النازحين بـ (200) لتر من النفط الأبيض لكل عائلة مجاناً

((وان_بغداد))

جهزت شركة توزيع المنتجات النفطية مخيمات النازحين في محافظة دهوك ومخيم النمرود في جبل سنجار ومخيمي الجدعة وحمام العليل بـ (200) لتر من النفط الأبيض ( مجاناً ) لكل عائلة من خلال فرع الشركة في محافظة نينوى وبالتعاون مع وزارة الهجرة والمهجرين .
أعلن ذلك وكيل مدير عام شركة التوزيع الأستاذ حسين طالب مبيناً ان الكمية المذكورة سيتم توزيعها للمخيمات على شكل دفعات وفق آلية منظمة وأن الشركة ومن خلال توجيهات معالي وزير النفط حريصة على توفير كافة إحتياجات العوائل النازحة من المشتقات النفطية حيث إنها تولي لملف النازحين إهتماماً كبيراً ، ويأتي ذلك من خلال المتابعة الميدانية المستمرة التي يجريها مسؤولو الشركة في المواقع التي يتم فيها تجهيز النازحين .
وأكد طالب : إننا لن نألو جهداً في إستمرارنا بتجهيز المناطق التي تضررت من الإرهاب بالوقود اللازم سواء كان للنازحين أو من العائدين الى مناطقهم أو من خلال قيام شركتنا بتأهيل المنافذ التوزيعية في تلك المحافظات وإعادة تجهيزها بالمنتجات النفطية حتى عودة الحياة الى طبيعتها .
يذكر ان وزارة النفط ومن خلال شركة التوزيع مستمرة بتجهيز الحصص الشهرية من المنتجات النفطية للنازحين والمناطق المحررة منذ بداية النزوح عبروضع خطط تجهيزية لتغطية إحتياجاتهم في ظل الظرف الإنساني الذي يواجهونه من أجل مساعدتهم على العودة الى الحياة الطبيعية في مدنهم المحررة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار