الرياضية

كركوك تحتضن المهرجان السنوي الكشفي بحضور محافظها وقائد عملياتها

فراس الحمداني / كركوك

بحضور محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري وقائد المقر المتقدم للعمليات المشتركة الفريق ركن قوات خاصة سعد حربيه نظمت المديرية العامة لتربية كركوك مديرية النشاط الرياضي والمدرسي , المهرجان السنوي الكشفي بمناسبة تأسيس الجيش العراقي الباسل والشرطة العراقية على ملعب النشاط الرياضي.

وتحدث محافظ كركوك خلال المهرجان الذي حضره قائد الفرقة السادسة للشرطة الأتحادية وقائد شرطة محافظة كركوك وعددا من قادة الأجهزة الأمنية ومدير عام تربية كركوك ومدير النشاط الرياضي ومدير التربية المدرسية في وزارة التربية وعددا من النخب والشخصيات ..قائلا انه لشرف عظيم ان نحتفي بأبطال قواتنا المسلحة في الجيش والشرطة الذين لهم الفضل الكبير في تحرير الأرضي وحماية مواطني كركوك ودعم جهود الأدارة في تنفيذ مشاريعها الخدمية .. مثمنا النشاط الذي اقيم اليوم والدور الكبير والمنظم للتربية وادارة النشاط الرياضي في تجسيد صورة للتعايش والأبداع والحيوية لمدارس كركوك بجميع تنوعها الذي يعكس روح التأخي والمثابرة وحب العراق والأخلاص لكركوك فحقا اننا نفتخر بكم .

وقدمت خلال المهرجان استعراض للكراديس الكشافة المشاركة في المهرجان ورفع اعلام العراق ومشاركة رياض الأطفال والمدارس الأبتدائية والثانوية والأعدادية بشكل مبهر ومتميز .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار