المحلية

الاسدي: تصويت مجلس النواب على إنهاء التواجد الأجنبي سيمنح جيشنا الدور الأكبر في حفظ هيبة وسيادة العراق

((وان_بغداد))
اكد النائب عدنان الاسدي، اليوم الاثنين، على أن تصويت مجلس النواب على إنهاء التواجد الأجنبي سيمنح جيشنا الدور الأكبر في حفظ هيبة وسيادة العراق.
وذكر بيان للمكتب الاعلامي للنائب عدنان الاسدي عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية، اليوم، (٦ كانون ٢٠٢٠)، بمناسبة الذكرى (99) لتأسيس الجيش العراقي الباسل يتقدم النائب عدنان هادي الاسدي عضو لجنة الامن والدفاع بأسمى ايات التهاني والتبريكات لابناء قواتنا المسلحة بكافة صنوفهم، مثمناً تضحياتهم ومواقفهم الباسلة والشجاعة وهم يسطرون اروع الملاحم البطولية في الذود عن حياض الوطن ودحر كل محاولات الاعداء للنيل من سيادة وامن وكرامة بلدنا العزيز.

مؤكدا ان تصويت مجلس النواب أمس على إنهاء وجود القوات الأجنبية في العراق سيمنح جيشنا الدور الأكبر في حفظ هيبة العراق والدفاع عن سيادته وحماية مصالحه بلا وصاية أو إشراف من قبل اي جهة خارجية، فالخلاص من الهيمنة الأمريكية هو انجاز وطني يخدم مؤسستنا العسكرية ويعطيها الريادة والسيادة والاستحقاق المناسب للقيام بدورها من دون أي تدخل من القوى الأجنبية.
وختم بالقول “الرحمة والخلود لشهداء العراق” , وحفظ الله بلدنا وجيشنا وشعبنا من شرور الاعداء وكل عام وجيشنا الباسل بالف خير.

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-05-14 12:44:39Z | | ÿÿ ÿ “ÿVE§W

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار