ابراجالثقافية

حركة الكواكب وأهم الأحداث في 2020

((وان_بغداد))
♑♒الشمس : تكون منذ بداية الشهر في برج الجدي الترابي داعمة له مع العذراء والثور بطاقة كبيرة خاصة بعد ولادتها الجديدة بعد الكسوف الماضي ونجدها تحثنا على العمل والانضباط وتحمل المسؤولية وعلينا وضع الأهداف للوصول لما نريد ثم تنتقل يوم 21يناير لبرج الدلو الهوائي لنضيء اكثر على علاقاتنا الاجتماعية ونتجه للعمل ضمن مجموعة بدلا من العمل لانفسنا ونكون اكثر قابلية للتغيير وكسر الروتين وطبعا تدعم في الثلث الأخير مواليد الأبراج الهوائية وخاصة مواليد اول عشر ايام منها ..
♑♒عطارد : عطارد حتى 16 من الشهر في الجدي ليجعلنا اكثر عنادا في تحقيق لهدافنا والبحث عن النجاح وقد لانكون عاطفيين بقدر مايكون تفكيرنا عمليا تجاه عملنا وثم في الدلو لتعطينا الرغبة في الخروج عن المألوف وتعزز الروابط الاجتماعية ..
♒♓الزهرة : تبدأ الشهر في برج الدلو لتكون سندا لبرج الدلو في تلك الايام العصيبة مع بداية الشهر وتنتقل يوم 14يناير الى برج الحوت لنفكر اكثر بعواطفنا ونقدم المساعدة للآخرين وتدعم الابراج المائية في النصف الثاني من الشهر ..
♏♐المريخ : اول يومان في العقرب وينتقل يوم 3ديسمبر إلى برج القوس ليبدأ بمعاكسة كل من الجوزاء والحوت والعذراء لكنه يجلب لنا روح التغيير والتفكير بالحرية والتحرر من القيود وايضا ايجاد علاقات جديدة والتعرف على ثقافات أخرى ..
♑المشتري : يتقدم في برج الجدي ويدعم النصف الأول من مواليده بالطاقة والحظوظ ورغم ان الجدي يضبطه الا انه يكون موجها بالاتجاه الصحيح الذي يستطيع من خلاله تحقيق الاهداف في النهاية ..
♑زحل : لايزال يتقدم مع آخر درجاته في برج الجدي ويقترن ببلوتو الكوكب البطيء الذي قد يجلب التغيير ..
♉أورانوس : يبدأ متراجعا في برج الثور لكنه يعود للتقدم يوم 10 من هذا الشهر وهذا يعني عودة الامور لطببعتها عند مواليد الدلو باعتباره الكوكب المسؤول عنهم وتقدمه يعبر جيدا ولكنه يجلب المفاجآت ..
♓نبتون : يتقدم في برج الحوت ولايوجد زوايا سلبية تربطه بالكواكب ..
♑بلوتو : يتقدم في الجدي في درجاته الاخيرة ..
🌙 خسوف قمري يوم 10يناير في برج السرطان هذا الخسوف الذي قد يؤثر على عواطفنا وقد يجعلنا نميل للتفكير بالماضي اكتر ويحذر خلال فترة الخسوف من حالات الاكتئاب ويفضل عدم البقاء بمفردنا وان ننتبه لشؤوننا العائلية والعقارية اكثر ونعطي اهمية لموطننا وجذورنا ونهتم أكثر بالأهل ..
🔴اقتران تام بين بلوتو وزحل الاقتران الذي يعتبر من أهم أحداث هذا العام حيث يحدث الكثير من التغييرات على صعيد النفوذ والسيطرة والسلطة وقد يسبب بعض الحوادث والاضرار الطبيعية مثل الزلازل ويجب علينا ان ننتبه خلال تلك الفترة وان نكون منضبطين في أعمالنا ونبتعد عن الوقوع في الأخطاء ولانكون ضعفاء ..

❤نصيحة : أحداث هذا الشهر تتطلب منا الانضباط في العمل وعدم اللامبالة وتحمل المسؤوليات والتحرك نحو تحقيق الأهداف مع تمنياتي بكل الخير للجميع ..

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار