المحلية

تعرف على طقس نهاية 2019 في العراق

((وان_بغداد))
توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، حالة طقس الأيام الأربعة المقبلة في البلاد وهي آخر أيام عام 2019.
وذكر بيان للهيأة تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية ، ان “طقس يوم غد السبت سيكون في المنطقة الوسطى صحواً الى غائم جزئياً، وفي المنطقة الشمالية، غائم جزئياً الى غائم مع تساقط زخات مطر خاصة في اقسامها الشمالية وفي المنطقة الجنوبية صحوا” مشيراً الى ان “درجات الحرارة العظمى في مدينة بغداد سيكون بمعدل 18 مْ”.
وأضاف ان “طقس الأحد المقبل سيكون في المنطقة الوسطى صحواً الى غائم جزئياً، ولا تغير في درجات الحرارة عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية غائم جزئيا واحيانا غائم، ولا تغير في درجات الحرارة وفي المنطقة الجنوبية صحوا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.
أما طقس الأثنين المقبل سيكون في “المنطقة الوسطى صحواً مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا، وفي المنطقة الشمالية صحوا مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا، وفي المنطقة الجنوبية صحوا مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا”.
وأشار البيان الى، ان “طقس الثلاثاء المقبل سيكون في المنطقة الوسطى صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية صحوا مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار