الرياضية

نفط الوسط يتوصل لاتفاق مع الرباعي المحترف

((وان_بغداد))
توصلت إدارة نادي نفط الوسط، إلى حلول ودية مع الرباعي الأجنبي المحترف بخصوص مستقبله مع الفريق في ظل توقف منافسات الدوري العراقي الممتاز.
وقال فراس بحر العلوم مشرف الفريق، في تصريح صحفي، إن إدارة النادي توصلت لاتفاق مع اللاعبين المحترفين الأربعة، حيث تمت المخالصة مع اللاعب النيجيري أودا مارشال بشكل نهائي.
وأضاف “تم الاتفاق مع العاجيين زاكري وديدار على صيغة مالية جديدة تحدد وفق الإعلان عن آلية الدوري الممتاز، بينما سيستمر اللاعب المغربي زكرياء إسماعيل مع الفريق”.
وتابع مشرف فريق نفط الوسط، أن استمرار زكرياء لأنه جزء من الفريق وما يسري على اللاعب المحلي من ترتيبات مالية سيسري عليه، إذ تثمن الإدارة تمسك اللاعب المغربي بالفريق.
وأوضح أن الأخبار التي تناقلتها وسائل التواصل غير دقيقة وأن الإدارة تعمل بشكل جاد للحفاظ على علاقتها بجميع اللاعبين الذين مثلوا الفريق، لافتًا إلى أن المحترفين كانوا على قدر المسؤولية ومتميزين، لكن الظرف الطارئ وإيقاف منافسات الدوري حتمت عليهم إيجاد سبيل جديد يتوافق مع آلية الدوري بعد الاستئناف.
يشار إلى أن الغالبية العظمى من الأندية العراقية أنهت تعاقداتها مع اللاعبين المحترفين على خلفية إيقاف الدوري الممتاز.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار