المحلية

طقس صحو الى غائم جزئي خلال الايام الاربعة المقبلة

((وان_بغداد))
توقعت هيأة الانواء الجوية والرصد الزلزالي، حالة الطقس في عموم البلاد خلال الأيام الأربعة المقبلة.
وذكر بيان للهيأة تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية، اليوم ، ان “طقس يوم غد الجمعة سيكون في المنطقة الوسطى صحواً مع بعض الغيوم كما يتشكل الضباب في الصباح الباكر يزول تدريجياً وفي المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم كما يتشكل الضباب في الصباح الباكر يزول تدريجيا وفي المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم كما يتشكل الضباب في الصباح الباكر يزول تدريجيا”.
وأضاف ان “طقس السبت المقبل سيكون في المنطقة الوسطى صحواً مع بعض الغيوم كما يتشكل الضباب في الصباح الباكر يزول تدريجياً وفي المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم كما يتشكل الضباب في الصباح الباكر يزول تدريجياً وفي المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم كما يتشكل الضباب في الصباح الباكر يزول تدريجياً”.
وتابع ان “طقس الاحد المقبل سيكون في المنطقة الوسطى صحواً مع بعض الغيوم وفي المنطقة الشمالية صحواً الى غائم جزئي وتنخفض درجات الحرارة وفي المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم كما يتشكل الضباب في الصباح الباكر يزول تدريجياً”.
وأشار البيان الى ان “طقس الاثنين المقبل سيكون في المنطقة الوسطى صحواً مع بعض الغيوم ولا تغيير في درجات الحرارة وفي المنطقة الشمالية طقس غائم الى غائم جزئياً وتنخفض درجات الحرارة وفي المنطقة الجنوبية طقس صحو مع بعض قطع الغيوم ولا تغيير في درجات الحرارة”.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار