ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

((وان_بغداد))
#الحمل ♈️”-🛵
* مهنيا.tt تجد نفسك في موقع الرابح ويتضح لك أنك حققت انتصارات متعددة، وهذا ما يزيدك حماسة وثقة بالنفس ورغبة في تحقيق المزيد من التقدم.
* عاطفياً.tt اذا كنت متزوجاً تستعيد حلاوة الايام الاولى من العلاقة وتعيش اجواء لا تنتسى، وتكون الظروف ملائمة جداً وتنعم بوقت جيد وواعد جداً.

#الثور ♉️”-🛵
* مهنيا.tt يقدم لك هذا اليوم مكافأة هدية فما عليك الا ان تستفيد من نوعية الوقت الثمين فلا تقف مراقبا قطار الحظ يمر بالقرب منك دون ان تتحرك
* عاطفيا.tt لا تحقد فانت طيب القلب، سامح الحبيب وابدأ صفحة جديدة، لا داعي إلى إظهار حقيقة مشاعرك إذا كنت غير قادر على تمالك نفسك، واحتفظ بملاحظاتك لنفسك حالياً.

#الجوزاء ♊️”-🛵
* مهنياً.tt تتحرر من القيود المعنوية وتتقدم بانشراح وقوة مصمماً على اجتياز العقبات بشجاعة، تتاح لك الفرصة لبعض المغامرة وربما تحظى بدعم وموافقة.
* عاطفيا.tt لا تكون أسباب الخلاف مع الشريك ذات اهمية لكنك تتشبث بموقفٍ معاكس ظناً منك ان المسامحة ذلٌّ لكرامتك.

#السرطان ♋️”-🛵
* مهنياً.tt لا تهمل عملاً أو مسؤولية، الجو ضاغط ويسيطر القلق، وتزداد التحديات فكن جاهزاً.
* عاطفياً.tt علاقتك بمن تكن له مشاعر الحب بدأت تنضج معالمها، لكنك لا تزال متردداً في اتخاذ القرار النهائي بشأنها.

#الاسد ♌️”-🛵
* مهنياً.tt تعيش يوماً غنياً ومتألقاً، ترتفع المعنويات ما يجعل الآذان مصغية إليك، ويتحدث عن وضع مهني جيد وربما تسجل هدفاً ناجحاً.
* عاطفياً.tt استعدادك للدفاع عن الشريك حتى النهاية، يشكل علامة فارقة في حياتك ويعزز موقعك عنده، وفي المقابل حرص الشريك عليك مبرّر لأنك تبالغ أحياناً في رد فعلك تجاهه.

#العذراء ♍️”-🛵
* مهنيا.tt قد تشعر بالارتباك، تمالك أعصابك وقدم أفضل ما لديك، ولا تلق اللوم على أحد ولا تتذمر.
* عاطفيا.tt تطال التأثيرات الوضع العاطفي فينتعش بشكل ملموس، ويكون لحضورك الشخصي وقعٌ جميلٌ وتأثير بارز.

#الميزان ♎️”-🛵
* مهنيا.tt ماذا يحمل إليك هذا اليوم؟ هل تنجح جهودك؟ يفتح أمامك أبواب الحظ والطمأنينة والانفراج، وتكون محاطاً بالحماية التي ترافقك حتى نهاية الشهر تقريباً.
* عاطفيا.tt التهدئة مع الشريك مطلوبة بقوة، والمرحلة المقبلة ستكون أفضل، لا تفسح في المجال أمام التدخلات لأنها تؤدي إلى إشكال مع من تحب، وهذا يعدّ إنذاراً للمستقبل.

#العقرب ♏️”-🛵
* مهنياً.tt يوم مناسب للقيام بتحركات جريئة على الصعيد المهني، تكون المفاوضات ناشطة وواعدة، ولن يخيب أملك.
* عاطفياً.tt كن أكثر جدية وانفتاحاً مع الشريك، وكثرة المزاح تترك تأثيرات سلبية إذا تخطّت الحدود، والغيرة من الأسباب السلبية في العلاقة، فحاسب نفسك قبل الآخرين.

#القوس ♐️”-🛵
* مهنيا.tt تعمل فوراً على إزالة العراقيل وتصحيح الأخطاء، وتربح قضاياك بكل جدارة واحترام وتتلقى اتصالات متعددة لدعمك والوقوف إلى جانبك.
* عاطفياً.tt تقصّر في واجباتك العاطفية على نحو غير معتاد، وتخيّب آمال بعض الذين اتكلوا عليك لتقف إلى جانبهم وتساعدهم.

#الجدي ♑️”-🛵
* مهنيا.tt مشاريع جديدة بالجملة في انتظارك، لكنّ المطلوب خطوات مدروسة ومؤكدة تعيدك الى دائرة الضوء مجدداً.
* عاطفياً.tt يوم ممتاز، يحالفك الحظ في إشاعة السلام والحب وتقريب وجهة نظرك، وتبحث في بداية علاقة او نهايتها وتقيم حسابات للمستقبل او تحضّر لمشروع سرّي.

#الدلو ♒️”-🛵
* مهنيا.tt يكون يوماً سريع النمّط ويفسح لك في المجال لاقتناص الفرص، ويحالفك الحظ بأرباح أو بمكاسب جيّدة أو التوّصل الى عقد معاهدة تحلم بها.
* عاطفياً.tt حان الوقت للتفكير ووضع خطط مستقبلية لحياتك مع الشريك، مع تجنّب التحدث فى المشاكل التي وقعت في الماضي حتى لا تنكأ جروحاً قديمة.

#الحوت ♓️”-🛵
* مهنيا.tt لا تقدم على عملية شراء من دون موافقة الشريك، قد تسمع ما لا تحبه أو يقع اللامنتظر، إبق حذراً وافتح قلبك وذهنك للجديد.
* عاطفيا.tt يحمل معه هذا اليوم المفاجآت السارة، وتحاول خلاله العبور إلى حياة جديدة مليئة بالإثارة والرومانسية والعواطف الجياشة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار