الرياضية

وزير الشباب والرياضة يلتقي نظيره المصري ويبحث معه آليات التعاون المشترك بين البلدين في موناكو

((وان_بغداد))
التقى الدكتور أحمد رياض وزير الشباب والرياضة بنظيره المصري الدكتور أشرف صبحي وبحث معه آليات النعاون المشترك بين البلدين في المجالين الشبابي والرياضي.
جاء ذلك على هامش مشاركة الوزيران بمؤتمر ” السلام والرياضة ” في موناكو، والذي يقام سنوياً برعاية الأمير ” ألبرت ” أمير موناكو في فرنسا تحت شعار ” أبطال رياضيون من أجل السلام … لدعم قيم السلام والتسامح “.
وقدم “رياض” خلال اللقاء التهنئة إلى نظيره” صبحي ” على النجاحات التي حققتها جمهورية مصر العربية في المدة الماضية على صعيديٌ الشباب والرياضة، مشيداً في الوقت نفسه بالبنى التحتية للرياضة المصرية، فضلاً عن وجود كثير من الكفاءات التي اظهرت تميزاً عالياً في تنظيم البطولات الرياضية القارية والعالمية ونالت احترام وتقدير العالم.
فيما أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري على عمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين، مشيراً الى اهمية التعاون المشترك على صعيد المشروعات والبرامج الشبابية والرياضية خلال المدة القليلة القادمة .
يشار إلى ان المؤتمر عُقد في فرنسا خلال المدة من 12إلى 13 كانون اول الجاري بمشاركة عدد من وزراء الشباب والرياضة من دول العالم .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار