الرياضية

الكيوكوشنكاي العراقيه تحرز المركز الثالث في بطولة العالم برعاية الاتحاد الدولي.

محمد عباس يحرز البرونزية واشادة كبيرة بحكامنا في بطولة العالم للكيكوشنكاي بكازاخستان

((وان_بغداد))
حقق لاعب منتخبنا الوطني للكيكوشنكاي محمد عباس الميدالية البرونزية في بطولة العالم التي أقيمت منافساتها في العاصمة الكازاخستانية أستانا وشهدت اشادة كبيرة من قبل الاتحاد الدولي للعبة لآداء حكامنا الدوليين .
وقال رئيس الاتحاد العراقي للكيكوشنكاي عمار عدنان وهيب رئيس الوفد المشارك في بطولة العالم : ان اللاعب محمد عباس حصل على الميدالية البرونزية في الوزن المفتوح بعد فوزه على نظيره الجورجي لوشه في نزال تحديد المركزين الثالث والرابع بعد تخطيه خصمه الاسباني ساد كيفن في الدور الاول واللتواني كابلوس ليتأهل الى نصف النهائي
مشيرا الى ان اللاعب محمد عباس تعرض لفطر بعظم قدمه خلال نزاله امام خصمه الإيراني لينسحب ويفقد فرصة المنافسة على الذهبية .
واكد ان مدرب المنتخب الوطني عامر محمد و المدرب حيدر فياض عملو على تأهيل اللاعب محمد عباس بشكل مميز لخوض نزال المركزين الثالث والرابع وخطف الميدالية البرونزية .
واضاف وهيب ان اللاعبين محمد عمار وزن 85كغم ومصطفى محمد وزن 75 وعدي عبد الواهاب وزن 90 ورعد اسعد وزن80 لم يوفقو في تحقيق اَي ميدالية رغم منافستهم القوية في الأدوار النهائية من البطولة .
واوضح رئيس اتحاد الكيكوشنكاي ان للحكام العراقيين كان دور كبير في نجاح البطولة بشهادة الاتحاد الدولي بعد قيادتهم لنزالت مهمة في الأدوار النهائية ومثل العراق اربع حكام هم رعد عبد الواحد ورعد ذياب و علاء حسين و علي عمار.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار