الثقافية

كتاب بلا حدود شريك استراتيجي لصندوق التمنية والتخطيط تحت مظلة الامم المتحدة

((وان_بغداد))

أبرمت (منظمة كتاب بلا حدود/ الشرق الأوسط) مذكرة تفاهم استراتيجية مع (الصندوق العالمي للتنمية والتخطيط) الشريك مع منظمة الأمم المتحدة ممثلا بسعادة السفير (إكرامي الزغاط) رئيس الصندوق العالمي للتنمية والتخطيط والدكتور (قيس الرضواني) رئيس منظمة كتاب بلا حدود.

وقال الاعلامي فراس الحمداني مدير اعلام منظمة كتاب بلا حدود ” ان” رئيس المنظمة قد ابرم هذه المذكرة لتكون (كتاب بلا حدود) عبر أعضائها الصوت الناطق باسم الصندوق، ولسان حال أعماله التي تسعى للارتقاء بالإنسانية.

واضاف الحمداني ” انه” وبموجب المذكرة ستنفتح أمام المنظمة الكثير من أبواب العمل الدولية وستتحقق لمساعيها سبل دولية كفيلة بان تنعكس ايجابا على الصالح العام.

وبين االحمداني ” أن” رئيس منظمة كتاب بلا حدود الدكتور قيس الرضواني قد تسنم منصب المدير التنفيذي للصندوق في جمهورية العراق وبدرجة (قنصل دبلوماسي) بجواز دبلوماسي دولي بالدرجة أعلاه والذي سيسهم في المشاركة مع المستثمرين الدوليين بتمويل المشاريع لإعادة إعمار العراق.

وأختتم الحمداني بالقول ” أننا” وبهذه المناسبة اصالة عن انفسنا ونيابة عن مجلس إدارة المنظمة، نتقدم بأزكى التهاني والتبريكات لأعضاء المنظمة كافة ورئيسها الدوؤب الذي لم ينضب عطائه والذي بدوره وعد بالمزيد من الإنجازات من أجل دعمهم ومساندتهم”. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار