المحلية

مدرسة ابتدائية في كركوك تبادر بتصليح المقاعد وصبغ وصيانة الصفوف استعدادا” للشتاء وتستحدث صندوق للايتام

فراس الحمداني / كركوك

بادرت ادارة ومعلمات مدرسة الصادق الامين الابتدائية للبنات في محافظة كركوك بالتبرع لاعادة تأهيل الصفوف والمقاعد المدرسية استعدادا” لفصل الشتاء عوضا على استحداث صندوق تكافل اجتماعي لدعم الطلبة الايتام.

وقال الاستاذ عبد الستار محمد” أن ” معلمات ومعلمي المدرسة بالتبرع طوعيا” لاعادة تأهيل وتصليح المقاعد الدراسية الرحلات وصبغ وصيانة الصفوف والمجاري السطحية استعدادا” لفصل الشتاء.

فيما اشار الناشط المدني محمد الجبوري رئيس مجلس الاباء والامهات في مدرسة الصادق الامين ” ان” اولياء الامور في المدرسة اشادوا بمبادرة كادر المدرسة وشكروا ادارتها على تميزها وتفوق طلبتها بعد حصولها على الطالبة الناجحة الاولى بالعام الماضي ونسب تفوق عالية وطالب بأسم اولياء الامور بزيارة المحافظ ومير المدرسة للمدرسة وتكريمها بكتاب بشكر وتقدير من ديوان المحافظة والتربية.

واضاف الجبوري بأن اولياء الامور وبمبادرة ذاتية استحدثوا صندوق تكافل اجتماعي لدعم الطلبة الايتام والمتعففين.

يذكر ان مدرسة الصادق الامين الابتدائية للبنات في محافظة كركوك ( 250 كم شمال العاصمة بغداد ) قد سجلت من المدارس المميزة للجهود المبذولة فيها وهو ما عكس نظرة ايجابية تجاه مديرية تربية كركوك وان حصولها على الناحجة الاولى على المحافظة زاد من تنافس طالباتها على النجاح و التفوق.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار