الرياضية

تزامن خليجي 24 مع اياب البطولة العربية يربك حسابات القيثارة

((وان_بغداد))
يمر فريق الشرطة بكرة القدم بازمة على صعيد اللاعبين الذين تمت دعوتهم لصفوف المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة الخليج 24، في قطر والتي تتقاطع مواعيد مبارياتها ، مع مباراة فريق الشرطة التي تنتظره أمام نواذيبو الموريتاني في إياب ثمن نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال .
وقال المدرب المساعد لفريق الشرطة حسين عبد الواحد، إن” موعد مباراة اياب ثمن نهائي البطولة العربية في الـ25 من الشهر الجاري، الوقت الذي سيكون فيه المنتخب الوطني قد افتتح مشاركاته في خليجي 24 بالدوحة في الـ24 من الشهر ذاته الامر الذي سيشكل عائقًا كبيرًا للفريق في مباراته المهمة خصوصا وان المنتخب يضم 8 لاعبين من صفوف الفريق”.
وأوضح عبد الواحد” ان على إدارة النادي والاتحاد أن يتفقان على آلية التحاق اللاعبين، بحيث لا يتضرر النادي كون بطولة الخليج بطولة غير رسمية وبالتالي يمكن أن يحتفظ الشرطة بلاعبيه لأن مهمته ليست بالسهلة أمام الفريق الموريتاني”.
يشار إلى أن المنتخب الوطني استدعى 8 لاعبين من الشرطة، وهم كل من “الحارس محمد حميد، وسعد ناطق، وضرغام إسماعيل، وعلاء مهاوي، وعلي فائز، وصفاء هادي، وأمجد عطوان وعلاء عبد الزهرة”.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السفير العراقيّ في أنقرة: زيارة الرئيس أردوغان إلى بغداد ستساهم في حل الملفات العالقة بين البلدين البريد السعودي “سبل” يصدر طابعاً بريدياً عن قطاع النخيل والتمور في المملكة الاعلام الامني يعلن حصيلة قصف قاعدة كالسو: قتيل واحد وثمانية جرحى بينهم منتسب من الجيش العراقي السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة، وتقدي... دائرة البيطرة من خلال غرفة عمليات السيطرة على مرض الحمى النزفية تعلن عن استمرارها بحملتها لتغطيس ور... مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية لأول مرة في البلاد.. الموارد المائية تستخدم القماش الخرساني لتبطين مشاريعها في بغداد منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي بأربعة أهداف لهدفين ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي رئيس شركة جي إي فيرنوفا للطاقة وفاة الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا