الرياضية

الشباب والرياضة تشغل الاجهزة الخاصة بقراءة البطاقة الالكترونية في ملعب البصرة الدولي

((وان_بغداد))
اطلع مدير عام دائرة الدراسات وتطوير الملاكات والقيادات الشبابية المشرف على مشروع الحوكمة في وزارة الشباب والرياضة المهندس عبدالخالق خضر ومدير المدينة الرياضية المهندس لطفي الموسوي على مشروع أتممة ملعب البصرة الدولي 65 الف متفرج.
وقال المهندس عبدالخالق خضر ان العمل اكتمل وتم الانتهاء من اعداد وتهيئة البرامج الخاصة بآلية الدخول للمدينة الرياضية في البصرة وفق البطاقة الالكترونية بعد تشغيل الاجهزة الخاصة بقراءة البطاقة وربطها بمنظومة حواسيب عن طريق الشبكة العنكبوتية للانترنيت.
واضاف خضر انه تم فتح تسعة بوابات وبعدد ١٢ مسرب لكل بوابة لغرض استيعاب دخول الجمهور بوقت قياسي لاستقبال الحدث الكبير في الملعب وهو مباراة منتخبنا العراقي امام نظيره الايراني وكذلك المباراة الثانية امام المنتخب البحريني ضمن التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم وامم اسيا.
واعتبر هذه الخطوة بأنها خطوة مهمة ضمن مشروع الحوكمة الذي تحرص الوزارة بأتمتة ملاعبها وفق مامعمول به في البلدان المتحضرة، مضيفا ان العمل اشرف عليه مجموعة من مهندسي تكنلوجيا المعلومات في مقر الوزارة ومهندسي ملعب المدينة الرياضية والدائرة الهندسية ضمن التزام شركة انوار سرى المنفذة للمشروع”. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار