الرياضية

كاتانيتش يصل اربيل ويجري اجتماعا عاجلا مع الملا

((وان_بغداد))
كشف مصدر مطلع من داخل اتحاد الكرة, الخميس عن وصول مدرب منتخبنا الوطني السلوفيني كاتانيتش الى مدينة اربيل في اقليم كردستان, واجتمع مباشرة برئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود للتباحث بشأن التحضيرات الخاصة بمباراتي اسود الرافدين امام كل من ايران والبحرين ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس اسيا.

واكد المصدر , ان “كاتانيتش عقد اجتماع عاجل مع رئيس الاتحاد , لمناقشة التحضيرات الخاصة بالمنتخب الوطني, وطالب فيه بتجميع اللاعبين يوم الـ 3 من شهر تشرين الثاني المقبل, على ان يكون مكان التجمع مدينة اربيل وليس البصرة بسبب الاحتجاجات الكبيرة التي تشهدها المحافظة”.
واضاف المصدر, ا ن “هناك عقبات تقف بوجه هذا المقترح في مقدمتها حيث ان عدد اللاعبين الذين يمكنهم الالتحاق هم فقط 5 لاعبين محليين بالإضافة الى المحترف علي عدنان”, مؤكدا ان “كاتاينتش سيعلن القائمة الخاصة في للمباراتين المقبلتين خلال الساعات المقبلة وقد تؤجل الى اليومين المقبلين”.
واشار المصدر, ان “العقبة الاخرى هي ارتباط نادي الشرطة بمباراة ضمن كأس محمد السادس للاندية العربية الابطال يوم السادس من الشهر المقبل وبالتالي لن يتواجد لاعبو الشرطة بهذا التاريخ, وايضا نادي القوة الجوية هو الاخر لديه مباراة مع مولودية الجزائر في ذات البطولة يوم الثامن من الشهر المقبل”.
وختم المصدر حديثه, بأن “اللاعبين المحترفين خارج العراق سيكون التحاقهم مع المنتخب الوطني يوم التاسع من الشهر المقبل”. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار