السياسية

الجبوري : نحترم القضاء العراقي وقمنا بتسليم موظفين بديوان المحافظة للمثول احترامًا للقضاء

فراس الحمداني / كركوك
اكد محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري ،القيام بتسليم عددا من موظفي ديوان المحافظة للقضاء العراقي ،احترامًا للسلطة القضائية .
وقال في بيان صادر عن مكتبه ،اننا قمنا اليوم بتسليم موظفين بديوان المحافظة للقضاء العراقي وفق شكوى تقدمت بها عضو مجلس النواب عن محافظة كركوك ديلان غفور .
وبين الجبوري ،ان الشكوى جاءت وفق تهم قدمتها النائبه تتعلق بمصاريف اطعام وضيافة للقوات الامنية البطله وقياداتها وضيوف محافظاتنا من السادة المسؤولين والدبلوماسين والمستشارون بالتحالف الدولي خلال زيارتهم مبنى المحافظة بعد تطبيق فرض القانون .
وتساءل مكتب السيد الجبوري ان الدعوة التي رفعت عن طريق مكتب تحقيقات النزاهه من قبل عضو مجلس النواب لكنها تجاهلت ان والدها المعروف لدى مواطني كركوك (مام وستا غفور )مازال هاربا عن كركوك رغم صدور اوامر قبض ضده بتهم وحقائق قام بها والسيدة النائبة تعرفها جيدا لكنها لم تبادر بتسليمه للقضاء العراقي .
واكد الجبوري اننا جميعا نخضع للقانون ونحترمه ونطبقه خاصة في كركوك التي انعم الله عليها بالامن والاستقرار بعد نجاح خطة فرض القانون وأصبح الجميع يتوجه للقضاء العادل دون خوف او تردد الا من ارتكب الجرائم وغيب الشباب والرجال وهدم الدور بعد طرد سكانها .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار