الامنية

عمليات الفرات الأوسط تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بوفاة النبي (ص)

((وان_بغداد))
أعلنت قيادة عمليات الفرات الأوسط، الأحد، عن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بحماية زوار مرقد الإمام علي (عليه السلام) في محافظة النجف الاشرف بذكرى وفاة الرسول محمد (صلى الله عليه وآله وسلم).
وقال قائد عمليات الفرات الأوسط اللواء الركن علي غازي الهاشمي في بيان تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية”، ان “قواتنا البطلة بكافة صنوفها وأقسامها قد عقدت العزم على انجاح خطة الزيارة المليونية وكان للجهد الامني والاستخباري الدور المميز والفعال والذي بدوره أدى الى افشال نوايا العدو خلال الزيارة التي شارك فيها الملايين من الزوار”.
وأضاف أن “العملية شهدت تنسيقا عاليا بين القوات الأمنية والحشد الشعبي من خلال توفير الحماية وعمل فلاتر التفتيش على الطرق وبأوقات قياسية مميزة وقد برهنت قواتنا المسلحة للعالم اجمع انهم ابطال وباقون على العهد وان هذا النصر الكبير يضاف الى الانتصارات الكبيرة التي يسطرها أبناء قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية البطلة في الميادين كافة”.
وبارك الهاشمي لـ”ابناء القوات المسلحة من وزارتي الدفاع والداخلية وطيران الجيش و الحشد الشعبي وحرس الحدود والشرطة الاتحادية المكلفين بحماية الزوار نجاح الخطة الأمنية”، معربا في ذات الوقت عن امتنانه “للحكومة المحلية في النجف الاشرف بشقيها التنفيذي والتشريعي والامانة العامة للعتبة العلوية المقدسة وكافة الدوائر الحكومية ومنظمات المجتمع المدني التي ساندت اجهزتنا الأمنية خلال الزيارة”. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار