الرياضية

ريفالدو يقدم النصيحة لمبابي كي يكون خليفة ميسي ورونالدو

((وان_بغداد))
نصح الأسطورة البرازيلية ريفالدو النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بالرحيل عن ناديه الباريسي، والانتقال للعب في الدوري الإسباني أو الإنجليزي، إذا رغب حقاً في أن يكون خليفة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في الملاعبوانتقل النجم الشاب كيليان مبابي لصفوف باريس سان جيرمان صيف عام 2017، على سبيل الإعارة لمدة موسم مع التعاقد معه بشكل نهائي في الصيف بمبلغ 180 مليون يورو، قادماً من فريق موناكو الفرنسي.

وسرعان ما أصبح كيليان مبابي حديث أوروبا والعالم، بتألقه اللافت للأنظار مع فريقه باريس سان جيرمان، ونجاحه في حصد لقب كأس العالم الماضي مع منتخب فرنسا.
.نصيحة ريفالدو الذهبية لمبابي ليكون خليفة رونالدو وميسي في الملاعب
أخبار متعلقة
ماني: آسف فان دايك.. ميسي يجب أن يكون قبلك
إبراهيموفيتش يقارن بين ميسي ورونالدو
وأعطى ريفالدو نصيحة ذهبية للنجم الفرنسي كيليان مبابي، كي يكون خليفة رونالدو وميسي في الملاعب بالمستقبل القريب، وهي الرحيل عن باريس سان جيرمان بأسرع وقتٍ ممكن.

وتحدث ريفالدو لـ ” قائلاً “مما لا شك فيه أن مبابي يمتلك كل المقومات كي يكون واحداً من أفضل لاعبي العالم، فهو لاعب كرة قدم رائع، ولديه إمكانيات مذهلة”.

وأضاف “مبابي سيكون قادراً على تطوير موهبته من خلال اللعب في الدوري الإسباني أو الإنجليزي، لأن الدوري الفرنسي أقل فنياً من الليجا والبريميرليج”.

وتابع “مع كامل الاحترام لباريس سان جيرمان، أعتقد أنه يتوجب عليه الانضمام لأحد كبار إسبانيا أو إنجلترا، ليكون خليفة ميسي ورونالدو، لأن أفضل اللاعبين يحتاجون دائماً للتواجد في أفضل البطولات الأوروبية”.

وأكمل “ولكن أعتقد بأن سيكون من الصعب على برشلونة التعاقد معه، بالنظر إلى سعره، لأن البرسا فشل في التعاقد مع نيمار في الصيف، لذلك دعونا نتخيل كم من المال سيحتاج للتعاقد مع مبابي، لذلك فمن المستحيل أن ينضم اللاعب للنادي الكتالوني في الوقت الحالي”.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار