الاقتصادية

مصنـع الكنـدي ينفـذ أعمـال تصليـح وصيانـة أكثـر مـن (700) محولـة توزيـع مختلفة السعات لصالح كهرباء الجنوب والشمال

((وان_بغداد))
أعلـن مصنـع الكنـدي التابـع الـى الشركـة العامـة لمعـدات الاتصـالات والقـدرة أحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن تنفيذ عقوده المبرمة مع وزارة الكهرباء لصيانة وتصليح محولات التوزيع مختلفة السعات .
وأشار مدير المصنع المهندس أحمد عصام أحمد في تصريح صحفي تابعته وكالة أرض اشور الإخبارية، اليوم، الى أمكانيات المصنع في تصليح وصيانة المحولات الكهربائية مختلفة السعات والمناشئ من خلال ورش وخطوط انتاج متكاملة بطاقة (150) محولة / شهريا ، لافتاً الى ان المصنع نفذ أعمال تصليح (222) محولة توزيع مختلفة السعات لصالح محافظة البصرة وفق العقد المبرم مع كهرباء الجنوب ونفذ ايضاً تصليح (500) محولة وفق العقد المبرم مع كهرباء الشمال ، مضيفاً بأن للمصنع أمكانيات أخرى في تنفيذ خدمات ومشاريع مختلفة لصالح وزارتي الكهرباء والنفط من بينها تنفيذ عمليات الربط للبوردات الكهربائية المصنعة في مصنع صلاح الدين التابع للشركة المذكورة ، مبيناً بأن المصنع أبرم عقداً لتنفيذ اللوحات الكهربائية لاربع محطات كهربائية للتغذية الرئيسية في مصفى الصمود .
وأكـد أحمد على أن لمصنع الكندي خطط ومشاريع مستقبلية للدخول في مجالات مختلفة وبالاخص مجال الطاقات المتجددة لمايتمتـع به من أمكانات ومايمتكله من كوادر هندسية وفنية متخصصة وذات خبرة عالية”. انتهى
المعادل الصوري

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار