وزير العمل يعلن إطلاق الوجبة الأولى من المشمولين بمنحة الطوارئ ويؤكد زيادة عدد المشمولين إلى 900 ألف مستفيد

((وان_بغداد))
أعلـن وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبدالزمان اطلاق الوجبة الاولى من منحة الطوارئ للمستفيدين في بغداد والمحافظات مؤكدا زيادة اعداد المشمولين الى 900 الف مستفيد بدلا من 300 الف.
وقال الوزير خلال مؤتمر عقده في مقر الوزارة يوم الخميس الموافق 24-10-2019 ان الوزارة باشرت اجراءات توزيع منحة الطوارئ بين المستفيدين من خلال ارسال رسائل نصية للمشمولين ابتداءً من اليوم وبواقع 100 الف كل يومين فضلا عن نشر الاسماء عبر الموقع الالكتروني للوزارة داعيا المستفيدين الذين وصلتهم الرسائل النصية الى الاحتفاظ بها لحين ورود رسالة اخرى بعد مدة تحتوي الرمز السري الذي من خلاله يمكنهم استلام مبلغ المنحة.
عبد الزمان اكد ان توزيع المنحة سيتم من خلال مراكز الصرف الخاصة بشركة بوابة العراق (Switch) المنتشرة في بغداد والمحافظات والتي تم نشر عناوينها عبر الموقع الالكتروني للوزارة مبينا الاستعداد لفتح منفذ طارئ في اي منطقة تخلو من مركز تابع للشركة المذكورة ليتسنى للمستفيدين استلام المنحة بسهولة.
وبين الوزير ان المنحة شملت مختلف المستويات الدراسية لكلا الجنسين وفق آلية اعدتها الوزارة باشراف ديوان الرقابة المالية داعيا المواطنين الى متابعة الموقع الالكتروني ولا حاجة لمراجعة الوزارة او منافذها.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار