الثقافية

مؤيد اللامي : اتمنى ان يتجه المحافظون اتجاه محافظ البصرة بتوزيع الاراضي المجهزة بالخدمات للمواطنين

كركوك / فراس الحمداني

عبر نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي عن تمنياته بان يعمل المحافظون باتجاه ما اعلن عنه محافظ البصرة من توزيع 50 الف قطعة ارض سكنية مجهزة بالخدمات اللازمة للبصريين .

وقال اللامي في تغريدة له على ” تويتر ” ان محافظ البصرة اسعد_العيداني اعلن عن توزيع 50 الف قطعة ارض سكنية مجهزة بالخدمات اللازمة للبصريين ولمختلف الشرائح ‏، خاصة المتزوجون الذين لا يمتلكون أي عقار “.

واضاف:” ‏خطوة مهمة جدا اتمنى من المحافظين الاخرين العمل بنفس هذا الاتجاه الانساني والوطني مع وجود مساحات شاسعة تغطي جميع من لاسكن لهم”

وكانت مجموعة من الصحافيين والاعلاميين في محافظة كركوك قد تجمعت في مقر مؤسسة اليمامة للاعلام وجريدة الجمهورية كركوك لتجديد المطالبة بقطع الاراضي للصحافيين اسوة بباقي المحافظات حيث ان كركوك لم تشهد توزيع قطع الاراضي للصحافيين منذ اكثر من ١٥ عام ونيف بأستثناء من لديهم ولاءات للاحزاب المتنفذة.

وقد سبق وان حصلت هذه المجموعة على موافقة رئاسة الوزراء بتوزيع قطع الاراضي على صحافيي كركوك وذلك خلال زيارة رئيس الوزراء السابق نوري المالكي الذي تسلم طلبا منها بمعية نخبة من صحافيي واعلاميي كركوك وهمش عليه بالموافقة الا ان الخلافات السياسية حول كركوك حالت دون التنفيذ.

كما وسلمت المجموعة طلبا مماثلا لرئيس البرلمان السابق سليم الجبوري ورئيس الجمهورية السابق فؤاد معصوم خلال زياراتهم لكركوك الا انهم لم يوفوا بوعودهم في تلبية الطلب.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار