ابراجالثقافية

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من يوم السبت 19 الى الجمعة 25 تشرين الاول – اكتوبر 2019

#الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني:
قد تطرق في هذا الأسبوع أبواب الحكومات أو المؤسسات الكبيرة وتحصل على موافقة ما، أو تجري اتصالات وتقيم علاقات مهنية مهمة وتوسع دائرة تحالفاتك، فتنتصر على بعض الخصوم. تساعدك براعتك في الكلام وقدرتك على الإقناع، ما يجعل الآخرين يتبعونك في مغامرات مادية ومهنية. تتعزز المعنويات وتستعيد القدرة على التفاوض والدفاع عن حقوقك فانت لم تتمتع بهذه الحيوية والثقة بالنفس منذ زمن بعيد، الكواكب تدعمك وتهبك القدرة على ذلك وهذه أخبار جميلة تلتقط الفرص بسهولة ما يولّد فيك النشاط والحماسة تلعب ورقة رابحة وتحيط نفسك بمؤسسات داعمة وتقوم بنشاطات اجتماعية كبيرة
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي

تبدو متعجرفاً، مستعداً للقتال وإثارة المشاكل. تحتج على موقف للحبيب، أو تقف له بالمرصاد فتحاسبه على كل كلمة يقولها وتشعر بعدم القدرة على التواصل معه فتصر على بعض الشروط وتعتبرها ثوابت في علاقاتك الشخصية، ثم ترفض بعض الدعوات لإشاعة السلام. تعيش أوضاعاً عاطفياً مربكة أو جموداً وبرودة وبعض التحفظ تميل اكثر الى من يدعم خطواتك ويعمل الى جانبك وقد تسرقك المهمات والمسؤوليات عن اهتماك بالقلب ومشاكله يمكن أن نصف هذه الفترة بفترة تصحيح وتقويم.
الرجاء الإعجاب بالمنشور و التعليق ببرجك لتصلك التوقعات باستمرار
منشن لأصدقائك وشارك المنشور معهم.

#الثور

حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني:
لن تحصل على حصانة فلكية تفتقر فيها إلى حسن التنظيم، وتشعر أنك تواجه أوضاعاً متشابكة، تأتي نتيجة بعض التأخير والتسويف من كل نوع. قد تقضي ساعات طويلة وأنت تحاول تنظيم الأمور، فتجد أن الضغط هائل، إذاً هذه الأوضاع تجعلك مشوش التفكير ضائعاً في متاهات حيناً ومحاولاً التعويض وكسب الوقت أحياناً. كما ينذر الوضع الفلكي بالتراجع النفسي، وقد تكون الفترة قصيرة وعابرة، إلاّ أن آثارها تبدو شديدة، ويثير بعض الحوادث الجسدية والجروح والوقوع واعمال العنف ويحذر من السفر، سواء بالسيارة أو بالطائرة، في هذا الوقت. قد تخضع لظروف قاسية، أو تترك مكاناً غالياً على قلبك أو تتلقى خبر رحيل أو فراق أو مرض أو مشاكل مالية.
حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي:

تعرف في مناسبات اجتماعية غنية ولقاءات حارة واتصالات مشوقة وتتلقى دعوات مغرية جداً، وإذا كنت خالياً، فقد تلتقي بمن يخفق له قلبك، أو من يثير إعجابك بشكل مميز. تسكنك مشاعر خاصة في هذا الأسبوع الذي يبشّر بأجواء ايجابية وراحة البال والتقدم الصحي وبالحب والرومنسية اللقاءات العذبة والاستثنائية. قد تعيش حلماً وتعقد صداقة ممتازة او تصادف لقاءً مصيريّاً.
الرجاء الإعجاب بالمنشور و التعليق ببرجك لتصلك التوقعات باستمرار
منشن لأصدقائك وشارك المنشور معهم.

#الجوزاء

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني:
أسبوع غني بالحظوظ والانفراجات والتقدم لتحقيق الأمنيات وقهر الصعوبات أو لإنجازات مالية مفيدة جداً. تكثر المشاغل والأعمال والتحركات هذا الأسبوع وتتلون بألف لون، فتشرف فترة من الديناميكية والاتصالات الغنية والصدف المفاجئة، والتي قد تغير اتجاهاتك وتضعك أمام أشخاص جدد ومراجع مهمة وخيارات مميزة وتتيح أمامك فرصة تنفيذ بعض المشاريع، تتوفر فرص كثيرة، من اجل تحسين نقاط لصالحه وذلك على كل الأصعدة.فحاول ان تستغل هذه الفترة لصالحك
حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:

في هذا الأسبوع تبدو متطلباً ومشاكساً وقاسياً في مقاربتك الشؤون الحميمة، الزوجية أو العائلية فقد تجد الحبيب أو الشريك منطوياً على نفسه، غير متفهم لأوضاعك، متجاهلاً متطلباتك أو غائباً بالروح عن حاجاتك، أو يقابلك بما يشبه التمرد، فيصعب عليك تحمل ذلك، إلا أن الفلك يدعوك إلى السيطرة على أعصابك، والتخفيف من التشنج، مهما كانت الأحوال. ان طبعك المتقلب يسبب لك مزيداً من المواجهات مع الشريك، فكن هادئاً لترتاح أكثر لا تعلق على التفاصيل الصغيرة من الأفضل الا تتدخل في المسائل العائلية والمشكلات الناجمة عنها، لأن التورط في بعض النواحي قد يتسبب بفضيحة ما.
الرجاء الإعجاب بالمنشور و التعليق ببرجك لتصلك التوقعات باستمرار
منشن لأصدقائك وشارك المنشور معهم.

#السرطان

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني:
تكون محور الاهتمام في هذا الاسبوع المهم والايجابي جداً ترافقك بدايته تاثيرات مائية بامتياز بتواجد القمر فى برجك تجعلك توظّف قدراتك في المكان الصحيح سوف تعيش مناخ من التجديد والمفاجآت والروابط الجديدة وقد تكون الانطلاقة اكثر وضوحاً ان انتقال الشمس لبرج العقرب الصديق لتنضم الى كوكب الزهرة فتكون الاحداث ايجابية لصالحك فتزول العقبات الصغيرة. يدعوك الفلك إلى الحركة والمبادرة وعدم تضييع الوقت والفرص، في أسبوع يبدو بنَّاء جداً، آن الأوان لكي تظهر قدراتك وكفاءتك وتعمل باتجاه أهدافك بدون تردّدا قد تحقق أمنيات كبيرة في مجال عملك، وتراها واقعاً لا حلماً، ابتداءً من اليوم. يحالفك الحظ، وقد يحمل إليك مفاجأة مالية سارة أو سفراً موفّقاً جداً واتصالات مميّزة.
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي:

كما في الأعمال كذلك في حياتك الشخصية، يبتسم لك كوكب الزهرة من برج العقرب الصديق فتبدأ دورة إيجابية جداً يكون هذا الأسبوع مدخلاً إلى توضيح الرؤية وتثبيت المواقع، ويشير إلى سيناريوهات عديدة، منها عودة اللقاء والتواصل والاجتماع بالحبيب الذي غاب، أو توطيد الأواصر بينك وبين الشريك والحبيب، وربما تفسر الوضع بحب يستعيد إشراقه، أو حتى بناء سعادة بعد قناعة تتوصل إليها فتزدهر العواطف وتقوى الروابط الحالية وتقدم على إنشاء صداقات جديدة. وقد تفرح لزواج او خطوبة او لولادة طفل او حتى لانفراج مسألة شخصية.
الرجاء الإعجاب بالمنشور و التعليق ببرجك لتصلك التوقعات باستمرار
منشن لأصدقائك وشارك المنشور معهم.

#الاسد

حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني:
جهود وتضحيات هو العنوان الاكبر لهذا الاسبوع الفارغ من الحظوظ والبطيء الحركة الذي يتحداك ويظهر الصفات السلبية تمالك اعصابك ان دخول الشمس الى العقرب في منتصف الاسبوع.. يستدعي الانتباه والحذر وتخفيف النمط. الوقت ليس لصالحك ابدا جهز نفسك وتراجع قليلا لا تفقد السيطرة في تصرفاتك وتعاملك كن دقيق ادرس كلامك وتصرفاتك بدقة مزاجك متقلب لا يتحمل المزاح … باختصار من الاسابيع السلبية . كن أكثر تروياً حتى لا ترتكب الأخطاء في الحكم على الأمور، تجنب النزاعات مع المسؤولين والزملاء كما مع العدالة، وخفف من الطموحات الكبيرة. حاذر الأجوبة الحادة كما السرعة المجنونة في قيادتك السيارة.
حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي:

كم هو رومانسي هذا الأسبوع وكم يفتح أمامك أبواباً للتعارف وللتقارب، فأنت صاحب شخصية لافتة حالياً، وقد تتلقى إطراءً من شخص أو أكثر تشرق الشمس في حياتك العاطفية فينشر كوكب الحب الفرح ويحمل إليك مفاجأة وارتياحاً يعيدون الى نفسك السلام، ويشيران الى مبادلات إنسانية مميّزة بعد فترة من مراوحة المكان ويغمرك الحظ بسحر خاص، فتترك أثراً هائلاً أينما ذهبت، وتستقطب التأييد والتصفيق.
الرجاء الإعجاب بالمنشور و التعليق ببرجك لتصلك التوقعات باستمرار
منشن لأصدقائك وشارك المنشور معهم.

#العذراء

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني:
تدخل أسبوعاً مهما يرفع من شأنك مليء بالأعمال المزدهرة والنجاح، حيث يبتسم لك الحظ فيدعم كل ما ترتئيه مناسباً. تسير الامور على أكمل وجه وقد تحصل على علاوة على الراتب أو عمل جديد مشوّق أو توقع على عقد ممتاز وتتوصل الى ترقية، أو تشغل منصباً فتبدو متفائلاً جداً. تتوافر حظوظ كبيرة على الصعيد المهني، وتعرف ارباحاً غير منتظرة. تزول التعقيدات وتتخلص من مشاكل صغيرة عقّدت لك الامور في بعض الاحيان، لكي تنفتح على أجواء مفيدة جدّاً، فتستغنم الفرص وتنطلق فرحاً واثقاً متأمّلاً بالنجاح. تقفز الى الامام وتكون خطواتك تصاعدية فتشعر بمحاسن رحيل الحظ المعاكس.

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي:
وجود الزهرة في برج العقرب الصديق يشير الى فترة من الازدهار العاطفي أو الفرص العائلية الشخصية والعاطفية فتعيش عاطفة جياشة، وقصة أسطورية، وحباً لا مثيل له، وتمر بأفضل دورة فلكية على الصعيد الشخصي. فترة جيدة تحمل إليك الهدايا والآمال التي قد تتجسد بعشق كبير يرضي العقل أيضاً، ويحمل معه الإعجاب الفكري والاحترام والتقدير. . قد يرتبط عنصر المسؤولية بالأمور الرومنسية خطوبة زواج واستقرار
الرجاء الإعجاب بالمنشور و التعليق ببرجك لتصلك التوقعات باستمرار
منشن لأصدقائك وشارك المنشور معهم.

#الميزان

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني:
تسهل الاحداث والاعمال بداية هذا الاسبوع فتزول العقبات الصغيرة خاصة ما تعلّق منها بمشاريعك وعلاقاتك ببعض المؤسسات والتنظيمات. تستعيد معنوياتك وثقتك بالنفس، وتشعر أنك حاضر لمواجه أية صعوبات، مليئاً بالتفاؤل وفرح الحياة. تبحث عن السلام وتجده، الذي يوفّر لك الإمكانات الفكرية والنفسية لكي تتكيّف بسرعة مع المستجدات، وتواكب ما يجري بشجاعة وإقدام. تواكب تغييرات تحصل وتبذل جهوداً من اجل التأقلم معها فتبلغ أهدافك سليماً.ها هو الأسبوع الكبير قد اتى والذي قد يعيد إليك بعض الحقوق أو يساعدك على تخطي المصاعب.

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي:
يشير هذا الأسبوع إلى توتر وضغط ومشاعر سلبية ومواجهات مع الشريك أو الحبيب فيدور نقاش حاد يبلغ حد القرار بالقطيعة أو الانفصال، أو ينشد أحدكما حريته ويطالب بالرحيل أو بالحسم. فتعيش حالة من التردّد والشكوك وعدم الأمان تلتبس عليك الأمور وتسأل عن صدق عواطف الشريك اتجاهك أو استغلال بعض الأصدقاء كرمك حاذر التكاذب والغشّ كما التوتر المحتمل مع الزوج أو الحبيب لا تصغ إلى النميمة والإشاعات، بل حاول أن تفهم الحقيقة من المنبع ولا تشتّت أفكارك.
الرجاء الإعجاب بالمنشور و التعليق ببرجك لتصلك التوقعات باستمرار
منشن لأصدقائك وشارك المنشور معهم.

#العقرب

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني:
تتمتع هذا الأسبوع بمزايا القائد، وتحسن الاهتمام بمجموعة من الناس وإدارة شؤونها ولم الشمل. يبدو تأثيرك كبيراً في هذه الأثناء، إذ يهبك الآخرون الثقة فتكون أهلاً لها، وتقطف ثمار جهودك السابقة بعد أن تأخر القطاف قليلاً. فالكواكب المجتمعة في برجك يكون موقعها مناسباً جداً لك، فتزودك بطاقة كبيرة للعمل وأفكار براقة وغنية وحضور واثق. انت موجود في فترة زمنية جيدة حتى آخر السنة انت تستحق الكثير حان الوقت حتى تتسلم مكافاة تعتبر من بين الاوائل وتتميز بأفكار هائلة تستطيع أن توظّفها في الإطار الصحيح، وتستفيد منها في الوقت الملائم تعبّر عن أفكارك بمهارة وبلاغة تفتحان لك كل الأبواب الحظ يحمل إليك الأخبار السارّة، وينفخ فيك نار الحماسة ويجعلك تدقّ كل الابواب، رافضاً التراجع خطوة واحدة.

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي:
يتناغم الزهرة مع في برجك ويغمرك بالوعود والافاق الحلو قد يحمل اليك لقاء او بوحا حارا بالحب وحالة غرامية حلوة يجعلك تميل الى شخص ثري أو تبحث عن استقرار مادي عبر زواج آمن مع من يؤمّن لك الرفاهة المادية والمداخيل الجديدة والمصالح المعزّزة والنجاحات المهنية والاعمال المثمرة والاجواء الساحرة واللقاءات المشوقة والمصالحات ويدعوك إلى الرومنسية الهادئة والعلاقات المميزة مع حبيب استثنائي أو غير تقليدي. إذا كنت عازباً، فقد تجد الحب يأتي إليك تلقائياً، وإذا كنت متزوجاً فتشعر بالتفاهم الكلي والتناغم الروحي مع الحبيب. يخفق قلبك في كل الاتجاهات، سواءً تعلق الأمر بشأن عاطفي أو اجتماعي أو عائلي.
الرجاء الإعجاب بالمنشور و التعليق ببرجك لتصلك التوقعات باستمرار
منشن لأصدقائك وشارك المنشور معهم.

#القوس
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني:
بداية اسبوع طويلة ومملة، وتجعلك تاثيرات الفلكية تعيش ارتباكاً وبلبلة وتواجه من يحاول عرقلتك، أما إذا انتفضت على واقع وتصرّفت بطريقة فجّة فستعرّض نفسك لخيبات كثيرة. لا شك أنك تعيش نزاعاً مع الأطراف الاخرى، إذ يحاول البعض سدّ الطريق أمام بعض المشاريع التي يراها مجازفة، أو يضع العصي في الدواليب بطرح شروط مستعصية وخلق ظروف مناوئة. قد تتعاطى شأناً يتعلق بالخارج، أو بمجال الإعلام والسياسة والإعلان والدعاية، وربما تكلف بمهمة تثير بعض الحسد حولك، بالإجمال تلاحق أهدافاً عديدة هذا الأسبوع، في حين يخيم القلق على بعض الخطوات ، وتثار بعض المشاكل بصورة مفاجئة تكون جانبية ربما لكنها تؤثر على أعصابك واستقرارك.

حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي:
يبدأ الأسبوع داكناً على الصعيد العاطفي ما يولد بعض الرتابة في علاقاتك الشخصية تراوح مكانك، على الصعيد العاطفي، في بداية الاسبوع، وقد تعيش بعض البلبلة مع الشريك، مراجعاً حساباتك في بعض الاحيان، أو مواجهاً صعوبة في المحافظة على الاتزان والتفاهم. يوجه اليك الشريك العاطفي سهامه ويستفز ردّة فعلك وقد تقع ضحية المزاجية التي يمارسها أو تثير أنت حفيظته بسبب تصرفاتك العدائية، حتى تكون الاوضاع الفلكية مشوشة وقد تعيش عزلة أو انعزالاً، أو تمتنع عن التعبير عن رغباتك، أو تشعر بفقدان الحماسة للاشتراك في المناسبات الاجتماعية.
الرجاء الإعجاب بالمنشور و التعليق ببرجك لتصلك التوقعات باستمرار
منشن لأصدقائك وشارك المنشور معهم.

#الجدي

حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني:

بداية اسبوع سريع الايقاع نشيط تتطور فيه الامور لصالحك بعد ثلاثة ايام من التعب المتواصل سوف ترتاح مع انتقال القمر في برج السرطان في بداية الاسبوع ليعوض عليك اي تاخير ويعدك بالتقدم بطريقة ممتازة تتوضح الامور وتنطلق بطريقة صحيحة يساعدك في بداية هذا الاسبوع وتحقق إنجازات رائعة تستحق التهنئة. يأتيك هذا الأسبوع بالازدهار والمكافآت والترقية ربما، يدعمك بعض النافذين أو المقرَّبين. تعالج قضية ترتبط بمراجع حكومية أو إدارية أو سياسية، فالوقت سانح لذلك لكن كن متزناً ومتروياً اذ يطالعك الفلك بمرحلة متقلبة مع انتقال القمر الى الاسد ما يعني تغييرات في هذا الإطار تحمل لك الارباك والضغوط وربما وعكات صحية ايضا ويشير الى وضع معقّد يطالبك بمضاعفة الوقاية والحذر وقيادة السيارة بهدوء

حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي:

يحالفك كوكب الزهرة هذا الأسبوع لكي تعرف مناخاً عاطفياً جيداً فقد تنشأ علاقة رقيقة تتطور إلى ارتباط متين على مر الأيام، أو يخفق قلبك فجأة. أما إذا كنت مرتبطاً، فتعيش حالة من التفاهم والود والتواطؤ فيعود الانسجام ليخيم على علاقاتك، لتعيش اوقاتا حافلة باللقاءات والمناسبات الاجتماعية الصاخبة والنشاطات، وقد يحمل عرضاً لسفر أو ذهاباً في رحلة مسلّية جدا. تبدو سعيداً بما يحصل، منطلقاً، منفتحاً على كل الآفاق. تشارك بأحداث رياضية أو فنية أو اجتماعية، وتذهب لملاقاة الناس والتحادث معهم، وتوطّد علاقتك بالشريك عبر أجواء جديدة تضفيها على حياتكما.
الرجاء الإعجاب بالمنشور و التعليق ببرجك لتصلك التوقعات باستمرار
منشن لأصدقائك وشارك المنشور معهم.

#الدلو

حظك هذا الاسبوع برج الدلو على الصعيد المهني:
تطالعك بداية الاسبوع تاثيرات متعبة وثقيلة ومن الواضح ان يكون التاخير هو العنوان لبداية هذه المرحلة المائية التي لا تناسبك قد لا تسير الأمور كما تشتهي بل تشعر أنك مرهق ومتوتر ، وأن المناخ ضاغط قليلاً، يتسبب بعراقيل ومعاكسات تزعجك وتبعثر طاقاتك. حافظ على صبرك وهدوءك، ولا تترك انفعالاتك تتخذ القرار عنك. تتأرجح بين الحماسة الشديدة والتردد والشكوك وقد تغير آراءك بسرعة البرق، وتترك عملاً ربما بدون إنذار للتوجه إلى جديد، ما يثير بعض الملامة أو الانتقادات. أما إذا انتفضت على واقع وتصرّفت بطريقة فجّة فستعرّض نفسك لخيبات كثيرة. لا شك أنك تعيش نزاعاً مع الأطراف الاخرى، إذ يحاول البعض سدّ الطريق أمام بعض المشاريع التي يراها مجازفة، أو يضع العصي في الدواليب بطرح شروط مستعصية وخلق ظروف مناوئة.

حظك هذا الاسبوع برج الدلو على الصعيد العاطفي:
يعدك هذا الاسبوع بانشراح وبارتياح وبأجواء سعيدة، تشجع على المسامحة والتواصل الايجابي مع الجنس الاخر.فأنت بالفعل بحاجة تستحق جرعات كبيرة من الحب والاهتمام تبدو جذابًا وصاحب شخصية لافتة، لن يصعب عليك لفت الانظار، لذلك لا تبق وحيدًا ولا تنعزل، بل شارك في مختلف النشاطات كما بانتظارك مفاجآت كثيرة تسعدك على الصعيد العاطفي فتتلقى علامات الإعجاب والحب، ويسطع نجمك في كل مكان وتتمتع بهالة كبيرة وسحر نادر. تبدو عاشقاً وتحب الناس، أو تستقطب الجميع بجاذبية لا توصف وعذوبة نادرة لا تترك أحداً لا مبالياً إزاءك.
الرجاء الإعجاب بالمنشور و التعليق ببرجك لتصلك التوقعات باستمرار
منشن لأصدقائك وشارك المنشور معهم.

#الحوت

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني:
اسبوع بخمس نجوم انت سيد الموقف حاليا وتعوض عن تاخير الاشهر الماضية الشمس والزهرة مجتمعة في برج العقرب الصديق يجعلك من الاكثر حظا فترة ايجابية ملونة بعدة نكهات تعاود السيطرة على أوضاعك ومزاجك فترى الأمور من وجهة نظر ايجابية. يغمرك التفاؤل في فترة مشجعة جداً، وتلاقي التجاوب المطلوب والاهتمام الذي تستحقه آن الأوان لكي تقتحم بعض المجالات وتقوم بالجهود المطلوبة، لإضفاء بعض التجديد على أعمالك وتحسين أوضاعك المالية، وكسب الأرباح. تتوفر فرص ممتازة يجب أن تستفيد منها بدون تباطؤ، فالتأثيرات الفلكية جيدة، تشعرك كأنك تولد من جديد.

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي:
تكثر اللقاءات والمواعيد وتعيش قصة خاصة ربما، لا بل ساحرة في بعض الاحيان. قد تنشأ صداقة جديدة أو يخفق القلب باتجاه من تراه مناسباً لك، حيث تعرف جديداً وتجديداً في حياتك الزوجية والشخصية وتتناغم الكواكب لخلق أجواء مميزة. كما تعدك الكواكب بلقاء مميّز وعواطف عميقة وارتباط متين. يعانق قلبك الرومنسية وتعيش لحظات ممتعة فتخرج للقاء الناس وتكون اجتماعياتك ممتعة جداً حيث تمارس جاذبية مذهلة وتحقق ما تريد.
الرجاء الإعجاب بالمنشور و التعليق ببرجك لتصلك التوقعات باستمرار
منشن لأصدقائك وشارك المنشور معهم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار