ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

((وان – بغداد))

.القمر ☾ في برج الدلو في حالة خلو للمسار لمساء اليوم الأربعاء حتى الساعة 19:05 بتوقيت لبنان وبعدها يدخل الى برج الحوت..

توقعات برج الحمل اليوم الاربعاء 09 أكتوبر 2019 ماغي فرح

الحمل ♈
يمكنك التغلب على أي صعوبات اليوم لكن احسب تصرفاتك بشكل جيد و ابقَ على تفكيرك و لا تغيير سلوكك .. يمكنك التحدث مع زملائك وإجراء التغييرات التي تريدها في مكان عملك. في أموالك يمكنك اتخاذ خطوات لزيادة أرباحك.عاطفيا يمكنك التخلص من البرود في علاقتك واخذ العلاقة لسخونة مع اجراء نقاش مع شريكك يؤدي بك الأمان في علاقتك. مساء الليلة مناسب للاعترافات. ان كنت وحيدا لا تستسلم لتحديات الفرصة الأولى حتى لا تشعر بخيبة للأمل …

مهنياً:يوم متقلب باجواء حلوة ولقاءات واذا بحاجة مساعدة لا تتردد بطلب ومال من شغلك .. في ضغط عندك بشغل والبعض بفكر بنقل او ناطر شي هالفترة لا تخلي تفكير ياخد اغلب وقتك وحاول لا تجازف بشي وانطر لتوصل لشي لبدك ياه .. لمسا بكون حلو بعلاقات ناجحة وناس جديدة وتتطورات اجتماعية وسهرة حلوة ومميزة بين رفقاتك واهلك..
عاطفياً:راح من عمرك كتير وانت عم تزعل على وقت او علاقة ضاعت لكن كلو بعد فوات الأوان لان بعتبر انو كان لازم من زمان تحط حظ له شي مافي اهتمام وكنت مخدوع .. بدعيك تفكر منيح بأي علاقة جديدة او تفكر بأيجابية وبلاخص انو ناس كتير رح دايق علاقتك وممكن تسببلك مشاكل .. أستغل هاليوم اذا بدك تتجاوز هاشي وتحط نقاط على الحروف وصداقات بتكتر وبكون شخص مقرب منك ..
صحياً:مهم كتير انك تنتبه على صحتك هالفترة حتى لا ترجع عوارض صحية قديمة بظهور مرة أخرى..
❤غنيتك❤اليوم:لو كنت غالي…هاني شاكر
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور اليوم الاربعاء 09 أكتوبر 2019 ماغي فرح

الثور ♉
اليوم لديك الكثير من الأشياء المعلقة التي تحتاج إلى ترتيبها على الفور لتجنب المشاكل المحتملة في المستقبل. لا تغضب على بعض القضايا التافهة. لا تهدر قوتك دون داعٍ و ابحث عن أهداف للمستقبل ، قدراتك التي لديك رائعة ويمكنك تحقيق النجاح بسهولة…عاطفيا علاقتك تسير على ما يرام ويمكنك تحسينها بشكل أفضل. اذا كنت وحيدا يمكنك السعى للاقتراب من الشخص الذي تهتم به وقضاء بعض الوقت معه. لا تكن صبوراً وتعامل مع مشاعرك بشكل أفضل.

مهنياً: توتر وضغط ومانك مرتاح امو بشغل بتعبك وبحاجة لتحافظ على مبادئك وسمعتك بشغل وعم دور على حلول مؤقتة .. فتح عيونك كتير منيح بهاليوم ونتبه لكل كلمة لان رح تكون مسؤول عن كلامك يعني فكر بكل خطوة ممكن تقدم عليها يوم مهم بيحتاج يكون عندك معلومات كافية وتوصل لنتائج مرضية انت بعدا لعيون مفتحة عليك لهيك الحذر واجب من ناس حولك كون مساير وبلكلمة الحلوة بتاخد لبدك ياه لمهم تبعد عن الالتباسات والمشاكل وبلاخص مع المرؤوسين ومحيطك العائلي …
عاطفياً:مو مرتاح بنهارك والمسا القلب دقاتو غير شكل.
نتبه من اي علاقة مارح تجيب نتيجة والوضع مو مريحك .. مافي شي مالو حل بس لازم تتعامل مع المجريات بهدوء وبدون توتر وبلاخص مع الشريك واذا في شي زاعجك او ناس عم تحاول تأثر على العلاقة فيك تنتبه من هاشي وتاخد الحذر انت والشريك .. تعامل بهدوء وحكمة ولاجواء المسا بتوقع رح تتغير للافضل ورح يكون في تجاذب وعلاقة حميمية او عم تتواصل مع شريك ..
صحياً:لا تستهان ببعض التمارين الرياضية فأنك لن ترا نتائج المطلوبة بوقت قصير لكن بالايام القادمة..
❤غنيتك❤اليوم:ياخيي قلبي موجوع..يازد حجازي
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء اليوم الاربعاء 09 أكتوبر 2019 ماغي فرح

الجوزاء ♊
بعض الحقائق والأخبار ستجبرك اليوم على تغيير جدولك الزمني و أفكارك . قد تحتاج أيضًا إلى تغيير المسار للتعامل مع التطورات. عليك أن تتعامل مع الأمور بواقعية كبيرة حتى لا تتعثر و تواجه مشاكل بدون سبب. يمكنك انجاز بعض المشاريع المعلقة وستحصل على النجاح الذي تنتظره بينما تهدأ وترى الأشياء من منظور آخر…عاطفيا يوم يمنحك الإثارة الحميمية والمزاج الجيد مع شريكك , ان كنت وحيدا سحرك يفتن شخص ما سوف نهج لكم وتريد أن تنفق المزيد من الوقت معه.

مهنياً:من الايام داعمة الك وبلاخص بالاتصالات المفاجئة وخبر منيح لاكن لابد من ان تحسم خياراتك وتقرر عم تفكر بالموضوع لكن قد تقود نفسك الي منعطف مهم بوضعك المهني سواء بشغل او شراكة او دراسة وممكن امور قضائية ومالية .. خبر حلو اتصالات ناس جديدة وسفر وبتطلع من الروتين الممل وبتبلش من جديد يوم بتتحسن في المعطيات حاول تستغلو لان المسا اجتماعي وشعبيتك زايدة وطموح ..
عاطفياً:حليان وجذاب والفلك بيدعمك بأخبار حلوة وبخليك تعيش حالة مميزة بهاليوم لكن بدك تبذل جهد بتقارب وتصحيح وجهات نظر هاشي بساعدك كتير لتقضي وقت حلو ورومنسي باتصال او لقاء .. المسا لا تخلي شي يلبكك وكون جاهز لاي تغيير يطرأ وبعد عن الاستفزاز..
صحياً:قد تعاني من مشاك الفقرات عليك ان تبحث سبل علاج ذلك مع طبيب جيد والألتزام بتعليماته..
❤غنيتك❤اليوم:ياكل دني…روجيه خوري
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان اليوم الاربعاء 09 أكتوبر 2019 ماغي فرح

السرطان ♋
لا تتوقف عن محاولة القيام بما تريده لأنك قريب جدا من أهدافك. مررت بصعوبات من الماضي ومن الآن فصاعدا يمكنك وضع خطط جديدة لضمان مستقبل أفضل..عاطفيا حافظ على أعصابك ولا تقول الكلمات التي يمكن أن تجعل شريكك منزعجا . انظر لبعض المواقف مع المزيد من التراخي..ان كنت وحيدا الكواكب اليوم ستجلب لك معرفة جديدة من شأنها أن تثيرك.

مهنياً:من الايام داعمة الك لتوصل وتنجح وتحقق نجاح مهني ومالي وبأزالة بعض العقبات القضائية والعقارية وبعض الالتزامات وشراكات التي كانت موجودة وبلاخص اليوم بخفف ضغط عنك وبترتاح نسبيا ً.. وفرصة مهمة كتير لتحصل على تحسن مالي هالفترة بس شرط تعرف كيف تتعامل مع اي شي ممكن يكون بأيدك .. انت افضل ويوم في تحسن تدريجي مهم من المسا ممكن سفر واتصال مهم والقادم افضل نشالله لاخبار حلوة..
عاطفياً:حب جديد والمرتبط تتطور عاطفي .. بشرط تتقرب وتبادر بعواطفك تجاه الشريك .. بادر لتكون حدو ولتقضي وقت حلو معو وتكتشف المشاعر والعواطف الي جواتو وانت كتير عاطفتك عم تكبر بهاليوم لهيك بدي منك تستغل هاشي ولا تخلي الوضع على ماهو عليه حتى تتحسن امورك بلاخص اذا مرتبط .. لمسا بتتحسن الامور والاجواء افضل ..
صحياً:لا تخلي المشاغل الاخرى تبعدك عن ممارسة رياضة وخصص وقدت كافي لذلك..
❤غنيتك❤اليوم:ما أروعك …حسين الجسمي
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد اليوم الاربعاء 09 أكتوبر 2019 ماغي فرح

الأسد ♌
كن حريصا اليوم على عدم التعرض للتوتر أو الإجهاد. يكون لديك حماسة شديدة وتميل إلى التركيز على الجانب الإيجابي من المواقف وتتجنب الجانب السلبي من أي ظرف و تكون قادرا على التعبير عن نفسك والتحدث بحرية ويمكنك اتخاذ المبادرات واتخاذ القرارات والتحرك بشكل فوري.مواليد اغسطس عليهم تجنب التوتر في امورهم المهنية ومع الزملاء وليراعوا صحتهم اكثر ..عاطفيا تشعر بالحاجة للحلم ووضع خطط للمستقبل مع الشريك , حاول التغلب على المشاكل من دون إفساد المناخ اللطيف في علاقتك. . ان كنت وحيدا ابحث عن من يثير مشاعرك و إذا لم تعثر على شيء مميز في حياتك فلا تقلق فقريبا كل شيء يصبح على ما يرام …

مهنياً:خليك هادي وعندك مال وحلول المسا .. بنهارك تعبان لكن الارهاق بزول مع هاليوم بدي منك تنتبه من كلام ناس ومن دخول بمشاكل مع اي حدا ان كان بشغلك او ضمن عيلتك وناس المحيطة فيك ونتبه من بعض المكائد والحساسيات .. مواجهات حاول تبتعد عنها وخلص شغلك ضروري بس واي مسألة مهنية او شراكة كون دقيق فيها روق لنخلص هاليوم المتعب بس وتحسن ممكن من المسا باتصال او شي جديد لشغل وعلاقات افضل ..
عاطفياً:علاقات وشراكة والقلب بدق من جديد واذا مرتبط نتبهلي هاليوم بس .. برغم من كلشي عم تعملو كرمال الشريك او لتخلي الوضع احسن بينك وبينو هو ماعم يقدر هاشي ولا عم يحترم هاشي وهو حتى بتحسو ناطرك على غلط بس ليعمل مشكلة ويزعجك .. بدي منك لا تهتم للكلام ولا تاخد اي قرار حاسم روق وكلشي الو حل رغم صعوبات .. لاجواء المسا افضل وتتطورات بعلاقتك نحو الافضل ..
صحياً:انت بوضع افضل لتفكر بصحتك وتعطيها طاقة والعزيمة ولا تأجل او تهمل شي بخص صحتك ابداً..
❤غنيتك❤اليوم:ولسه بتحبو ياقلبي…عمر دياب
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

العذراء ♍
قد يكون الوقت مناسب لأخذ يوم من الراحة أو على الأقل عدم العمل لساعات إضافية وتجنب التجاوزات بطريقة أفكارك و مراعاة صحتك اكثر..عاطفيا تبدو رومانسيا جدا ومتهورا. تحدث دون تمويه و تجنب القاء اللوم على الشريك وتبادل معه المسؤوليات المشتركة لتجنب التوتر . ان كنت وحيدا فحولك العديد من الناس الذين يريدونك ولكن تفكيرك لا يسمح لك بالتقرب ..لا تفوت فرصة الانفتاح على أشخاص جدد …

مهنياً:خلص ضروري سفر وتنقل والمسا مرتاح واجواء عائلية واجتماعية وراحة .. انت شخص ذكي وبتعرف تقنص الفرص ومهما تعرضت لضغوط هاشي لصالحك لانو اي انجاز بدون تعب صعب يصير وبلاخص اذا بدك تحقق مكاسب مالية .. نظم امورك ورتب بيتك المالي وشوف شو الك وشو عليك لحتى تلاقي نتائج قريبة وتبلش بشي جديد لا تحسم شي هاليوم لانو كتير بطيئ وممل .. المسا اجتماعياً افضل وعلاقات وممكن مشوار وشراكة وبتشوف ناس بتحبا وعزيمة واكل طيب ..
عاطفياً:علاقات متوترة حاول تبعد عن المشاكل مهما كانت تصرفات الشريك زاعجتك .. عم تعاني من فتور شديد بالعلاقة او روتين يومي قاتل يعني الاحداث بتشبه بعضها وماعم تلاقي شي يريح قلبك ويسعدك وانت كتير بحاجة لحدا يكون بحدك ويفهم شو بدك .. اليوم منيح اذا حابب تتجاوز بعض تشنجات وتساؤلات وتفتح صفحة جديدة بعلاقتك او لتلاقي شخص صريح وصادق معك ويكون بيستاهلك وهاشي اكيد المسا ..
صحياً:الحذر صحي بعدو قائم نتبه من تعب والارهاق بشغلك ولا تضغط على حالك او تشيل شي ثقيل الوزن…
❤غنيتك❤اليوم:نامي ع صدري…ناصيف زيتون
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الميزان اليوم الاربعاء 09 أكتوبر 2019 ماغي فرح

الميزان ♎
بعض الأحداث والأخبار قد تجعلك تغيير جدولك الزمني و أفكارك . قد تحتاج أيضًا إلى تغيير مسارك للتعامل مع التطورات. أنت في حاجة لرؤية الأشياء بشكل أكثر واقعية لتحصل على النجاح الذي تتوقعه.اليوم نصيحتي لك تجنب النزاعات في تعاملك مع العائلة أو الشريك وحاول ألا تأخذ الأمور على محمل الجد ..عاطفيا إذا كنت وحيد يكون لديك فرص كبيرة للشعور بالسعادة مع عواطفك، واذا كنت مرتبطا اليوم ايجابي لإحياء علاقتك وللشعور بالانسجام والفرح في حياتك الداخلية..ماليا يمكنك قد يكون من الحكمة تجنب الشراء الكبير أو اتخاذ قرارات تجارية في الوقت الحالي ومن الأفضل عدم التركيز أكثر على الاختلافات ..

مهنياً:القمر بعدو ببرج الدلو الصديق .. يتحدث عن افكار جديدة وتتطورات عم تصب في صالحك المهني والعائلي وتتطورات ذهنية ونفسية وبلاخص اذا ناطر حدا مهم او شي بخص الاطفال .. وفيك تدخل بصلب اي موضوع حابب انو يتوضح قدامك بعد حيرة وتردد كانت موجودة .. فرصة حلوة بيومك استغلها لصالحك وبدي منك اي شي مهم تعملو بنهارك افضل الك وتنظم وقتك بشكل كتير منيح اجواء حلوة لقاءات ومشوار حلو بس نتبهلي على وضع حدا بعيلتك المسا ..
عاطفياً:جذاب بيومك وبعدك عم تحلا رغم تعب والحزن الي جواتك .. الحظ بساعدك بهاليوم بلقاء واجواء مميزة او مشوار حلوة وممكن اذا الشريك بعيد عنك بيرجع بعد غيبة .. بس البعض وبلاخص المسا بدي منك تنتبه على علاقتك من اي توتر او سوء تفاهم مهما كان صغير خشية الوقوع بالمحظور رغم انك حاسس بشوية ضغوط ..
صحياً:ريح حالة من ضغوط على الاصعدة الاخرى ونتبه على صحتك من اي عارض وريح بالك وتفكيرك بمكان ترفيهي احتمال حدوث وعكة صحية نتبه ..
❤غنيتك❤اليوم:احبك أكرهك…عمر دياب
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العقرب اليوم الاربعاء 09 أكتوبر 2019 ماغي فرح

العقرب ♏
حاول تحقيق التوازن لانك قد تكون امام دفعة أو ميزة مكتسبة في علاقة حب أو شراكة أو مشروع أو صداقة حميمة, اليوم لديك القدرة على مسامحة الآخرين وتجد حلول للمشاكل وخصوصا بالتي لها علاقة بالأهل والاشقاء والاخوة والاصدقاء. يمكنك اجراء مكالماتك والتواصل بفعالية وبحماس وتشعر بالسعادة ولكن تجنب سوء الفهم ..عاطفيا ان كنت مرتبطا تجري مناقشات مع شريكك حول مسائل المستقبل. تجاهل الموانع التي بينكم وحاول الاستماع جيدا لما يقوله بحذر شديد ! إذا كنت وحيدا فابحث عن الأشياء بشكل إيجابي بدلاً من البقاء مع وحدتك ، افعل الأشياء التي توفرها لك الحرية الشخصية لمشاعرك ..

مهنياً:قصص عم تشغلك عائلية او قصة منزل او عقار لوضع محتاج هدوء ورواق وبدون اي تسرع او تزيد ضغط عليك وقصة حدا من اهلك ممكن تشغلك مانك مرتاح سبب انو الحلول ضعيفة بين ايدك والحظ ماعم يدعمك ممكن كمان عم تفكر بنقل لبيتك او لمكان شغلك وممكن المسا افضل انت لتتلقى انفراج بقضية معينة وتلاقي حل او اذا عندك شي بدو شراء او بيع او عقد مرق هاليوم على خير بس لاجواء افضل وتحسن تدريجي ببلش بعد ضهر ..
عاطفياً:روق بنهارك وحب وغزل ومغامرة عاطفية لمسا .. بدي منك تهدي حالك ومو كل شغلة نعمل من الحبة قبة عم تعارض الشريك بأمور او يمكن مافي شي عاجبك .. بدي منك تفكر بحلول وتبدي انفتاح بنقاشاتك وبأرائك وتكون سلس بمعاملتك مابدي منك تكبر الامور اكتر من هيك..كلشي بيتحسن بس روق هاليوم والمسا ممكن تبلش لامور تحسن معك بلقاء واتصالات واجواء حلوة ولاعزب جهزلي حالك للقلب يدق من جديد ..
صحياً:حاول لا تبقى لحالك بهاليوم وتتخلص من بعض الهموم عليك بالمشي مع ناس بتحبن..
❤غنيتك❤اليوم:شو بيشبهك تشرين…معين شريف
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج القوس اليوم الاربعاء 09 أكتوبر 2019 ماغي فرح

القوس ♐
اليوم حاول تجنب المبالغة والطاقات الغريبة ، يمكنك إيجاد طرق لتحسين ظروفك المالية و يمكن أن تأتي الفرص من وراء الكواليس أو من مصادر مخفية اومن خلال اتصالاتك القوية مع الآخرين. ثقتك وتحفيزك يزيدان من جاذبيتك وفرصك تزداد لتحقيق النجاح فيما تنوي القيام به. يمكنك أن تكون مثمرا على وجه الخصوص بالعمل أو الروتين الصحي وقد تتخذ قرارًا بفتح شراكات تجارية جديدة ولكن تجنب المبالغة في توقعاتك أو في قدراتك ..عاطفيا سيساعدك اقتراح غير متوقع من الشريك على إثبات جرئتك وتجد الفرصة للشعور بالسعادة مع رغباتك . ان كنت وحيدا سحرك جذّاب يلفت إنتباه واهتمام شخص جذّاب.

مهنياً:تطورات بيومك ودعم بالحظ لانك ضروري تلتزم بالعهد والمواثيق وتبدي رأيك بسرعة ولا تماطل بقصد او عن غير قصد ممكن حدا ناطر منك جواب على شي عرض او دعوة فاحاول انت تتفاعل مع القصة ولا تحتار بشي .. لقاء حلو واوقات منيحة بتقضيا اليوم افكارك غنية وسلسة واذا ناوي سفر فيك كمان تسافر او اذا عندك قصة بيع او شراء لشي..المسا بتشغلك قصة بتخص امور المنزل و والوضع العائلي خلص امورك اليوم حتى ماتكون مضغوط وتحتار كتير..

عاطفياً:الحظ بيدعمك بعاطفة حلوة وجاذبية مميزة وممكن ارتباط عند الاعزب .. والمرتبط اذا بدك تشوف الشريك او تحكي معو وكان بعيد عنك هاشي كلو بيتيسر قدامك الكلام الحلو موجود وجاذبية حاضرة وفيك تعمل لبدك ياه على هذا صعيد بستثناء شي واحد انك تنتبهلي خلال حديثك يصير اي سوء تفاهم معو او تكون متلبك بتصرفاتك مع الشريك وبلاخص المسا..
صحياً:حاول تحافظ على صحتك وتخفف عن حالك ضغوط ولا تعصب وخود وقت لترتاح…
❤غنيتك❤اليوم:شو حلو …ناصيف زيتون
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي اليوم الاربعاء 09 أكتوبر 2019 ماغي فرح

الجدي ♑
اليوم تلعب دور قيادي فلا تخاف من المخاطرة بنفسك وتأكد من ثقتك بنفسك دون تغيير , كن حريضا على طريقة تصرفك بالمال وحكيما في التعامل مع امورك العائلية ..عاطفيا اليوم تجنب إفساد المزاج في علاقتك بسبب تباين وجهات النظر , حاول تغيير موقفك تجاه شريك حياتك بعيدا عن مشاعر الغيرة والتملك . ان كنت وحيدا لا تتردد في الاقتراب من شخص تعرفه لسنوات فنواياه قد تكون هي نفسها للآن ..

مهنياً:مستعجل بيومك لقاءات واجواء عائلية وسفر .. بعرف انك عم تستعجل بأمور كتيرة لتخلص شغلك بكير وترتاح ويكون عندك وقت فراغ لتقضي بأمور تانية وكلو رح يكون لصالحك لتبدا امور جديدة بس بيبقى الوقت مو لصالحك حاول تفكر براحة .. حتى المال بهاليوم بدو يشغلك وممكن عم يدور بين صرف وبدك تدفع مستلزمات مالية ونفقات حياتك اليومية وهاشي عم يخليك تفكر بموارد جديدة .. بدي ياك تمرق نهارك على خير ضغوط عليك وحاسك تعبان وحزين المسا رغم الاجواء الي حواليك و شي جديد ناطر ومفاجئات ونشالله بتكون لصالحك ..
عاطفياً:عم تعاني وحاسك عم تمر بخيبة امل لهيك بدعيك تشيل هالافكار من راسك ولا تتشائم مابتعرف شو ممكن يتغير بلحظة وحدة المهم الامل يبقى موجود ولو كان طرف تاني مهمل وانت مانك راضي عن تصرفاتو بهيك يوم ضعيف الحظ في .. روق ومافي شي بيبقى على حالو واوقات كتير حلوة ناطرتك هاليوم وبلاخص على صعيد لقاءات ولاتصالات ..
صحياً:حاول تستفيد من البعض لمساعدتك بامر صحي وتتجاوز اي شي بخص صحتك او حدا مقرب..
❤غنيتك❤اليوم:انا مريضة اهتمام..اليسا
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 09 أكتوبر 2019 ماغي فرح

الدلو ♒
تكون الظروف مواتية و تفتح لك الأبواب من أجل التغييرات والتوسع المهني والتحسين الاقتصادي. استفد من الأحداث ولكن يجب أن تكون خطواتك دقيقة لتجنب المواقف المتدهورة وغير المتوازنة..عاطفيا اليوم تشعر بالهبوط والصعود في مشاعرك ومن المستحسن في هذا الوقت تأجيل أي قرارات نهائية تخص علاقتك بالشريك والعمل على تضميد الجراح بينكم , ان كنت وحيدا قد يعود لك حب من الماضي بشكل فجائي او تبدأ قصة جديدة من خلف الكواليس ..

مهنياً:يوم منيح بعد قلق وتعب وارهاق يسلط الضوء على امور مالية وقضايا مهمة عندك ممكن قضائية وانت افضل من قبل ضبلي ايدك على مصاريفك وبلا ماتفرد ايدك زيادة عن لزوم لان رح تكون بحاجة بعد فترة وبلاخص عندك تغطية لنفقات ومستحقات.. وشو ماربحت بالمال احسن من ولا شي برغم ماكانت هيك طموحاتك ..طاقة ايجابية ودعم صديق وحظ برافقك كمان اليوم حتى عم تغير قناعتك وعم تبتعد عن تشبث بالاراء والافكار الماضية وبلش من جديد..
عاطفياً:بدعيك بهاليوم لتفكر منيح وتتخذ قرار مناسب الك ولعلاقتك بغض نظر اذا كان سلبي او ايجابي مجرد ماتاخد القرار لازم تشتغل عليه وبلاخص اذا الوضع متوتر عندك .. بس الأغلبية عندك يوم حلو عاطفياً تعبير افضل ازالة لشكوك وانسجام متبادل وجو حلو .. جذاب عم تكون بهاليوم ويمكن بلشت تحط نقاط على الحروف بعلاقتك وعم تكون بعيد عن الماضي .
صحياً:لا تحبس شي جواتك فقد يؤثر على صحتك وبلاخص مشاكل الحب وما يخص الجلد.
❤غنيتك❤اليوم:سبت فراغ كبير …عمر دياب
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الحوت اليوم الاربعاء 09 أكتوبر 2019 ماغي فرح

الحوت ♓
حاول تنظيم وقتك بشكل أفضل وتحديد أولويات ومع القليل من المساعدة من عائلتك ستكون على ما يرام ، مواليد شهر مارس اذار قد ينهون بعض العلاقات الشخصية السلبية ويفتحون الباب لمعارف جديدة ولاتصالات ومحادثاتك متفائلة..عاطفيا ..تشعر بمشاعر متضاربة وغريبة مع تقلب بين القلب والعقل , اليوم يمكنك التركيز على الماضي ومحاولة التغلب على الأوهام والهلوسة، توقع في لحظة غير متوقعة ظهور وجه من الماضي مما يسبب لك التقلبات العاطفية . من المستحسن أن لا تصدق كل ما تسمع والبحث عن الأكاذيب والتزييف.

مهنياً:مرق هاليوم على خير ومن المسا انت افضل بكتير .. ضايج ومزعوج وحاسس انو هموم دني كلا فوق راسك وناس عم تزعجك واصدقاء عم تعبك وعم تحاول تخليك ضلل طريقك او تخليك تاخد قرار متسرع او خيار غير مناسب الك لهيك لا ترد على حدا وأشتغل الي براسك .. برغم من العراقيل او تأجيل ومافي تحسن الا انك المسا افضل وتحسن تدريجي بصير بس روق بنهارك وفتح صفحة جديدة والاجواء مميزة ولمة حلوة وسهرة …
عاطفياً:اخبار واوقات حلوة ناطرتك بس هدي وبعد عن المشاكل اليوم .. حتى بالعاطفة لا تهتم لكلام حدا وبلاخص ناس ماعم توقف معك وعلى اساس انت كنت مفكرهم غير حتى ممكن تعاتب شخص قريب منك وعم تلومه على اهماله وعدم وقفه بحدا بظرفك الصعب وهاشي بخليك تعيد نظر بكتير علاقات وممكن ثقتك عم تقل بكتير ناس حولك وممكن تقرر تبعد عن الناس وكلامهم وممكن تفكر بحل مشاكلك لحالك انا بشوف افضل الك.. لقاء واتصالات المسا وفترة ايجابية لتطور علاقاتك ومصالحات وارتباط عند البعض ..
صحياً:انت بحاجة الي الكثير من المعادن والفيتامينات وبلاخص الكالسيوم المفيد للعظام..
❤غنيتك❤اليوم:ياطير يامسافر…حاتم العراقي

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار