السياسية

وزير النقل يستقبل النائب عن محافظة نينوى السيد احمد الجربا

((وان_بغداد))

استقبل وزير النقل المهندس عبد الله لعيبي، اليوم الاثنين،  النائب عن محافظة نينوى السيد احمد مدلول الجربا في مقر ديوان الوزارة لمناقشة ملف اعادة توطين النازحين في المحافظات والدول المجاورة .

وتحدث الجانبان خلال اللقاء :على اهم مشاريع الوزارة المستقبلية التي ادرجت ضمن البرنامج الحكومي ومراحل انجازها في اوقات قياسية بالاضافة الى الملفات الوطنية التى كلفت بها وزارة النقل من قبل الحكومة  .

واشاد الجربا بالدور الكبير الذي تميزت به وزارة النقل خلال فترة تحرير المناطق التي تعرضت للارهاب من قبل داعش التكفيري ومساندتها للقوات المسلحة في عمليات تحرير الموصل من خلال نقل واجلاء العوائل النازحة منذ انطلاق موجة النزوح في البلاد والى غاية يومنا هذا بدون اي تاخير او تلكؤ يذكر، مشيرا الى ،ان هذه الجهود لمسناها ولمسها المواطن الموصلي طول فترة نزوحهم ومن ثم إعادتهم إلى مناطقهم الاصلية .

من جانبه رحب السيد الوزير بالسيد النائب ،مبينا حرص الوزارة على تنفيذ جميع الملفات التي توكل اليها سواء ملفات وطنية او دينية وان ملف اخواننا النازحين ملف انساني قبل ان يكون واجب وطني، مضيفا ، هدفنا واحد هو خدمة العراق بكل اطيافه ومكوناته، متمنيا، ان تتوحد جميع الرؤى لتحقيق المزيد من الانجازات المثمرة التي تنهض بالواقع الخدمي للبلد.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار