المحلية

الشركة العامة للحديد والصلب تعلن استمرار اعمال مشروع تأهيل مصنعي الصلب والدرفلة التابعين لها

((وان_بغداد))

أعلنت الشركة العامة للحديد والصلب إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن في محافظة البصرة عن استمرار أعمال تأهيل مصنعي الصلب والدرفلة التابعين لها بجهود كبيرة وإصرار عالي من ادارتها وكوادرها العاملة.

وأكد مدير عام الشركة السيد عباس حيال في تصريح للمكتب الإعلامي في الوزارة بأنه يشرف ميدانيا على الاعمال المدنية في مصنعي الصلب والدرفلة وخدماتهما ويتابع اعمال تنفيذ خط الكهرباء ( 132kv) الذي يغذي المحطة الرئيسية للشركة من المحطة الغازية في خور الزبير.

واشار الى ان كوادر الشركة انجزت اعمال تهيئة الطرق المحاذية لمسار خط الابراج في الوقت الذي تم فيه استلام عدد من الابراج من الشركة الشقيقة المنفذة للمشروع وهي الشركة العامة للصناعات الفولاذية ، لافتا في الوقت ذاته الى التنسيق مع المحطة الغازية التابعة الى وزارة الكهرباء لتهيئة متطلبات العمل لغرض المباشرة بنصب وتشغيل خانتين اثنين للخط المذكور مع كافة الملحقات اضافة الى منظومة الاتصالات والاسلاك الرابطة بين المحطتين المذكورتين.

وأضاف المدير العام بان الشركة العامة للتصميم وتنفيذ المشاريع باشرت بالاعمال المدنية لمصنع الصلب فيما تقوم ملاكات شركة الحديد والصلب الهندسية والفنية بنصب معدات سرير التبريد في مصنع الدرفلة.

يذكر ان الشركة العامة للحديد والصلب تعاقدت مع شركة يوبي هولدنك التركية لتاهيل مصنعي الصلب والدرفلة وخدماتهما لإنتاج 500 ألف طن من شيش التسليح لرفد السوق المحلية والاسهام في مشاريع الاعمار والبناء.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار