الامنية

الدفاع المدني تطلق حملة توعية في مدارس كركوك

فراس الحمداني / كركوك

اطلقت مديرية الدفاع المدني في كركوك حملة المسح الميداني والتوعية تحت عنوان( طلبتنا. مستقبلنا) والتي شملت عدد من المدارس في مركز المحافظة والاقضية والنواحي

وقال ضابط اعلام ال فاع المدني في كركوك النقيب قيس عبد الرزاق ” ان” الحملة استهلت بتهنئة الكادر التعليمي ببدء العام الدراسي الجديد، وتم البدء بمسح ميداني من قبل ضباط ومنتسبي شعبة معالجة القنابل غير المنفلقة بأمرة المقدم المعالج محمد زهراو غانم ضابط شعبة معالجة القنابل غير المنفلقة للتاكد من خلو تلك المدارس من الاجسام الغريبة ( المقذوفات والمتساقطات الحربية ) وكذلك الكشف عن مدى توفر السلامة والوقاية في المدارس والتعريف بالرقم المجاني( 115)الخاص بسيطرة الدفاع المدني وتوزيع بوسترات توعوية وتحذيرية وايصال المعلومة بشكل مبسط بضرورة اقتناء مطافئ الحريق في (المنزل. والمركبة. ومكان العمل)

واضاف ” ولقد حضر الحملة كل من الاستاذ عمر قادر معاون مدير عام تربية كركوك وبإشراف مباشر من قبل العميد صالح محمد علي مدير دفاع مدني كركوك.

وبين مضابط اعلام الدفاع المدني ان لاقت الحملة ترحيبا واستقبالا من لدن الأسرة التعليمية والتدريسية لما لها من اهمية بالغة سيما في اذهان التلاميذ المسجلين حديثاً،لنشر مفهوم الدفاع المدني والطرق المتخذه في الوقاية والسلامة والوقاية من الحوادث..وتم تغطية الحملة من قبل عدة قنوات فضائية في المحافظة.

و اختتم بالقول ” الحملة مستمرة لباقي المراكز كلا حسب رقعته الجغرافية في قادم الايام خلال هذا الاسبوع”.
انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار