المحلية

سلطة الطيران المدني العراقي توقع مع نظيرتها الإماراتية إتفاقية خدمات النقل الجوي بصيغتها النهائية

((وان_بغداد))

ضمن الاجتماعات المتواصلة التي يعقدها الوفد العراقي في مونتريال – كندا مع العديد من الوفود والمنظمات الدولية المشاركة في فعاليات منظمة الطيران المدني الدولي lCAO ، وقعت سلطة الطيران المدني العراقي مع نظيرتها الإماراتية إتفاقية خدمات النقل الجوي بين البلدين بصيغتها النهائية.

وأكد رئيس الوفد العراقي مدير عام سلطة الطيران المدني العراقي السيد علي خليل ابراهيم بعد مراسم التوقيع : أن تلك الاتفاقية التي وقعت مع الجانب الإماراتي جاءت من اجل تحديث الاتفاقية الموقعة في بغداد عام 1989 ، بهدف مواكبة اهم التغيرات والتطورات التي يشهدها عالم الطيران .

مضيفاً : بأن هناك تنسيق عالي المستوى في مجالات العمل مابين السلطتين العراقية والإماراتية من خلال الإعداد لخطة عمل متكاملة للاستفادة من جميع الخبرات والإمكانات لتطوير إجراءات السلامة وتفعيل المجالات الأخرى .

يذكر أن مراسم التوقيع على تلك الاتفاقية جاءت بعد ان وقعت سلطة الطيران المدني العراقي في 19 آذار من هذا العام في دولة الإمارات الشقيقة مذكرة تفاهم تخص سجل المناقشات الجوية والتي تضمن كافة الأمور التشغيلية والفنية المتعلقة بمجال النقل الجوي بين الدولتين .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار