ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

ابراج اليوم الاحد 29 سبتمبر 2019 ماغي فرح

((وان – متابعة))

برجك_ليوم_الأحد_29_سبتمر_2019 … ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓ .. القمر في برج الميزان الهوائي♎ ..

توقعات برج الحمل اليوم الاحد 29 سبتمبر 2019 ماغي فرح

‫الحمل ♈
طاقة اليوم ممتازة للعمل المستقل . تكون قادر بشكل فريد على اظهار كفائتك في عملك ومساعيك الآن وتحسين صحتك بسبب المثلث الفلكي الجميل بين المريخ في العذراء وكويكب فيستا في الثور . ايضا تكون في مكان ممتاز لإدارة الأموال والتفاصيل ويشجعك القمر في الميزان على تحسين امور شراكتك التجارية او العاطفية وعلى إجراء محادثة ذات قيمة فردية أو مشورة مختصة – يمكن أن يكون التعاون مع التركيز مفيدًا جداً لك.

مهنياً:القمر ببرج الميزان عم تشعر بتقلب ومزاجية وتشنجات وعصبيتك عم تخليك تفرض كلشي بدك ياه فرض وهاد شي مو مناسب الك لان ممكن يسببلك نوع من الأنطوائية والعزلة وعداوة وممكن يخليك بحيرة وماتعرف شو بدك ومن اي كلمة ممكن تنفعل بدك تهدي لان في امور بشغلك بدا حكمة اليوم مشان مايكون في استفزاز بس توقع انفراج مفاجئ وماكان ببالك وسفر اذا ناوي واجواء عائلية مريحة ..
عاطفياً:تجنب المواجهات المباشرة وامورك منيحة نشالله .. برغم من لأجواء لمنيحة الي ممكن تمر فيها بس من جواتك مو مرتاح وحاسس بتوتر او مترقب بأي لحظة ممكن يصير شي او انك عم تحس انو ماحدا فهمانك ولا حاسين فيك.. مابدي ياك تستسلم او ترضخ للوضح ممكن الامل ينبت من جديد روق هاليوم ولامور بتروح لافضل نشالله بعد هاليوم …
صحياً:نتبه من الارهاق المفرط ونام منيح لانك رح تتعرض لمشاكل نفسية وجسدية وممكن تزور طبيب نتبه وتابع تعليمات ونصائح..
❤غنيتك❤اليوم:سألوني سألوني…وائل كفوري
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور اليوم الاحد 29 سبتمبر 2019 ماغي فرح

‫الثور ♉
اليوم يمكنك التركيز بشكل خاص على التفاصيل وترتيب روتين حياتك اليومية ورعاية صحتك والاهتمام اكثر بنظامك الغذائي وإنجاز الكثير الآن. العمل أو التعليم أو الحياة اليومية والروتينية يمكن أن تبقيك مشغولًا بشكل خاص. يمكن أن تصل إليك الأفكار القيمة للأعمال والمال ..اليوم وغداً قويان أيضًا لتقديم نفسك إلى عملك أو تكريس اهتمامك لمشروع إبداعي أو طفل أو علاقة رومانسية.

مهنياً:القمر بالميزان بساعدك بس بدك تستغل الايجابيات وتطلع من السلبيات بأقل الخسائر .. يوم في شغل وتقلب بلأوضاع المهنية والمالية والعائلية
عم تتعرض لضغوط والوضع بدو بذل جهد و كتر الاعمال عندك عم يكركبك وبدك بس تخلص .. مابيخلى هاليوم من فرصة ممكن تجيك او تسوية ادارية وممكن تحقق شي مهم او مساعدة ما.. فيك تطلب اذا بدك وممكن تكون المساعدة مالية او معنوية ..
عاطفياً:جذاب وحليان الامور رايحة بتجاه علاقات جديدة واشخاص الك زمان ماشفتن او شخص قلبك لهف الو من فترة ..المرتبط ظروف صعبة عم تمر فيها وكتير متعبة وانت ماكان بدك يكون حظك هيك برغم ماعم تلاقي لا شريك ولا حدا عم يفهم عليك بهيك يوم وكتير هاشي عم يتعبك .. اليوم عم يكون عندك لقاء واتصالات مع الشريك حاول تقضي وقت اطول لتوصل لحلول لتقدر تعزز العلاقة ويصير تقارب معو وممكن يقنعك بوجه نظرو ..
صحياً:نتبهلي لانفعالك لان ممكن كتير ناس تحاول توصلك لهيك شي..وممكن تعاني من مشاكل المفاصل وبلاخص الرقبة نتبه وشوف طبيب..
❤غنيتك❤اليوم:بخيال الوردة .. حسام الشامي
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء اليوم الاحد 29 سبتمبر 2019 ماغي فرح

‫الجوزاء ♊
اليوم تعبر عن نفسك أكثر وتشعر بقوة العواطف والحب في قلبك . يمكن أن يكون هناك حوارات واتصالات وأفكار هامة أو بارزة حول المساعي الإبداعية أو الرومانسية. قد تكون ممتعًا للآخرين بملاحظاتك بطريقة ما او تنجذب إلى أشخاص على مستوى عقلي أكثر من المعتاد. الحياة تشغلك الآن ويمكنك أن تشعر بالحيوية والفضول والعالم الخارجي سيتطلب اهتمامك اليوم ، يمكنك أيضًا الاستفادة بشكل كبير من العمل على مشروع محلي يتطلب تركيزًا .

مهنياً:القمر بالميزان الصديق .. بنصحك تتجنب الخلافات اليوم وحاول كتير تضبط أنفعالك وطنش شوي .. الفلك عم يحكي عن تحقيق هدف من اهدافك الي كتير تعبتك وبذلت جهد كبير حتى وصلت له .. طاقتك حلوة وايجابية تحسن نفسي ورح تلاقي حالك نشيط وعندك قدرة لتخلص كلشي حرية بالحركة وبالكلام وتنقل وسفرة قصيرة وفي تهنئة او مبروك نشالله بدي قلك هيي …
عاطفياً:علاقة قد تتطور لحب وشخص ممكن يفهمك وفرصة كتير حلوة اليوم عندك لتطور مستوى العلاقة وتنقلب الامور لصالحك وتحط نقاط ع الحروف وممكن المرتبط يجهز لشي مهم بحياتو بالفترة القادمة. انت اليوم عندك عاطفة ورومنسية وبعد تعب كبير عم تعود المياه لمجاريها او عم ترجع لحب قديم واكيد اجواء حميمية ناطرتك جهز حالك وبتوفيق نشالله …
صحياً:نتبه من تشنجات هاليوم وبشوية مراعات امورك صحية رح تتحسن كتير بس وضع حدا بعيلتك رح يشغلك شوي ..
❤غنيتك❤اليوم:أنا مريضة أهتمام..اليسا
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان اليوم الاحد 29 سبتمبر 2019 ماغي فرح

‫السرطان ♋
اليوم يمكن أن يكون حيوي للعائلة ، الشخصية ، أو الحياة المنزلية ، ومن المحتمل أن تأتي بأفكار مميزة لتحسين عالمك المحلي. ومع ذلك يبدو أنك بحاجة إلى مساحة أكبر من المعتاد للتفكير وإذا كنت مرتاحًا ستزدهر أفكارك. يمكنك الاستمتاع بحضور مناسبة في المنزل أو التحدث مع أحد أفراد أسرتك الآن او لتخصيص طاقة فريدة لدعم صديق أو مشروع خاص. .

مهنياً:القمر بالميزان وانت عم دقق على كل شاردة واردة وعندك طريقة استفزازية لكن من نوع البارد حاول تعطي الحرية لنفسك ولا تستسلم لأمر الواقع ..
ضغوط مالية وعائلية عم ترافقك وسوء تفاهم .. بيشغلك المال تدقيق واعادة حسابات لازم تكون حريص بشكل جيد .. حتى مانك مرتاح بالامور العائلة مكركب انت اليوم بدك تكون هادي وتنتبه لكلامك ولا تخلي ردة فعلك طائشة وبلاخص مع محيطك وحاول تتجنب الاجواء صاخبة او تدخل بشيء جديد..
عاطفياً:علاقتك بحاجة لحسم محتار وضايع وافكار متقلبة وغير ثابته نتبه توقع بين نارين وماتعرف شوبدك .. يومك في توتر وعناد وارهاق عاطفي وماعم تلاقي مين يفهمك ويريحك وبتحس انو كلو بدو مصلحة منك حاول تحل مشاكلك بنفسك ولا تخلي حدا يدخل بينك وبين الشريك قدر وضع طرف الاخر لتستقر امورك ..
صحياً:كل مشكلة والها حل وبأمكانك تخلص من مشاكلك صحية بشويت ترتيب وتنظيم لامورك..
❤غنيتك❤اليوم:جمالك مابيخلص.. حسين ديك
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد اليوم الاحد 29 سبتمبر 2019 ماغي فرح

‫الأسد ♌
لا يزال فضولك نشطًا اليوم ، وتجلب لك طاقات اليوم تركيزًا إضافيًا على التعلم والمشاركة والتعليم والتدريس والتواصل. تصبح أكثر انشغالًا وتواصلًا من المعتاد وخاصة مع زملائك في الدراسة أو إخواتك أو جيرانك أو معارفك. هذا هو وقت قوي للتعلم من الأصدقاء أو الشبكات وكذلك لتبادل المعرفة مع الآخرين. ورغم ذلك اليوم يعتبر نشط بشكل خاص لمسائل العمل مع المزيد من الصبر أو التصميم الذي يمكنك الاعتماد عليه. إنه وقت مناسب بشكل خاص للعمل في مشروع مهني أو كسب المال أو لاتخاذ خطوات نحو تحقيق هدف عملي.

مهنياً:القمر ببرج الميزان بتعد عن المزاجية وخلي ثقة بنفسك موجودة مابدي منك تفقد الأمل حتى ماتتعرض لخيبة جديدة او خيانة .. يومك في تحسن لكن بيطلب منك تكون متفهم وثابت بأفكارك.. بيحملك اخبار ومساعدة كتير مهمة وفي ناس واقفة حدك وعم ترجع ثقة من جديد ويوم حافل بالاتصالات وتنقلات وممكن لقاء مهم وسفر قصير بس بدك تساير شوي وتستوعب الي حواليك والبعض من نساء اهتماماتها اليوم بالموضة والأزياء وماشابه ذلك ..
عاطفياً:نتبهلي تخسر شريك بهيك يوم لان عندك ضغط عاطفي ويمكن سبب المحيطين فيك وبعض تأجيلات والقرارات .. بنفس الوقت في كتير فرص لتحسن الوضع وليصير لقاء وتفاهم واتصالات طويلة وتطور ايجابي وكون دبلوماسي لتحل وضع صعب وتتجاوز مشاكل عالقة …
صحياً:بحاجة لطاقة ايجابية بهاليوم عليك بناس الي ممكن تمدك فيها لا تهمل صحتك وكون حريص عليها
❤غنيتك❤اليوم:الله شو بحبك..محمد مجذوب
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العذراء اليوم الاحد 29 سبتمبر 2019 ماغي فرح

‫العذراء ♍
اليوم قوي للتعلم ، وخاصة شيء جديد أو موضوع مختلف تماما أو منظور حول موضوع مهم . يمكن للطرق الجديدة أن تفيدك . أيضاً يمكن ان تركز اكثر على الشؤون المادية والأعمال التجارية والمالية وتكون مسرور في التخطيط أو تنظيم شؤونك. أنت في وضع ممتاز لتطوير مواهبك ومواردك .

مهنياً:القمر بالميزان عندك ضغوط بهاليوم وامور مالية بتشغلك بين دفع وقبض واعادة تنظيم لامور .. برغم الامور عم تكون بحالة ركود وانت نفسياً ويمكن صحياً مانك مرتاح هاشي كتير عم يأثر عليك وع شغلك ومافي طاقة الانجاز الاعمال او حتى مانك مبسوط لا بشغل ولا بالبيت ولا حتى بقعدة … ممكن مفاجئة بيومك او مبادرة ونقاشات واتصالات او بدك تقدم على شي بس خليك ضمن القانون ولا تخالف نتبه ..
عاطفياً:بتصلح بعض الاخطاء بعلاقتك وفي اهتمام بهاليوم والوضع أكتر وضوح .. مغامرة جديدة وتجربة جديدة بعلاقتك انت حليان والعيون عليك عم تتطور علاقاتك وتحسن تدريجي بيومك هدي وخفف من ضغط نفسي وقلقك والبعض يمكن يفكر بشريك قديم او عندو لقاء في هالفترة لانو في عتب وحابب يغير جو بعيد عن الاجواء المحيطة..
صحياً:نتبه منيح لنوعية طعامك لان هاشي ممكن يأثر على المعدة بلاخص لاكل الجاهز او المعلب أعتمد الخضار والفواكه وفكر باجواء ترفيهية مع ناس بتحبا لتخفف ضغط عنك ..
❤غنيتك❤اليوم:جربت الكيف بأنواعو ماكان ينسيني حبك … ربيع العمري
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الميزان اليوم الاحد 29 سبتمبر 2019 ماغي فرح

‫الميزان ♎
اليوم قوي للعمل خلف الكواليس بطريقة ما ، الوقت مناسب للتعامل مع الأشياء التي عادة ما تتجنبها أو تؤجلها وكذلك لأي أنشطة تتطلب التصميم. ومع ذلك فالقمر في برجك يشير إلى الحاجة (أو الرغبة) في التواصل والاتصال مع الآخرين . تميل للكلام اكثر وللفضول وربما لا تهدأ أو تكثر التنقل !

مهنياً:القمر ببرجك الي عم يمنحك الحظ والطاقة ونجاح بهاليوم عم يعملك شعبية كبيرة واجواء ترفيهية وخطوة ايجابية أستغل هاليوم لصالحك .. بعد تعب وضغط عم تلاقي نشالله انفراج وطاقتك بترجعلك عندك تجربة بيومك ومشروع وامور مالية .. حركة ونشاط وسرعة بأنجاز الاعمال وفي نجاح ناطرك .. اتصالات واتفاقيات وناس حدك وفيك ترتب امورك من جديد وعزيمة او سهرة ولمة حلوة ..
عاطفياً:لا تفكر بالماضي وشيل القلق وتوتر الي عم تعيشو لانو بهيك يوم امورك افضل وكتير جاذبية مميزة وعم يكون في تتطور بعلاقتك واخبار كتير حلوة ولقاء ممكن يحصل بس بدي منك تروق ولا تهتم لشيء تاني وبلاخص الايام الي راحت وفكر بالامور الايجابية مشان تحصل عليها … والبعض الشريك ممكن يكون بحدك لحتى ترجع العلاقة وفرصة لأرتباط ..
صحياً:ممكن زيارة لطبيب مشاكل صحية ونفسية يمكن تعبتك بالفترة الاخيرة .. نتبه للمفاصل.. ولازم تزيد من كمية الماء الي عم تشربها ..
❤غنيتك❤اليوم:تكة تكة .. أياد طنوس
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العقرب اليوم الاحد 29 سبتمبر 2019 ماغي فرح

‫العقرب ♏
ترغب اليوم بالبقاء لوحدك اكثر والانسحاب من الضجيج وتجديد طاقتك وعواطفك . يتأثر تفكيرك بشكل أساسي على التجارب والذكريات السابقة اليوم ، ومن المفيد مسح الأحداث الأخيرة حتى تتمكن من المضي قدما . قد يأخذك شخص ما إلى ثقته أو يمكن أن يكون هناك كشف رائع عن سر. رغم ذلك هناك طاقة كبيرة لك اليوم وغدًا لإنجاز الأمور وخاصة مع الشريك وايضا للقيام بعمل جيد مع الأصدقاء اليوم..نصيحتي حاول تقسيم وقتك بحكمة .

مهنياً:القمر بالميزان يومك في تأجيل وامور عم تتأخر لتصير مهما كانت صغيرة لا تخلي هاشي يأثر عليك نفسياً ويسيطر عليك الأحباط وخيبة الأمل .. اليوم طاقته ضعيفة طبعاً هالحالة رح تبلش تنتهي بس بدي ياك تتفائل بهاليوم وحاول لا تتخذ اي قرار مهم وخلص شغلك المطلوب منك ولا تقدم على اي شي مهم بتلاقي حل لكتير امور بس ماعندك طاقة الي بتساعدك لتوصل وتنجح روق هاليوم وفي شي حلو ناطرك وممكن عمل مشترك ونتائج قريبة لا تخاف ..
عاطفياً: كتير مهم بهيك يوم تركيز وعدم الوقوع بالاخطاء لان هاشي ممكن يعمل ارباك ويسبب هفوات بالعلاقة ومشاكل وبلاخص البعض عم يشعر ماحدا عم يفهم عليه وحاسس بالوحدة وبفراغ كبير وشريك مهمل وماعم يقدر اي شي ممكن تعملو مشانو .. ويمكن رح تكتشف بعض ناس ع حقيقتها روق ومن الاثنين المسا لامور رح تكون غير شكل ..
صحياً:تقيد بتعليمات والأرشادات صحية حتى لا تقع بوضع صحي انت بالغنى عنه … وبلاخص الجلوس لفترة طويلة وحرك حالك وزيد من ساعات المشي..
❤غنيتك❤اليوم:انتي مشيتي وبكيت الوردة..ملحم زين
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج القوس اليوم الاحد 29 سبتمبر 2019 ماغي فرح

‫القوس ♐
اليوم يحمل طاقة جميلة للعمل من أجل تحقيق هدف محدد مع الصبر . مثل هذه الأوقات ممتازة لاتخاذ الأشياء خطوة بخطوة واعتماد نهج منظم . قد يظهر الآخرون تقديرهم لك جيدًا ولا سيما على المستوى المهني أو الشخصي . يمكنك ان تكتسب الإلهام مما تتعلمه من خلال مع الآخرين. يتواصل الأشخاص معك أو يجدون طريقهم إليك الآن وهذا الأسبوع. يمكن لمحادثة قيمة مع صديق أن تكون قوية ..

مهنياً:القمر بالميزان رغم الحيرة وتردد بيومك بس انت بدك تعمل الي براسك خود بعين الاعتبار اي شخص مسؤول عنك ولاتخالف القوانين والانظمة وحس حساب لخط رجعة دائماً ..من الايام المساعدة الك لتقدر تنجح وتوصل وتحسن علاقاتك ولمة حلوة وسهرة رفقات حواليك وطاقة ايجابية وفي مساعدة اذا بدك وعم تحصل على نتيجة مهمة بهالوقت مهما كانت بسيطة وفرصة للمال غير جو ونبسط بيومك ..

عاطفياً:انت بحاجة لثقة وصراحة بهاليوم لانك عم تمر بحالة ركود وتوتر ومانك مرتاح يمكن عم تعاني من البعد او تواصل شبه مقطوع لا تخلي لامور تفلت من ايدك وتفكير ياخدك وتفكير يجيبك .. كتير بحاجة هالفترة لشريك يفهمك ويحسسك بلامان والاستقرار .. يوم مناسب اذا قررت ترجع لعلاقتك وتطلع مشوار معو ونشالله لحظ بحالفك …
صحياً:نتبهلي على صحتك وحاول ترتاح اليوم وتنام منيح وتنظم اكلك … والبعض ممكن مشاكل بالجهاز العصبي خفف عصبية..
❤غنيتك❤اليوم:أغمرني..اليسا
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي اليوم الاحد 29 سبتمبر 2019 ماغي فرح

‫الجدي ♑
اليوم قوي بشكل خاص لشيء إبداعي أو تعليمي ، يكون لديك الرغبة أكثر في التركيز على التفاصيل المهنية وفي تعاملك مع الكبار والمسؤولين . من الأفضل قضاء وقتك في بذل جهد في شيء مهم أو إتقان حرفة. وقت رائع للأفكار الطموحة والتفكير إلى الأمام.

مهنياً:القمر بالميزان بتكون الامور متقلبة عندك بين الايجابي وسلبي .. ضغط عم تعاني منو وبتحس انك بعدك واقف بمكانك وعم يخيب ظنك بكتير امور بحياتك او ببعض ناس بلاخص الي بيحكو كتير بدون فعل .. بحاجة لهدوء وتركيز وتظبط امورك وتعيد حساباتك لتلاقي حلول لبعض القضايا والامور الادارية كمان لا تدخل بنقاشات او تعمل شي بدون علم المسؤول عنك وخليك على تواصل معو .. في عرض لحل امر مهم عندك شغلك او اشاعات عم تبلش تسمعا وخبر ناطرك ونشالله فترة رح يكون فيا تحسن وراحة ..
عاطفياً:ممكن تسمع خبر ناطرو والبعض لاجواء الحلوة باتصال .. ممكن انت ناطر على الشريك لحتى يبادر ويحكي او يتصل او يحكي الي جواتك انت بالفعل محتاج تصلح الوضع بس مابدك تنكسر وعم تعيش حالة من تردد بدي منك تنتبه تفقد ثقة لانها اهم شي بعلاقتك .. عم يكون جو متوتر وقلق بس بينحل لا تخاف والبعض عم يحط براسو فكرة الارتباط او خطوة مهمة هالفترة …
صحياً:ابتعد عن الاجواء الصاخبة والفوضى وضجيج وحاول تبعد عن ناس سلبية واصحاب المشاكل.. والوزن صار لازم تحطلو حد ..
❤غنيتك❤اليوم: بعالم تاني .. عمار ديك
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الدلو اليوم الاحد 29 سبتمبر 2019 ماغي فرح

‫الدلو ♒
اليوم قوي للدراسة والبحث المستقل ولأمور السفر والاستيراد والتصدير ولترتيب امرو من خلف الكواليس او للتعامل مع اشخاص من الماضي … يساعدك القمر في الميزان على تخفيف الأمور بدرجة كافية بحيث تشعر بالسعادة .

مهنياً:القمر ببرج الميزان يومك منيح نشالله وتطورات جديدة بتكون مقنع وبتلاقي تأييد الأفكارك .. يوم مدعوم بطاقة كبيرة وتحسن ايجابية لتقدر تحقق انجاز وتحل بعض المشاكل المهنية والمالية .. كتير مدعوم بالحركة واتصالات وتقارب ولقاءات مميزة وفرصة لتبدء او تخطط لشغل جديد او تحسن الوضع .. يوم لتواصل ناس جديدة سفر قريب واجتماعي عم تكون وبتشوف شخص الك زمان ماشفتو او عم يرجع تواصل بينك وبينو .
عاطفياً:عم تتخذ قرارات بتريحك والانفعال بخف تدريجي نتيجة تفهمك للامور وقبول الواقع وابتعادك عن المشاكل وانت حابب تتطلع من الاجواء المتعبة والي سببتلك بالفترة الأخيرة قلق وتوتر بعلاقتك ..عم تكون اكتر دبلوماسية ومتفهم للوضع وعم تزيل بعض المشاكل والعراقيل من قدامك واوقات حلوة ناطرتك وممكن البعض يدخل بأرتباط جديد وعلاقة ممتعة …
صحياً:ابتعد عن الاجواء صاخبة لانك وصلت لمرحلة كبيرة من تعب الجسدي والفكري وهذا غير جيد لك..
وحاول تطلع من هالأجواء وأستغلو بنشاطات وزيارات ولقاءات ترفيهية لتتمتع بصحة جيدة…
❤غنيتك❤اليوم:لو كان يرضيك..عمر دياب
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الحوت اليوم الاحد 29 سبتمبر 2019 ماغي فرح

‫الحوت ♓
اليوم لديك تركيز على الأفكار العميقة ، أو الدراسة ، أو البحث ، أو الأسرار ، أو حل الألغاز أو لأمور المال . قد تتعلم شيئًا فريدًا عن أعمالك الداخلية أو دوافعك . مع مثلث المريخ وكويكب فيستا فإن النهج البطيء والثابت يعطي نتائج أفضل اليوم . يمكن للمحادثات المفيدة بشكل خاص أن تظهر بقوة ولا سيما مع الشريك أو في موقف فردي.

مهنياً:القمر ببرج الميزان الي عم يخلي امورك مزاجية ومتقلبة وتوقع حدث مهم بأي لحظة .. ممكن في هدوء على اغلب الاصعدة اليوم وتحسن نسبي طفيف وحل لمشكلة اخدة حجم كبير بالفترة الماضية تحسن مالي وفيك تبلش شغل جديد او اي شي عم يدور براسك بس هاشي مابيمنع نكون حذرين بما يخص الامور المالية والعقود والمعاملات وقصص البيع والشراء ومن شراكات ضعيفة ومن مخالفة القوانين بلا انفعال ونتبه لردة فعلك حاول تستغل مركزك بعلاقات ولقاءات ولتحصل على المال ..
عاطفياً:مابدي ياك تخسر علاقتك لانو الوضع مو لصالحك هالايام وفكر منيح كيف ممكن تلاقي حلول سريعة لعلاقتك لان شريك ممكن يتهور باي لحظة..
بدك لترجع او تصالح وتوجد حلول بس انت ضد عقلك تتنازل لحدا وهاشي مارح يوصلك لنتيجة حاول توجد حلول حتى لو تنازلت .. وشوي شوي بترجع الثقة وبقضي وقت حلو في تحسن كبير باليومين القادمين حاول توجد تقارب ولو مبدئي اليوم ..
صحياً:لازم تتخذ قرارات مهمة على صعيد وضعك صحي وتعتني بحالك بشكل اكبر وخفف من تناول لمسكنات قد تسبب ضرر كبير بالمعدة..
❤غنيتك❤اليوم:زغيرة الدني..عاصي الحلاني

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار