الرياضية

منتخبنا الوطني لكرة الصالات يقابل لبنان مرتين تحضيرا لتصفيات آسيا

((وان_بغداد))
في إطار معسكره المقام في بيروت، يخوض منتخبنا الوطني لكرة الصالات مباراتين وديتين مع المنتخب اللبناني تحضيرا لتصفيات كأس آسيا المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا وكأس العالم، وتم تحديد يوم الاحد المقبل لإقامة المباراة الأولى، في حين تلعب الثانية يوم الثلاثاء القادم .
وقال عضو الإتحاد رئيس لجنة كرة الصالات، غالب الزاملي: إن الإتحاد العراقي المركزي لكرة القدم أمن معسكرا تدريبيا في بيروت يستمر عشرة ايام يخوض من خلاله مباراتين مع منتخب لبنان، على أن يعقبه معسكر ثان في السعودية، وإجراء مباراتين وديتين امام المنتخب الوطني السعودي.
وأشار الزاملي الى: ان الجهاز الفني واللاعبين يتطلعون الى خطف بطاقة التأهل الى النهائيات الآسيوية خلال مشاركته المرتقبة في بطولة تصفيات اسيا التي ستحتضنها العاصمة البحرينية المنامة منتصف شهر تشرين الأول المقبل.
مؤكدا: ان المباريات التجريبية فرصة لتعزيز عنصر الانسجام بين اللاعبين ومدى تطبيقهم للجمل التكتيكية التي يضعها الملاك التدريبي.
مشيراً الى: ان خوض مثل هكذا مباريات تجريبية يصب في مصلحة منتخبنا الوطني، الذي يتطلع الجميع لان تكون صورته زاهية في بطولة آسيا، وهو جدير بتقديم الكثير، لا سيما ان صفوف المنتخب تضم عناصر فعالة في عالم كرة الصالات العراقية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار