الدينية

تحت شعار الإمام الحسين (عليه السلام) يجمعنا

((وان_بغداد))
أقام تجمع شباب السادة الاعرجية مجلس العزاء الحسيني السنوي في صدرية الكاظمية ،في مدينة الكاظمية المقدسة ،برعاية العلامة السيد حازم الاعرجي.
وتضمن المجلس محاضرة دينية القاها السيد “صلاح الاعرجي” عن الدور الحسيني والرسالة الحسينية الخالدة في استنهاض دورألامة والوقوف في وجه الظلم والظالمين.
واستذكر السيد الاعرجي المواقف الخالدة للرسول الكريم محمد (صلى الله عليه وآله وسلم )ورسالته العظيمة والدور والتعامل الأخلاقي في بناء اسس ومبادئ الرسالة ، والسيرة النبوية الكريمة في الأخلاق والسمو والتضحية.
كما توجه الاعرجي ايضا :الى النهوض بالواقع الاخلاقي والتربوي لجيل الشباب، وحثهم على حضور المجالس الدينية والتوعوية والعقائدية، من اجل حمايتهم من الانحرافات السلوكية الخاطئة والافكار الالحادية المنتشرة في ظل الهجمة الصهيونية والارهابية التي تشنها الجهات المعادية للاسلام.
مؤكدا على ضرورة زيادة الوعي الديتي والثقافي والفكري،مد جسور التواصل الوحدوي والوطني مع الآخرين واحترام توجهاتهم وأفكارهم وعقائدهم.
واختتم مجلس العزاء بحضور جمع غفير من المؤمنين بالقاء قصائد حسينية تعبر عن الوهج الثوري والعاطفي للتضامن مع قضية ذكرى استشهاد الامام الحسين (عليه السلام)”. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار