ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

ابراج اليوم السبت 28 سبتمبر 2019 ماغي فرح

((وان – متابعة))

برجك ليوم السبت 28 سبتمبر وتأثير القمر هلال في الميزان على برجك ..
القمر يدخل الى برج الميزان ظهرا الساعة 13:03 بتوقيت لبنان\ ويولد هلالا الساعة 21:26 مساءا على درجة 5 من برج الميزان .. صباحا تستمر اجواء يوم الجمعة معنا ومن بعد الظهر تختلف الاجواء الفلكية للجميع ..

توقعات برج الحمل اليوم السبت 28 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الحمل ♈
هذا القمر الجديد يجعلك مقبل على تغييرات من شأنها أن تجعل حياتك أكثر إثارة للاهتمام وحارة. بداية شراكة جديدة او تمتين القديمة , فترة مناسبة لمراجعة وتنقيح العلاقات الجديرة بالاهتمام واستعادة الانسجام والتوازن فيها. فقط كن مترويا ولا تستعجل حظك ..

مهنياً: ركود وملل وجمود بالاوضاع حتى انك ضايج وماعم تعرف تفكر بشي وحاسس انو يومك كتير طويل وعندك شغل كتير وهاشي عم يسبب توتر وعم يخلي اخلاقك ديقة حاول تنظم امورك وتطلع من البيت وتشوف اهلك او حدا يغير من نفسيتك كون هادي ولا تتسرع بشيء وضهر مابدي ياك تقلق ممكن عندك اشياء كتيرة مهمة لكن تستلزم شويت تنازلات وخلي حركتك دقيقة وتستغل الوقت بعد ضهر انت افضل وتحسن تدريجي…
عاطفياً:مرتبط او متزوج حاول تهدي لانو وضعك متراجع اليوم وحاول تخفف من نقاشات ولا تغامر بشي وبتعد عن المجادلات ونقاشات الي صرت بتعرف نتائجها منيح .. صراحة الشريك مو مهتم ومافارقة معو وماعم يقدر شي .. بس لاعزب امورك افضل وممكن شي حلو ناطرك…
صحياً:حاول تطلع من ضغط الممارس عليك حتى ماتدخل بوضع صحي استغل هاليوم وشوف الاسباب الي عم تخلي وضعك صحي في تراجع..
❤غنيتك❤اليوم:ياريت…فيروز
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور اليوم السبت 28 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الثور ♉
إذا كان هناك شيء يزعجك بأمور مظهرك أو صحتك فهذا هو الوقت المناسب للتعامل معها. الوقت مثالي للبدء باتباع نظام غذائي أو حمية والتخلص من العادات السيئة . اضافة الى فرص لتقديم على عمل او ترقية في العمل واذا كان هناك مشاكل حاول اخماد اي مشكلة بالاعتماد على احتياجاتك ..

مهنياً:طاقة وحظ ودعم ولاجواء الاجتماعية مميزة أستغل هاليوم للاوقات الحلوة وحاول تخلص شغلك بكير والامور المهمة عندك عم تلاقي تقارب والحظ بساندك لتحقق شي مهم برغم مرهق ومتعب وعم تسيطر عليك المزاجية وتعب برغم في مال اليوم بس نتبه كتير لمصاريفك او تغامر بشي او تسبب لنفسك خسارة لان هاشي ممكن يزيد الوضع سوء وتعقيد دافع عن انجازاتك ولا تخلي حدا يدفعك نحو قرارات صعبة اتصالات وممكن سفر طويل ..
عاطفياً:امورك العاطفية افضل وجاذبيتك عالية وعم تمارس سحرك ع الكل لكن رغم وضعك المتعب بعلاقتك بالفترة الاخيرة الي كان فيها مستجدات وضغوط وتراجع .. انت بحاجة لقرار حاسم لوضعك بهدوء وبدون تسرع وعصبية وبلاخص اذا كان حدا ناطر رد او اذا العلاقة متوترة مع الشريك امورك منيحة لا تخاف نشالله ..
صحياً:لا تخلي الوهم يأثر على نفسيتك .. عليك ببعض الامور الوقائية وسريعة المعالجة وبتوقع هاشي بزول نشالله..
❤غنيتك❤اليوم:خدني ليك..وائل كفوري
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء اليوم السبت 28 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الجوزاء ♊
ستشعر بأنك تطير في سحب من الرغبات الإبداعية بحياتك وتكتسب معنى خاصا . توقع معارف جديدة من خلال حياتك الاجتماعية ستجلب لك مصالح جديدة في حياتك. طارد ما تريده دون تردد ولكن لا تخاطر وكن حكيما اكثر للاستفادة الاكبر من هذا القمر .. فترة جيدة للدخول في الحمل للنساء ..

مهنياً: اجل المهم وضروري صبح وبعد ضهر انت افضل مو ع بعضك باول نهارك وعم تتعرض لبعض المدايقات ببيتك وبالعيلة ومالياً ومزعوج من حدا قريب منك وعم يزيد الوضع تعقيد .. بس ضهر مربع فلكي برج الميزان تطرأ مستجدات وامور لصالحك وبترجع طاقتك واخبار منيحة واجواء حلوة وبتلاقي تحسن بعلاقاتك وكلشي بيرجع لمكانو وممكن عقد وترتيب لامور مالية وعم تتبادل الخبرات والمعلومات مع بعض الاشخاص..
عاطفياً:جذاب وساحر بيومك تحسن تدريجي بعلاقتك وبترجعلك الاجواء العاطفية ورومنسية بهالفترة .. حتى عم تتعامل بطريقة مختلفة مع الشريك وبشي الي عم تشوفو مناسب لمستقبل افضل بلاخص المرتبط .. المتزوج كتير مزعوج من تصرفات الشريك ولامور ممكن تتأزم اكتر وهاد الشي بيمنعك من انو تقدم اي تنازل او اعتزار مهما كان استغل الحظ اليوم ونشالله سوء تفاهم وبينحل نصيحة الك ..
صحياً:نتبه لتعليمات ولا تخاطر بوضعك صحي وستغل هاليوم لترتاح في واحذر ناس سلبيين..
❤غنيتك❤اليوم:مع انك مصيبة مجنونة وعنيدة..
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان اليوم السبت 28 سبتمبر 2019 ماغي فرح

السرطان ♋
فترة مناسبة للامور العائلية والمنزلية والتعامل مع الامور التي لها علاقة بهذه الامور , متجر، تزيين، وتغيير المنزل أو الحجرة، الترميم، إعادة الديكور، أيهما أولا انت من تقرر. و لكن بنفس الوقت قد يكون هناك أيضا خطر الصراع مع أفراد الأسرة فلا تتسرع ولا تتخذ خطوات متهورة بل حاول التمتع بالتغييرات و معالجة الأخطاء ..

مهنياً:يومك ببلش حلو واخبار حلوة او اذا ناطر شي مهم او جواب هاشي بزيد من طاقتك الايجابية وبتبلش نشيط وعم يكون عندك لمة ولقاءات وتنقلات قصيرة .. بس بعد ضهر نتبه من الأصطدامات وسوء تفاهم .. مسؤوليات وضغط بالعيلة ونقاشات روق ولا تحمل القصص اكتر مابتستاهل لانك صرت متعود على هيك شي وصار روتيني تقريباً ..
عاطفياً:رغم تحديات لكن فيك تتجاوز امورك وتتقدم بثقة .. اذا مرتبط بعلاقة او مزوج حاول تستغل هاليوم لتقارب وتقضي وقت حلو مع الشريك وتكون منفتح على امور كتيرة .. وستغل جاذبيتك بتأثير على الجنس الأخر وبلاخص اذا كنت خالي من الحب..
صحياً:لا تخلي تقلبات الأوضاع تأثر عليك صحياً عليك بالمشي لتحسن صحة جسمك وتخفف ضغط نفسي..
❤غنيتك❤اليوم:حبيبي .. عمر دياب
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد اليوم السبت 28 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الأسد ♌
القمر هلالا في الميزان يمنحك أسباب عديدة للتفكير في حياتك وما يحدث من حولك. هذا هو الأسبوع المناسب للبدء بخطة لتحقيق التوازن بأمور اتصالاتك وتعاملك مع اخوتك وجيرانك واصدقائك وامورك الابداعية الوثيقة التي قد تكون بعيدة عن التوازن و يمكنك قبول وتقديم مقترحات غير متوقعة. أسبوع جيد لفرز الأفكار التي تستغرق الكثير من وقتك وتطهير ماعرك من القلق أو ما يزعجك لتشعر بالراحة والفائدة والانسجام ..

مهنياً:مو ع بعضك صبح وحاسس بضغط وماعم تلحق وامور مالية مدايقتك بس لا تخاف امورك بتبلش تحسن تدريجي بلاخص اذا في شي بيتعلق بشغل او عقار ضهر مدعوم بطاقة وحركة وتنقلات واجواء حلوة وفيك تسافر اذا ناوي وفرصة ممكن تجيك اليوم وتأسس لشيء مستقبلي مهم .. مرق فترة الصباحية ع خير وامورك بتتحسن كتير وابواب تفتح ودعم ماكنت متوقعه نشالله وممكن فرصة لتسوق وتهتم بحالك اكتر …
عاطفياً:مابدي ياك تعكر مزاجك من صبح ببعض الامور مافي داعي الها وجدالات وانفعالات وبعض الشكوك.. لان كتير في تحسن وبتكون جذاب وطلتك ملكية وعم تبدي ليونة وتواصل وحماسة وعم تمتلك قلب الشريك بأسلوبك وفي اختبار عاطفي بس لادخل حبك بالامور العائلية والاجتماعية .. ويوم مناسب لتعمل تغييرات بشكلك وتغير برستيجك..
صحياً:خفف سهر وحالتك صحية منيحة والبعض عندو شفاء من مرض..
❤غنيتك❤اليوم:عمري واحد..وائل جسار.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العذراء اليوم السبت 28 سبتمبر 2019 ماغي فرح

العذراء ♍
الدخل والمال يحتاج إلى وقت لإعادة تنظيم وثم البدء بخطة مالية جديدة. اسعى جاهدا لجعل إحساسك الداخلي يتطابق مع نمط حياتك والطريقة التي تعمل بها، الوئام والشعور بالرضا في اختياراتك هو مفتاح السلام. بالمختصر شيء لطيف ينتظرك بامور المال , يمكن لخطة كبيرة متعلقة بالامور المالية أن تصبح حقيقة واقعة الآن شاءالله …

مهنياً:من الايام الي طاقتك بتستمر وانفراج بوضعك وتغيرات ايجابي وممكن في عملية شراء او بيع بتصير اليوم بدون اي عراقيل وممكن يجيك مال ماكان ببالك او مكافئة تحسن بالاوضاع وبعلاقات وحولك ناس ورفقات وبتقضي وقت ممتع ونشاطك وجاذبيتك كتير كبيرة وممكن في عزائم بس نتبهلي على مصاريفك المالية الي ممكن تكتر وعندك دفع بهاليوم ..
عاطفياً: يومك بيحمل غيرة من شريك ومابعرف اذا هاشي رح يكون الو تأثيرات بالعلاقة بس شكوك عم تكون حاضرة وفي تشنج بالاعصاب وحاسك كأيب بعض شيء ومانك راضي وماعم تلاقي حل والبعض ضايع بين الماضي وعلاقات جديدة حاول تحسم امورك لان يومك حلو وفي امور ايجابية بالفترة القادمة .. كمان ممكن تودع شريك بقصد سفر ..
صحياً:يبدو وعكة صحة عم تزيد عم تعاني تشنجات عصبية او كريب عم يطور نتبه لحالك ودفي نفسك منيح بلاخص أثناء النوم .. ركز منيح مابدي هاشي يأثر على امورك ويسبب احباط وكأبة ..
❤غنيتك❤اليوم:بحبك والله..ايمن زبيب
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الميزان اليوم السبت 28 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الميزان ♎
القمر الجديد في برجك فهل أنت مستعد / لتغييرات كبيرة او لأي تنازلات لكن تهتم بالمقام الأول في نفسك وحاول ان تنسى الصورة القديمة من شخصيتك , يمكنك استعادة الاستقرار والنظام في حياتك وتغيير نمط حياتك الحالية إلى شكل أكثر مثالية و سعادة. التغيير الداخلي يمكن أن يعكس النتائج قوية.ولتحقيق التوازن عليك إجراء تغييرات منهجية تساعدك على صقل احتياجاتك وقد تحتاج حتى إلى تغيير مظهرك ليتناسب مع رغباتك الشخصية ويعكس طبيعة شخصيتك الحقيقة ..

مهنياً:مو مرتاح ببداية نهارك وعم يكون عندك ضغط لتلحق وقلقان وتعبان ومالل وضايج وماعم تلاقي انسجام بالاوضاع …ضهر مربع فلكي عم يكون ببرجك بترجعك طاقتك وحيويتك وتحسن نفسي وتصاعد تدريجي بالحظ وبتلاقي مساعدة ورفقات واقفين حدك استغل هاشي لتحسن اوضاعك بشكل عام وتدفع بمصالحك ولمة حلوة ونشاط وتنقل وبتحقق ربح بشرط توظف طاقاتك بالمكان صح وفترة لامور ايجابية غير متوقعة او امور نطرت انفراجها زمن طويل ..
عاطفياً:مستقر بوضعك بس ابداً مانك مبسوط فاقد للاحساس من طرف الاخر ومافي تقدير او شغل عم ياخد وقت وممكن قلبك مشغول بحدا تاني .. ماحدا بعرقل جهودك واليوم في اخبار حلوة وتحسن بوضعك وبلاخص اذا كان في زعل وبعد بينك وبين الشريك روق وكلشي تمام من بعد ضهر لصالح العلاقة وبلاخص اليومين الي جايين لقاءات واجواء اكتر رومنسية وشريك قديم الى الواجهة من جديد هالفترة ..
صحياً:مشغول بوضع حدا بعيلتك عم يكركب وضعك صحي شوي ولا تسبب لنفسك الانفعال والاستفزاز بسبب بعض ناس والبعض بيرتاح من وضع صحي لازمه هالفترة ..
❤غنيتك❤اليوم:شو قولك فينا نرجع..عازار حبيب
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العقرب اليوم السبت 28 سبتمبر 2019 ماغي فرح

العقرب ♏
القمر هلالا في الميزان فربما أفكارك الداخلية و معتقدات والامور الماضية قد تعود الآن إلى الولادة. حلم أو أهداف من الماضي ينبغي الوفاء بها وقد تأخر انجازها لانشغالك بالفترة الماضية ولم تستطع حتى المجاهرة بها. كن على بينة من احتياجاتك الشخصية تجاه الآخرين ومشاعرهم وعواطفهم. هذا هو الوقت الممتاز للاستفادة من حدسك الخاص والسعي لخلق نظام و انسجام بين افكارك ومشاعرك الشخصية و الواقع والعالم الخارجي بدلا من الافراط بمشاعرك العاطفية .فحاول الابتعاد عن الفتن وإفساح المجال لأمر جديد ان يدخل حيز حياتك بعيدا عن قلقك الداخلي وإيلاء الاهتمام لصحتك. نصيحة: لا تخاف من الشعور بالوحدة بل استمع صوتك الروح ..

مهنياً:مابينخاف عليك وحاول تكون مقتنع بكلشي ممكن تعملو .. امورك صبح افضل وبعدك بنشاطك وحيويتك وعلاقاتك منيحة وعندك لقاء ولمة حلوة مع مقربين منك حتى في نقاش بأمور مهمة .. حاول تبتعد عن المواجهات اذا نوجدت بلاخص المسا .. لا تبدأ شي مهم بعد ضهر او تدخل بشيء جديد او تخاطر بأي مشروع او فكرة ممكن تجي ع بالك واي موضوع بخص المال بدو تفكير منيح وكون هادي بكلامك واذا عم تفاوض على شي ..
عاطفياً:بتسيطر على الانفعالات والعصبية وبتكون مميز امورك العاطفية احسن على عكس الاوضاع الاخرى نقاش طويل اما بلقاء او اتصال مهما حدث تأكد انو الامور بنهاية المطاف خير عليك حتى لو كان في بعض الاشخاص الي عم يحاولو يخربو علاقتك وعندن غيرة منك حاول توقف بوجه الاحداث وتبقا بجانب الشريك ولا ترد على المغرضين ..
صحياً:خفف تناول دسم والحلو هالفترة وخليك بالخضار والفاكهة ونتبهلي على الاطراف واذا عندك عملية لا تخاف وتوكل ع الله ..
❤غنيتك❤اليوم:شو حلو حبيبي شو حلو..زياد برجي
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج القوس اليوم السبت 28 سبتمبر 2019 ماغي فرح

القوس ♐
القمر الجديد يجلب المزيد من الانسجام ويضيف المرح لأيام الأسبوع. لديك الآن دورة حيوية لطيفة مع بدايات جديدة خاصة مع الأصدقاء وجميع الجمعيات. يمكنك تخصيص بعض الوقت للتخطيط للمستقبل وتحديد الأهداف. اسعى جاها لتحقيق التوازن بين نمط الحياة والمعيشة الحالية وما تحلم بتحقيقه في المستقبل بحيث يمكنك التمتع بالحاضر و انت تنظر للمستقبل بشكل مرغوب به. أيضا اسعى لتحقيق التوازن في حياتك الاجتماعية لتستفاد من كل ما يجري من حولك ..

مهنياً:ضغوط وتعب بفترة صبح وبعد ضهر بترجع طاقتك وحيويتك .. بتبلش مضغوط ومانك مرتاح اليوم وعندك شغل وألتزامات وماعم تلحق وكتير حاسس حالك مدايق بشغلك وبيتك .. بس ضهر امورك بتتحسن تطور ونشاط وطاقة لتشتغل البدك ياه حتى في تسهيلات بيومك مالية وتجارية وحرية اكتر وناس حواليك وعلاقة مميزة .. مصالحات وتسويات وبتخف عنك تشنجات وضغوط استغل الفترة من بعد ضهر بلقاءات واتصالات وسهرة حلوة ..

عاطفياً:علاقتك لازم تكون مبنية على صراحة والثقة بعتقد اهم عاملان في نجاح اي علاقة اذا تم الالتزام بهما لتوصل وتنجح وتحقق استقرار عاطفي طالما نتظرته كثيراً لانك عم تعاني على هذا صعيد حتى لو كنت اعزب ماعم تلاقي شريك الي يفهم عليك ويقدرك
اي اسلوب مهما كان صغير غير محسوب هاليوم قد يؤدي الى مشاكل لن تكون بمصلحتك كون حذر وتأكد من مشاعر الشريك وحاول تعالج الامور بسرعة وامورك نشالله في تحسن المهم تمرق هاليوم على خير ..
صحياً:بدي منك تنتبه على صحتك وبلاخص اذا كنت ممن يهوى سهر طويل وتدخين وشرب المنبهات وبعد عن المواجهات وتحديات ولا توقع بخصومة او عدائية مع حدا ونتبهلي من كريب هالفترة ..
❤غنيتك❤اليوم:معلقني فيك وناسيني..محمد العلي
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي اليوم السبت 28 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الجدي ♑
القمر الجديد في الميزان يبدأ دورة لمدة أسبوعين فتكون امام تجديد وتحسين في حياتك المهنية.توقع تحول 180 درجة في حياتك المهنية ولكنك قد لا ترى هذا الامر على الفور وبالطبع كل هذا يتوقف عليك قبل الآخرين و في النهاية عليك أنت ان تقرر.هذا الاسبوع جيد لخلق مزيد من التوازن والنظام معا و يكون لديك الفرص للتحدث مع الرؤساء والزملاء وتكون في حالة من الإثارة. لكن ايضا انتبه اكثر الى امورك العائلية وتاكد بان اي مشاكل تحل بالتفاؤل ..

مهنياً:تواصل واتصالات ولمة حلوة من صبح يمكن رفقات مقربين او جدد او بالعيلة فرصة الاتفاق وتنقلات قصيرة وممكن تجهز لمشوار حلو او سفر قصير .. وضهر مستجدات شغل ومسؤوليات بتكون على عاتقك وانت قد المسؤولية لا تخاف لانك ذكي وبتعرف من اين تؤكل الكتف حتى لو كان في مساعدة من حدا لا تتردد لان عندك امور مستعجلة بدا حل وانا برأيي لازمك اجازة تغير فيها جو وتريح حالك نفسياً …
عاطفياً:اذا امورك متوترة مع الشريك بحب طمنك بوادر الحلول قريبة جداً بلاخص اذا القصة اخدت وقت طويل .. فيك تفتح صفحة جديدة والعلاقة على طريق صحيح اخبار حلوة الك واجواء مميزة رح تحيط فيك اليوم وتكون مؤشر لمستقبل عاطفي أفضل وناطرتك أجواء ولقاءات كتير مميزة وحلوة بهالفترة جهز حالك …
صحياً:علاقاتك الأجتماعية رح يكون لها وقع خاص بتحسين وضعك صحي واتفاق على شيء ما ولا تخلي الاخطاء تكون سبب بوضع صحي جديد لازم تروح طبيب ..
❤غنيتك❤اليوم:ماحدا بعبي مطرحك بقلبي..ماجدة
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الدلو اليوم السبت 28 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الدلو ♒
القمر الجديد في الميزان يبدأ دورة لمدة أسبوعين فتكون امام تغيير او اثارة لمعتقداتك و مفاهيمك حول العالم ومكانك فيه. هذا الأسبوع والأسبوع المقبل أيضا جيدين للعمل على التوفيق بين معتقداتك الخاصة وبين حياتك. التواصل مهم ويمكن أن يجلب لك المكافآت في كلا الاتجاهين الشخصية والمهنية. تتواصل مع الآخرين من خلال االسفر البعيد او شبكات الانترنيت . ويفضل ايضا تسوية العقود فحاول الاستفادة من ذلك بشكل عميق وليس سطحي وبما انت بحاجة اليه ..

مهنياً:مضغوط وشغل بنهارك وقصص بحاجة لحلول والتزامات عندك لازم تخلصها ..ومن ضهر امورك افضل بناس حواليك وتتطورات وعم تطلع تدريجي من حالة الركود وبترتاح اكتر ويومك بيحمل اخبار وتتطور بالمال وعندك لقاءات كتيرة ومع ناس بتحبا وممكن تغير جو برا البيت او اذا ناوي سفر جهز حالك وتدريجي وضعك بصير منيح وبتلاقي انفراج بقصص عقارية او اذا حابب تنقل مكان سكنك ..
عاطفياً:نتبه على وضعك العاطفي بلاخص بفترة لنهار مابدي ياك تفقد ثقة امورك بحاجة لصبر لو طول هالوضع العاطفي بهاشكل .. بعد ضهر بتكون حليان وجذاب بتتحسن امورك وبتصير افضل وتواصل واتصالات وممكن لقاء وفي تفاهمات لازم تصير والاعزب امورك منيحة وفرصة لارتباط ممكن هاليومين …
صحياً:بحاجة لراحة نفسية وبلاخص وضعك العائلي لا تخلي يأثر سلباً عليك .. نتبهلي للمجاري الهضمية عندك وخفف من تناول المقالي المشبعة بزيوت ..
❤غنيتك❤اليوم:ع غيابك ماني مرتاح..محمد العلي
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الحوت اليوم السبت 28 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الحوت ♓
القمر الجديد في الميزان يبدأ دورة لمدة أسبوعين موعد اكتمال القمر في برج الثور , سيعطيك المغناطيسية القوية والفرصة للاستفادة من قوتك والكاريزما الخاصة بك للعمل بنجاح مع الآخرين.حاول الاستفادة من الفترة المقبلة في التركيز على القواسم المشتركة، مع الشريك أو الزوج في الأعمال التجارية، والمالية. توزيع الأرباح وتغيير في ظروف العمل . يجب الحرص والانتباه على امور التفتيش والهيئات التنظيمية المختلفة – الضرائب والجمارك وغيرها من الامور والبحث عن التوازن في الحياة والثقة بالنفس – زملائك سيلعبون دورا هاما في حياتك ويمكنك ممارسة الطب البديل لتدعم صحتك ..

مهنياً:مدايق بنهارك وفي شي مو مريح قلبك من جوا حاول تساير وتمشي امورك بدون مشاكل لان عندك تحسن تدريجي بكون من ضهر وامور مالي عم تشغلك وصرف حتى ممكن تحصل على مال بهاليوم او اذا محتاج فيك تطلب وفرصة لتحقق ربح .. بتتحسن امورك وبالاخص لمسا لعلاقات ورفقات وتواصل وبتكون ذات شخصية قوية ونجاح بمفاوضات وتفاهمات …
عاطفياً:الوضع مانو مستقر لكن بيحملك تتطور ونصائح لمصلحتك وكلشي رح يكون منيح في حال ماكنت متسرع وعصبي وفرصة استغلها اذا عندك لقاء واتصالات لتغير الواقع وتعمل تقارب وتمتع بيومك الحلو حتى البعض عندو تتطور ببعض العلاقات يعني ممكن علاقة صداقة تتطور لحب او حب يتطور لخطبة بالقريب العاجل …
صحياً:عم تحس انو جسمك متقلب وفي نوع من القلق وانت المسؤول عن وضعك لازم تبادر بحلول صحية مع ارادة وتصميم على ذلك ..
❤غنيتك❤اليوم: شو واثق بحالو .. نانسي عجرم

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار