ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

ابراج اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2019 ماغي فرح

((وان – متابعة))

القمر مكمل ببرج العذراء الترابي كوكبه عطارد.

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الحمل ♈
تنجحون صباحا في تعزيز العلاقة العاطفية- وتسمعون خبرا سارا يتعلق بإنجاز لأحد أولادكم- بإمكانكم أيضا ممارسة نشاطات فنية وأدبية- من الظهيرة فصاعدا يبدأ العمل بالتراكم لديكم وتشعرون بالضغوط الصحية- انتبهوا إلى أكلكم وراحتكم ولا تبالغوا في جهدكم الجسماني- والفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل في ساعات بعد الظهر

مهنياً:القمر بكمل ببرج العذراء بيحملك اتصالات واخبار مهمة بشغلك وبخليك تحصل على معلومات وبحسن وضعك أجتماعياً.. عم تتعب بشغلك ومافي مين يقدر حاول تمرق هاليوم على خير وتريح حالك وركز بشغلك وحاج تفكير مضغوط بعدك هالفترة بشغلك وبيتك وماعم تلحق خلص شغلك والامور ضرورية ناس بيومك لا بتقدم ولا بتأخير ونقاشات كتيرة وع الفاضي وكلو بيوعد حكي بس .. وحاول ضب ايدك على مصاريفك المالية بلاخص هالفترة ..
عاطفياً:يبدو تأثيرات القمر بالعذراء بتدعيك لتبتعد عن الاجواء المشحونة ومو ناقصك مشاكل عاطفية لاجواء غير مرضية في نقاشات ومواجهات وسط جو فلكي غير مساعد حاول تبذل جهد وخليك مخلص بعلاقتك وبلاخص هالفترة لتقدر توقف على رجيلك وتستعيد عافيتك على هذا صعيد الي متعبك نفسياً وماعم تلاقي حلول للوضع ..
صحياً:البعض بزور طبيب او اي عارض لازم تستشير أخصائي .. نتبه على رقبتك من نوم خاطئ ولازم تلاقي حلول لوضعك صحي لانك مانك مرتاح .
❤غنيتك❤اليوم:هي الايام..جورج وسوف
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الثور ♉
تنشغلون صباحا في تنظيم أموركم البيتية والعائلية- ينصح بعدم إدخال أي تغيير ولو بسيط على المسكن وبعدم الالتزام بأي صفقة عقارية للبيع أو الشراء- لكن بإمكانكم التفاهم مع أفراد العائلة- وتشعرون بالراحة داخل جدران المنزل- من الظهيرة فصاعدا تشتد رغبتكم للتقرب من الأحباء وتعزيزالعلاقة معهم، لكن الأجواء الرومانسية ليست دافئة تماما- كونوا أكثر صبرا أثناء التعامل مع المقربين منكم وخاصة أولادكم- ولا تبالغوا في تجربة حظكم المالي

مهنياً:القمر بكمل ببرج العذراء الصديق بيحملك خبر بريحك وبيعطيك الكاريزمة وطاقة وتطورات واحداث جديدة ونشالله بينفرج همك بهاليوم .. بعرف تعبان وفي كركبة واحلامك وطموحاتك كبيرة .. في ايجابيات بيومك وحظ بساعدك عم تفكر بشغل جديد او وظيفة لانك رح تنطر هيك خبر ونشالله بدي باركلك هالفترة عم تشغلك اوراق وامور مالية وعقارات ضروري نخلص هاشي هالفترة .. حظك منيح عم ترفع سقف مطالبك وعم تتحرر من القيود وجو اجتماعي بلمة وسهره حلوة ..
عاطفياً: بتكون بكامل جاذبيتك وحضورك طاغي ومميز وملفت لنظر يوم حلو رومنسي ولقاء او اتصال بيجمع بشخص بعيد حاول تعرف كيف تمشي الامور لصالحك وانت رابح الاكبر لا تخاف كلمتين حلوين وقدامك مهلة فكر فيها منيح ونشالله رح توصل لتفاهم وتقارب لمهم ما تتمسك برأيك وتتنازل شوي لتستمر علاقتك .. والاعزب اجواء واصدقاء وممكن حدا يتقرب منك ..
صحياً:لا تخلي شي يأثر على نفسيتك وتكون هادي وبعد عن الانفعال حتى مايصير انهيار عصبي وطفح جلدي وارهاق جراء ضغط الايام الماضية..
❤غنيتك❤اليوم:بيحسدوني…جورج وسوف
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الجوزاء ♊
تنشطون في السفر والاتصالات والتنقلات لمسافات قصيرة- إذا كان لديكم امتحان أو مقابلة يجب أن تستعدوا جيدا – ويكون لديكم تعامل مع أخ أو جار في الصباح- في ساعات بعد الظهر والمساء ينصب تركيزكم على أموركم البيتية والعائلية- ينصح بعدم الدخول في مواجهة مع أحد أفراد العائلة- وانتبهوا لدى استخدامكم النيران والأدوات الحادة

مهنياً:القمر بكمل ببرج العذراء بيحملك اوضاع روتينية يومية بس لازم تتصرف بحكمة لتبلش لامور تتحسن بشكل افضل وتستغل الوقت وتستثمر الفرص لصالحك واهم شي انو تشتغل كلشي بنفسك ولا توثق بمين ماكان .. ونتبه تفوت بنقاشات وجدالات عقيمة لان عندك وضع مو مريحك وضغط عم تتعرض له وبلاخص ضمن العيلة تجنب هاشي ولا تخالف القوانين بهاليوم ونشالله تحسن كبير ناطرك وانفراج بعدة قضايا ..
عاطفياً:مرق هاليوم بهدوء ونتبه لا تعملي من الحبة قبة وتنفعل لان علاقتك مهددة .. بدك تغض نظر عن بعض تصرفات اذا كانت امورك متوترة وماعم تشعر بالأستقرار لازم تلاقي الحلول سريعة وتشوف الاسباب الي وصلتكن لهون.. وممكن ضغوط الاخرى عم تأثر على واقع العلاقة روق وحاول تقرب صورة وتوضحها
بلاخص المتزوج الاعزب والمرتبط جديد علاقات واجواء واصدقاء ناطرتك واتصالات ولقاء..
صحياً:اي عارض ممكن يظهر بشكل مفاجئ لا تتردد بالاتصال بطبيب او أخصائي .. وبلاخص انت اليوم متوتر وفي عصبية..
❤غنيتك❤اليوم:كلام الناس..جورج وسوف
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2019 ماغي فرح

السرطان ♋
ينصب تركيزكم على ميزانيتكم- لديكم فرصة لمكسب مالي يتأتى من العمل- تجنبوا شراء الأغراض الثمينة- خففوا من النفقات وحاولوا ضبط ميزانيتكم- بعد الظهر وفي المساء تنشطون في السفر والاتصالات والتنقلات لمسافات قصيرة في غالبيتها- كونوا أكثر صبرا أثناء التعامل مع الإخوة والجيران

مهنياً:القمر مكمل ببرج العذراء خبر ماكان ع البال ثقة ومعنويات جديدة ونشاط والاجواء هادئة.. من الأيام الي بتكون فيها رايق واضح وعندك تتطور وفرصة لتنجح وتكون مقنع بأفكارك وبكل خطوة ممكن تخطيها هاشي بيجعلك محط انظار .. علاقات وتواصل وحرية وسفر قصير بس قصة صغيرة عائلياً ممكن تصير بتنحل نشالله ولاجواء مميزة ولمة حلوة ..
عاطفياً:يمكن ماكان الوضع منيح على هذا صعيد وكان في شويت توترات وسوء تفاهم بس المهم بهاليوم انو ممكن تقضي مع الشريك بين لقاء واتصال وممكن مصالحات وانت بحاجة لتغير جو مع الشريك وتتطلع من الروتين وضغوط الأخرى وتنسا اي عراقيل بعلاقتك جهز حالك لقعدة حلوة والاجواء حلوة نشالله ..
صحياً:لازم تمارس احد هواياتك ممكن في ملل وضجر وهاشي بأثر على صحتك حاول تشغل حالك بأي شي لتخفف عن نفسك ..
❤غنيتك❤اليوم:لسه الدنيا بخير…جورج وسوف
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الأسد ♌
بإمكانكم مواجهة مشاغلكم وما تراكم لديكم من أعمال وإنجاز حصة الأسد منها- شعبيتكم في تصاعد والأجواء الرومانسية دافئة ولصالحكم وينجذب إليكم أفراد من الجنس الآخر- بعد الظهر وفي المساء ينصب تركيزكم على ميزانيتكم ولديكم فرصة لمكسب مالي يتأتى من العمل أو من عمل إضافي- بإمكانكم إدخال التعديل المطلوب على ميزانيتكم

مهنياً:القمر بكمل ببرج العذراء الي بيعطيك حسم وتسهيلات لامورك وبيحملك تنقلات حلوة واتصالات قريبة وبعيدة وقرار ناطرو بتحس حالك انو يوم لترفيه والخروج من الاجواء المشحونة ومن ضغوط والمشاكل وبعض العراقيل الي تعبتك .. تفكيرك اليوم بتجاه نشاطات وفعاليات وترفيه وعزايم ومشاوير ..
ناطر خبر مهمة وحل لقضية طولت وهالخبر نشالله بسر قلبك بلاخص اذا بخص شغل اومال وعقارات ..
وضبلي ايدك مالياً لانو عندك دفع هالفترة ..
عاطفياً:شريك مطلب اليوم وبكون حدا فاجهز حالك لان طلباتو كتيرة وبيدعمك لا تخاف .. مطلوب منك بذل الجهود ومضاعفة اهتمامك اكثر وتعزيز للعلاقة ولا تخلي شيء يأثر على حبك وعاطفتك ومشاعرك .. لان في تطور واحداث مفاجئة وابواب قد تفتح امامك لتواصل لقلبو .. ممكن تروح مشوار وعزيمة منو بدي منك تكون مميز وساحر بحضورك وتستغل الفرصة ..
صحياً:جسمك بحاجة لراحة ونوم عم تتأخر بسهر حاول تغير روتينك ولا تخلي شي يأثر على صحتك…
❤غنيتك❤اليوم:طبيب جراح..جورج وسوف
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2019 ماغي فرح

العذراء ♍
البارحة ليست بالفترات المثالية لكم- شعرتم خلالها بالتعب والتوتر أو بتوعك في الصحة- حاولوا أن تكونوا أكثر صبرا- بدءا من اليوم تفتحون صفحة جديدة وتسيطرون على زمام الأمور ويكون بإمكانكم الدفع بمصالحكم

مهنياً:القمر ببرجك عم يكمل .. بيحملك هاليوم اجواء اجتماعية حلوة ولقاءات ولمة حلوة ونشالله خبر حلوة وانفراج .. يومك مدعوم من الفلك بالحظ وطاقة ولاي عمل ممكن بدك تقوم في بقدملك تسهيلات ونجاح والبدء بصفحة جديدة .. اتصالاتك كتيرة واتفاقيات وبتفاوض على شي مهم او بأمور الشغل والبعض بفكر بشراكة عمل وجهز حالك ليوصلك شي رمزي او هدية او انت بدك تجيب هدية ..
عاطفياً:جريئ انت اليوم بمشاعرك وعواطفك وعم تطلع عن المألوف .. ممكن تلبي دعوة او عزيمة او لقاء ماكان متوقع .. تطورات عاطفية اتصال طويل ولقاء وتعارف وممكن توصل لارتباط .. شريك عندو اسئلة وحابب يستفسر عنها جهز اجوبتك وخليك مقنع وصريح وامورك نشالله افضل وشريك قديم ناطرك ..
صحياً:ممكن تتخذ قرارات جديدة لان الوضع لم يعد يحتمل وتجنب ناس سلبيين والذين لن يوفرو اي جهد في سبيل نيل من سمعتك وزعزعة وضعك وتأثيره على صحتك بشكل مباشر …
❤غنيتك❤اليوم:روح الروح .. جورج وسوف
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الميزان ♎
تنشطون اجتماعيا وتلتقون خلال النصف الأول من النهار بأشخاص ترتاحون إلى صحبتهم – لكن إذا كان أحد الأصدقاء قد وعدكم بتنفيذ مطلب لكم، فلن يتمكن من ذلك- الأجواء الرومانسية دافئة تماما ولديكم قوة الفكر والإدراك الجيد للأمور- من الظهيرة فصاعدا ينصح بالانتباه إلى صحتكم حيث يسيطر عليكم التعب- وينصح بعدم المبالغة في جهدكم الجسماني

مهنياً:القمر بكمل ببرج العذراء عم تشعر بحالة من ضجر والملل ومنرفز وبتحس حالك مزاجي ومتقلب وكلشي بحالة شكل رغم كلشي ممكن يصير معك بهاليوم مانك مبسوط في شي جواتك مدايقك وماعبالك تشوف حدا وبلاخص المقربينك منك ممكن عم تحس بمصالح او ماحدا عم يقدر يفهم عليك رغم اجتماعياً انت منيح واجواء بس لامور المهمة بتحسها فيها ركود وماعم تكمل مسؤوليات بيومك اختبار ناطرك لو انو الوضع معقد شوي لكن بحاجة علاج ودراسة وتركيز بدي منك تمرق هاليوم وحاول ترفه عن نفسك ومن السبت بعد ضهر بتبلش الامور تتحسن بشكل كتير كبير ..
عاطفياً:يبدو البعض ماعم ينسى ولا رح ينسى الماضي وهاشي كتير رح يتعبك وعم تعمل المستحيل مشانو .. وضعك بحالة ركود او روتيني ماعم تحس بشغف عاطفي ولا أثارة او حدث جديد بيومك .. الحظ بهاليوم بساعدك بشي طفيف لكن بحذرك من عدم اتخاذ اي قرار مهم لان نتائج مارح تكون لصالحك ومابتوقع رح تكون مرتاح فيها .. الجاذبية وثقة بنفس وروحك المرحة رح ترجعلك تدريجي لتعزز علاقتك ونطر لقاء هاليومين وكلام حلو ..
صحياً:عم تفكر تكسر حاجز القلق وتعب الي مسيطر عليك شي كتير منيح تقوم بهالخطوة وبعد عن الهموم ..لا تغيب عن النادي الرياضي لانو هنيك في ناس بتعطيك طاقة ايجابية..
❤غنيتك❤اليوم:سهرت الليل…جورج وسوف
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2019 ماغي فرح

العقرب ♏
ينصب تركيزكم على عملكم ومركزكم الاجتماعي- ينصح بعدم إدخال أي تغيير على طبيعة عملكم والمحافظة على إنجازاتكم القائمة – بعد الظهر وفي المساء تنشطون اجتماعيا وتلتقون مع الأصدقاء- ومنكم من يشارك في حفلة أو مناسبة سعيدة

مهنياً:القمر بكمل ببرج العذراء عم يمنحك اوقات مميزة واجواء حلوة .. يومك نشالله حلو ثقة بتعود والفلك بيدعمك وفرص حلوة بيومك وانجاز لصالحك…
ماعم تخيب ظن فيك ممكن حدا مقرب بحاجة مساعدة لا تتردد اجواء أجتماعية ولقاءات وسهرة وعزيمة .. فرصة مهنية لازم تستغلها وممكن يجيك عرض واقتراح جديد حاول تستغل عامل الوقت لتنجح مهنياً وماليا واجتماعياًً..
عاطفياً:بعد توتر الاوضاع عندك وسوء تفاهم بسيط لامور اليوم افضل وتحسن بعلاقتك بشكل تدريجي وبيطلب منك هاليوم حسم لامور كتيرة بعلاقتك او تتعامل بطريقة دبلوماسية ولين وتتفهم اكتر للوضع ولا تستخدم اي طرق ملتوية حتى تحسن علاقتك وتكون منيح وتعمل مصالحات بيومك مع الشريك .. يوم حلو للقاء واجواء رومنسية ..
صحياً:كتر العمل ممكن يولد مشاكل صحية كثيرة ممكن ضغط الدم من احد هذه المشاكل .. راقب ضغطك وبدي منك كمان تخفف من المنبهات وتدخين.
❤غنيتك❤اليوم:دهب ياحبيبي بيضلو دهب..جورج
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2019 ماغي فرح

القوس ♐
تنشطون في السفر والاتصالات البعيدة- قد تقومون برحلة إلى مسافة بعيدة أو تخططون لها- ومن يتابع قضية قضائية ويصدر قرارها صباحا، فعلى الأغلب أن تؤجل أو لن يكون القرار لصالحه – الأجواء الرومانسية دافئة وتنجحون في تعزيز العلاقة مع أحبائكم- ومنكم من يبدأ علاقة غرامية ضمن سفر أو اتصال بعيد لكنها لن تدوم طويلا- بعد الظهر وفي المساء ينصب تركيزكم على عملكم ومركزكم الاجتماعي وتنجحون في الدفع بمصالحكم إلى الأمام

مهنياً:القمر بكمل ببرج العذراء نتبه للمواجهات بهاليوم وحاول تضبط حالك لابعد الحدود .. وضعك بيطلب منك حسم لقرار نهائي صح طاقتك ضعيفة بهاليوم بسبب تأثيرات القمر عليك في مواجهات وصعوبات واختبار وأعمال ستوعب الكل ولا تفوت معن بمواجهات ولا تخالف القوانين بعرف كتير ناس ناطرتك على غلط او ممسك وعم يحاولوا يحطوا بعض العراقيل قدامك بس انت اقوى من هيك وبتقدر تتجوز هاشي بشوية حدوء وصبر وبلا ماتتسرع وتنفعل وهيك بكون وصلوا لشي لبدن ياه .. حاول تغير جو بعيد عن هالاجواء وتمتع بيوم لترفيه عن نفسك ..

عاطفياً:انت بحاجة كتير لتفاهم وثقة وشوية اهتمام .. انا مو كتير شايف مشاكلك انها مستاهلة له درجة اختلافات بسيطة ومحدودة بينك وبين الشريك بيلتقالها حل صديقي .. بتوقع انت وشريك عم تصبرو على بعض حاول لا ضيع حبك خفف من نقاشاتك وكلامك المتسرع ببعض الاحيان حاول تفهم قلق الشريك وتبرر تصرفاتو مهما كانت حاول تنتبه لوضعك شوي ولا تصطدم معو اليوم ونشالله امورك بتتحسن ..
صحياً:قدرتك وطاقتك لما بدك تنوي على شي كتير منيحة حاول تستغل هاشي بأي عارض صحي لتتجاوز تعبك وتكون كتير منيح صحياً …
❤غنيتك❤اليوم:شيء غريب أمرك ياقلبي…جورج
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الجدي ♑
تراجعون حساباتكم المالية المشتركة لإدخال التعديلات عليها- قد تحصلون على مبلغ من المال له علاقة بشراكة أو تعويض- لكن ينصح بعدم الدخول في أي شراكة مالية والتخفيف من النفقات قدر المستطاع- صحتكم أو صحة إنسان عزيز عليكم بحاجة للرعاية أكثر والاحتمال الأكبر أن تكون صحتكم هي المعنية- في ساعات بعد الظهر والمساء تدخلون فترة صحية أفضل من الصباح وتنشطون في السفر والاتصالات البعيدة وتشتد رغبتكم للتقرب من الأحباء- لكن الأجواء الرومانسية ليست دافئة كما تتصورون

مهنياً:القمر بكمل ببرج العذراء عم تتحمل فوق طاقتك وصابر على كتير امور بحياتك وبعرف الوقت عم يسرق منك ايامك انت عندك القدرة تتحمل رغم ضغوط لكبيرة ونفسياً بعرفك كتير تعبان .. يومك عم يعطيك نوع من تفائل والاجواء العائلية والاجتماعية حلوة لتغير نفسيتك وتطلع من جوك وتغيرات نشالله بتكون لصالحك بعد تعب كبير بتشغلك امور مالية ومساعدة لشخص مقرب .. تنقلات وسفرة قصيرة او مشوار اتصالات بتكتر وناس جديدة بيومك واي شي بيتعلق بشغل حاول لا تتسرع وتجازف بدون ماتحسب حساب بلاخص انت مابتحب المنية من حدا..
عاطفياً:هدي الوضع لانك بحاجة لراحة والاستقرار بوضعك والفرصة متاحة بهاليوم لتصلح مشاكلك وبعض الحساسيات وتغض نظر عن امور بسيطة حتى نرتاح .. يوم بيحملك قرارات عاطفية وأراء وأفكار جديدة وتحسن تدريجي بوضعك خليك صريح متل مابعرفك بلاخص انت بتكره لف ودوران .. بيحملك اتصالات وتواصل مع شخص مقرب لقلب او مع شريك بعيد عنك والاجواء نشالله افضل ..
صحياً:عم تعاني بعض تشنجات.. والاعصاب عندك فعلاً بحاجة لراحة ولا سيما ضغوط نفسية والمشاكل العائلية عم تأثر فيك والجو مو عاجبك ..
❤غنيتك❤اليوم:كلامك ياحبيبي..جورج وسوف
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الدلو ♒
ينصب تركيزكم على الشراكة- بالنسبة للشراكة العاطفية، الأجواء الرومانسية دافئة تماما- وبإمكانكم إتمام خطبة أو زواج في ساعات بعد الظهر والمساء وتوقيع أي عقد مناسب لكم- لكن لا ينصح بالالتزام صباحا تجاه شركائكم سواء في العمل أو العاطفة

مهنياً:القمر بكمل ببرج العذراء لاتفقد الأمل لاني حاسك متشائم ومدايق وتعبان .. قصة بتشغلك وبدك دعم بتبلش امورك من اليوم بتحسن تدريجي صح عم يكون في ضغط كتير وشغل متعب ومسؤوليات لكن بيبقى هاشي لصالحك وبلاخص كنت عم تفتقد بالمرحلة الماضية للحظ وماكانت عم تكمل معك .. عم تعيد بعض الحسابات المالية وممكن تقبض مال بهاليوم واذا بحاجة لشي اكيد رح تتلبى .. تقرب من اهلك وعيلتك بهاليوم وكون اجتماعي مع رفقاتك ..
عاطفياً:برغم كلشي صار معك لازم تفكر بحالك وتتجنب لقصص والمشاكل الي ماحدا كان متوقع يصير هيك.. لازم تفتح صفحة جديدة بحياتك وتفتح قلبك من جديد والماضي لازم تحطلوا حدا وكأنوا ماصار ماحدا بيستاهل صدقني .. يومك أهدا في اسرار وحقائق رح تكتشفها .. امورك بتبلش تتحسن تدريجي بعرف مابتحب تساير وهاشي صعب عليك بس اليوم بدنا نتحمل واخبار حلوة ناطرتك من السبت
صحياً:عم تتعرض لوضع صحي خفيف لكن تحسن قريب جداً .. وفيك تتناول بعض الفيتامينات لانك مرهق من ضغط..
❤غنيتك❤اليوم:أصعب فراق فراق الحبايب.. جورج وسوف
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الحوت ♓
لا يزال العمل يتراكم لديكم منذ البارحة- لا تقوموا بعمل جديد بل واصلوا ما بدأتم به قبلا ولم تكملوه- انتبهوا إلى أكلكم وراحتكم- من الظهيرة فصاعدا تشعرون بالراحة نسبيا من ناحية صحية- وينصب تركيزكم على الشراكة سواء في العمل أو العاطفة- لكن الأجواء الرومانسية ليست دافئة، ويطلب منكم أن تكونوا أكثر صبرا أثناء التعامل مع الآخرين

مهنياً:القمر بكمل ببرج العذراء مانك مرتاح من جواتك وناس مقربة عم تزعجك طنشها لانو مابتقدم ولا بتأخر لازم تكون دقيق بأمورك الخاصة وممتلكاتك وخلص شغلك المهم احسن ماتوقع بتأجيل وتأخير ويمكن ناطر شي او شخص بهاليوم ..برغم كلشي في تحسن طفيف نشالله بس المشكلة انت طموحك اكبر من هيك
اجواء اجتماعية افضل رفقات وناس حواليك لا تهتم لشي وعيش يومك والبعض بيحصل على مال ..
عاطفياً:المتزوج مانو مرتاح وجو متوتر وتفاهم بعدك ماعم يظبط.. نتبه من بعض ناس الي عم تصطاد بالماء العكر او نتبه من تشويه سمعة .. حدد خياراتك بشكل واضح ولا تخلي الامور تفلت من ايدك ونشالله قريباً رح تتخلص من الوضع المتعب والغموض الي بحياتك .. المرتبط امورك افضل لقاءات واتصالات واجواء رومنسية وشوق بقلب البعض لحدا وبحاجة لتشوفو.. لاعزب حاج حاطت ايدك ع خدك وغير جو وطلاع من حالتك ..
صحياً:عم تقرر تعتني بصحتك لان شايف وضعك بحاجة كبيرة له لخطوة لتوصل لحلول .. مشاكل فقرات ظهر ورقبة ولأكتاف نتبه من تحريك او حمل شي ثقيل وتعب جسدي ..
❤غنيتك❤اليوم:سلف ودين…جورج وسوف

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار