الرياضية

لاعب كرة قدم عراقي يرفض عقد احتراف في الخليج جراء شرطهم بعدم اللعب للعراق

العراق /فراس الحمداني

رفض لاعب كرة قدم عراقي عقد احتراف في دولة خليجية وذلك لتضمن العقد بندا” يمنعه من اللعب للعراق مما دعاه الى العودة لاكمال مشواره في بلده.

وقال اللاعب العراقي مهند حسام في تصريح صحفي تابعته وكالة أرض اشور الإخبارية،ان ” تلبيتي لدعوة عقد الاحتراف في دولة الامارات جائت مباشرة بعد تكريمي من لدن وزير الشباب والرياضة ولكنني تفاجئت هناك بأن العقد يتضمن بندا” يمنعني من تمثيل بلدي وهو ما دعاني للعودة.

واضاف حسام” قبل سفري كنت قد قطعت عهدا” لوزير الشباب والرياضة و الجمهور العراقي في حفل تكريمي أني سأرفع أسم وعلم بلدي العراق العظيم في أي بلد اسافر للاحتراف فيه وعندما وجدت عقد الامارات لا يتناسب مع عهدي رفضت العقد وعدت لأكمل مشواري من من هنا.

وأكد اللاعب مهند حسام انه عازم على تحقيق حلمه واكمال مشواره برغم الصعوبات والعقبات وان الاحتراف في الامارات او اي دولة خليجية لايزال قائم لكنه مؤجل لديه الى ما بعد تمثيل المنتخب العراقي.

وكان اللاعب مهند حسام قد تلقى دعوة من احد الاندية الخليجية في دولة الامارات ابان وجوده في مخيمات النازحين وذلك بعد ان تم تكريمه بدرع الابداع واليدالية الذهبية من لدن وزير الشباب والرياضة الذي شاهده من خلال برنامج مدن الخيام على قناة بغداد الفضائية وقطع عهدا” بدعمه”. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار