ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

ابراج اليوم الخميس 26 سبتمبر 2019 ماغي فرح

((وان_متابعة))
القمر في برج الأسد♌ لغاية الساعة 13:36 ظهرا بتوقيت لبنان وبعدها يدخل الى برج العذراء الترابي♍ ..

توقعات برج الحمل اليوم الخميس 26 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الحمل ♈
صباحا استفد من خيالك وموهبتك الإبداعية. حاول علاج مشاكل عملك بشجاعة و بمزاج أكثر تفاؤلا ..ومن بعد الظهر تبدأ المسؤوليات بالتزايد لديك وتتعدد فتشعر بالتعب والوقت ضيق لا يسمح بالإستراحة. فترة مناسبة لمعالجة الأمور العالقة واخذ قسطاً من الراحة والاعتناء بنظامك الغذائي وصحتك والخلود الى النوم باكراً ..

مهنياً:القمر الجديد ببرج العذراء عم يعطيك حركة بطيئة لكن انت بحاجة لسرعة في انجاز اعمالك رتب امورك وكون دقيق لانك مضغوط ولا تهمل اي شي مهم عندك وحاول لا تخلي شغلك يأثر على صحتك عندك سباق مع الوقت لتخلص بس في وضع صحي يمكن ماعم يخليك تشتغل منيح او انت مالك نفس .. شغل كتيروامور مالية عم تشغلك عم تزيد من طاقتك لتخلص بشوية جهد بترتاح ممكن فرصة شغل جديد وتغيرات بشغلك ممكن سهرة او مشوار ولمة حلوة وبتكون مميز ..
عاطفياً:ماعم تلاقي شخص المناسب والي يمنحك الاستقرار لهيك بدي ياك تنتبه لقراراتك العاطفية ولا تتخذ اي قرار مصيري عشوائي لانك رح تندم بعد سنوات بلاخص انت حظك بزواج عم يكون متعب جداً .. اليوم الشريك مو مهتم حاول تبعد عن المشاكل والغيرة لان عم يكون الوضع متوتر حاول تروق وتهدي وترفع شوي من عاطفتك وشغفك وحبك .. في اشتياق لشخص قديم وممكن تعارف جديد ومشاعر عاطفية ..
صحياً:نشالله بترتاح من كريب تعبك هالفترة وبدي ياك تنام منيح وتريح حالك حتى تواصل شغلك من جديد .
❤غنيتك❤اليوم:قلبي اللي حبك..تامر حسني
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور اليوم الخميس 26 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الثور ♉
صباحا شؤونك العائلية والمالية تكون على جدول أعمالك و يمكنك تبادل وجهة نظر أو فلسفة شخصية تجلب لك مستوى أعلى من الفهم اويمكنك القيام بشيء مختلف وغير روتيني ..ومن بعد الظهر تشعر بانفراج وارتياح وتقدّم عملاً خلاّقاً، أو تجد حلاً سريعاً وتلاحق بعض الاهداف. ربما تدرس مشروعاً مالياً أو مهنياً مميزاً. تشارك في نشاطات عائلية وتسعد الى جانب أحبائك. الأجواء تصبح لطيفة وهادئة..

مهنياً:القمر بالعذراء الصديق من الايام المهمة الي عم تطلع من التعب وركود ومشاكلك الشخصية والعائلية .. عم تتلقى دعوات ممكن عزيمة او لمناقشة امر خاص او لشغل عم تتفاهم مع المحيط وفي مصالحات بيومك .. وفي مال ممكن او ربح … يوم حلو أستغلو بأخبار وفرص وحظ وسفر قصير.. المهم تخفف توتر الايام الماضية لتلاقي حلول ونجاح بيومك ..
عاطفياً:القمر بالعذراء الزهرة والشمس بالميزان الفلك عم يمنحك الحب والجمال والجاذبية والحلا ويوم مميز نشالله بكون وعندك شغف واندفاع عاطفي .. يوم لازم تحسم خياراتك في وتلاقي حلول لمشاكلك بدون تراجع او استسلام حاول تتخلى عن الأزدواجية بعلاقتك .. اجواء جديدة وحب جديد او تقع بسحر شخص لن تستطيع المقاومة بلاخص اذا كنت أعزب..
صحياً:تحسن صحي وشفاء من مرض ونتبه للوزن زائد وتبع نظام غذائي .. البعض نتبه من الجو لانك معرض لكريب متعب ..
❤غنيتك❤اليوم:انا مش عارف أتغير..تامر حسني
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 26 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الجوزاء ♊
صباحا لا تتردد في التعبير عن مواهبك الإبداعية للوصول لأهدافك المهنية . مهنتك تأخذ الآن منعطفا و قد تشارك بنشاط في البحث أو تكون متحمس بشكل خاص للعثور على إجابة لمشكلة ما..من بعد الظهر القمر يدخل الى برج العذراء يدعوك الى قضاء الوقت مع الاهل وخاصة الأطفال.تقوم بمناقشات جيدة و تفكر باتفاقات التي يمكن أن تجعل حياتك ممتعة. المفاوضات تسير بشكل جيد .//فابقى مبتسما وتجنب السلوك العنيد والذي لا يسبب الا التوتر الذي لزوم له. ابقي الامور مشمسة وممتعة// …

مهنياً:القمر الجديد بالعذراء مانو مريحك تغييرات ونقل بيومك وخيارات وانت مشوش ومو قادر تركز نتبه له شي لان في امور بدا حسم ..خلص شغلك خطوة خطوة وبهدوء .. ضغوط ببيتك وشغلك وعندك تراكم أعمال وتصليح كتير لا تتأفف من هاليوم ومن وضعك العائلي ونتبه على مصاريفك و لمواردك المالية الوضع مو متحمل ضغوط…
عاطفياً:عليك ان تستغل كل الفرصة بهاليوم لتتقدم خطوة جديدة مع الشريك ولا تصر او تكون قاسي بمعاملتك وشاركه سعادة واوقات الحلوة.. لانك حاسس بضغط عاطفي وانت ماعم تشعر براحة والاستقرار وضعك فلاً صار لازم نحطلو حد ونلاقي الحلول بلاخص انت ما عم تلاقي لاستقرار مع حدا هالفترة ..
صحياً:لا تقوم بأعمال متعبة خشية تعرض لألم الضهر ورقبة وعليك الحفاظ على نفسك من كريب هالفترة ..
❤غنيتك❤اليوم:أنت أخر واحد في دنيا ممكن ابكي عليه..شيرين
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان اليوم الخميس 26 سبتمبر 2019 ماغي فرح

السرطان ♋
صباحا حاول تهدئة الاجواء في علاقاتك مع احباتك والتعبير عن عواطفك بشكل طبيعي ومباشر..امورك المالية تشغلك ..من بعد الظهر تشاطر أحد الأصحاب والمقربين أحلامه. لن تشعر بالوحدة فأنت محاط بالأصدقاء. تصمم على البدء بخطوة جديدة و تأخذ المبادرة أو تدافع عن قضية شخصية وتكثر مكالماتك الهاتفية..

مهنياً:القمر الجديد ببرج العذراء .. بساعدك لتطلع من حالتك ومن تعبك وارهاقك ومن ركود الحاصل بوضعك.. فرصة ليتحسن وضع شغلك ودخل مالي بساعدك شوي عم تنجز اعمالك وبدك تخلص ع بكير بيعطيك طاقة وحركة ونشاط بهاليوم ممكن تحصل على مكافئة او تقدير معنوي وتفوق .. اتصالات وسفر قريب وموضوع مهم وفي مال بين قبض ودفع على شي بدك تشتريه ويمكن قصة بتخص حدا من اهلك..
عاطفياً:لاعزب عليك بأيجاد الحلول وتفكير بمستقبلك العاطفي وتلاقي شريك حياتك يفهمك وتفهمو الوقت عم يمرق ياعزيزي .. المرتبط صار الوقت انو تعمل اعادة تقييم لوضعك العاطفي وتغير الجو عندك وتحط نقاط على الحروف وضعك متعب اليوم انت لازم تطلع من جو الي عايشو يوم مساعد الك لتعزز علاقتك وتقضي وقت حلو المسا بمشاعر عاطفية ورمنسية حاول تستغل هاشي .
صحياً:المشاكل بشغل وممكن بالبيت تأثر على نفسيك وعلى صحتك حاول تعالج امورك بهدوء …
❤غنيتك❤اليوم:كلي ملكك..شيرين
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد اليوم الخميس 26 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الأسد ♌
صباحا يمكنك الجمع بين الخطط بشكل جيد ولا سيما المتعلقة بالعمل أو حياتك المنزلية وتجد الأشخاص من حولك أكثر استعداداً لمساعدتك . ..من بعد الظهر لا تبذر أموالك. تتمتع بالديناميكية والنشاط. تتسارع الأحداث وتكون رائداً في حقل اختصاصك .. فترة جيدة لحل اي مشاكل مالية وللمفاوضات ….

مهنياً:القمر الجديد ببرج العذراء عم يكون ببيت المال والعقارات وفرصة مهنية واستغلال البعض الك .. لازم تخفف مصاريف على حالك لان الوض صار لازم تلاقيلو حل ممكن فرصة ليجيك مال غير متوقع ومو حاسب حسابو وحاول لا تخلي حدا يستغلك بأمور مالية بلاخص انت قلبك طيب وشهم لان ممكن تتعرض لخيبة امل وصدمة من تصرفات البعض لا تأجل شي اليوم ولا تخالف القوانين واستغل سهرتك اليوم ونبسط فيا ..
عاطفياً:مقبل على حدث مهم بوضعك العاطفي جهز حالك هالفترة .. المرتبط اذا بدك تبقى علاقتك بخير عليك بمنح الثقة الى الشريك بشكل اكبر خلي الشك والغيرة على جنب هديلي حالك وممكن عم تفكر بقصص وحكايا مالها اساس من صحة حاول تتمتع بلاجواء مع الشريك لتسمر لامور نحو الافضل وفيك تسهر معو او تروح مشوار والبعض بيحصل على لقاء كان عم يسعى له ..
صحياً:عليك بأتخاذ قرار نهائي بممارسة الرياضة اليومية فهيا لا تحتاج فقط للبدء بالخطوة الأولى وشخص مشجع لك ويرافقك ..
❤غنيتك❤اليوم:لو كنت نسيت..تامر حسني
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العذراء اليوم الخميس 26 سبتمبر 2019 ماغي فرح

العذراء ♍
صباحا اهتم بالأنشطة التي تشفى روحك وتريح صحتك وتجلب راحة البال لقلبك ..من بعد الظهر يدخل القمر الى برجك فتبدو جذابًا وتسحر القلوب. خبر سار يتنتظرك حول مصالحات وتسويات ونهاية لمواقف مؤلمة. تميل الى التسلية والمغامرة..

مهنياً:القمر الجديد ببرجك حظ ومال وتحسن وسهرة.. من افضل الأيام عندك لتواصل وحركة ودعم ولتتطلع من مشاكل وتعب وتوتر وتتخلص من عراقيل كانت كتير مأثرة عليك .. طاقة كبير حيوية وثقة بنفسك وبمحيطك عم ترجع من جديد .. بتنجح بأعمالك وعم تم مهامك على افضل وجه وكلو عم يكون بالوقت المناسب .. اصدقاء بحدك واتصالات وممكن تنعزم وسفر قريب ..
عاطفياً:يومك عاطفي ومميز بس يبدو الشريك عندو اسئلة وأستفسارات جهز حالك من هلق او مطالب بوعود وعليك الوفاء بها .. في راحة وتحسن وثقة بترجع من جديد جذاب وساحر بيومك وحضورك ملفت لنظر وفرصة لتحل مشاكل عندك وتقضي وقت حلو مع الشريك بلقاء او اتصال .. والاعزب اليوم جيد لاعجاب من الجنس الاخر ولتم في شراكة عاطفية ..
صحياً:لا تكون كسول طاقتك ايجابية لا تستسلم لنوم والخمول واستغل يومك لتكون بصحة جيدة وتطلع من تعب الجسدي والفكري .
❤غنيتك❤اليوم:قال صعبان عليه…شيرين
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الميزان اليوم الخميس 26 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الميزان ♎
صباحا تبرز حاجتك للتواصل مع أحلامك ومثلك الأعلى ومن المرجح أن تشعر بطاقة رائعة. ، ولكن احترس من صحتك بسبب توترات هذه الأيام على الصعيد العائلي والشراكة..ومن بعد الظهر حاول الإبتعاد عن الضجيج والصخب والركض. تعيش فترة ركود وملل. كن صبوراً! لن تتلقى جواباً ولا خبراً، ومن المستحسن عدم البدء بأي مشروع جديد..

مهنياً:القمر الجديد ببرج العذراء ماعم يدعمك بشكل ايجابي وعم يخليك تعتمد على حالك وتبزل جهد لتنجح طاقتك ضعيفة وقصة ممكن تشغلك بوضعك عيد حساباتك منيح ولا تنفعل ولا تقدم على اي عمل مهم بما يخص معاملات وقضايا واتفاقيات لان الحظ مابيدعمك فين واجل هاشي ليوم السبت لا تستعجل ولا تستبق الأمور وكون هادي وصبور وانت ناقصك تركيز بالأولويات ومعالجة المشاكل لتقديم الافضل ..
عاطفياً:لا تكون عنيد وتتمسك برأيك وبأفكارك حاول تهدي وتتعامل بدبلوماسية وتتبع سياسة الحوار الهادئ احسن ما يصير سوء تفاهم ومشكلة .. شويت عراقيل بوضعك نشالله بتلاقي حلول وبتعزز الوضع لتوصل لاهدافك العاطفية وانت مو ناقصك الحنكة لتعرف كيف تملك قلب الشريك .. البعض بكون في اتصالات وتواصل وقصة عم تبعدك عن الشريك لوقت قصير ..
صحياً:عم تتعرض لضغوط صحية ونفسية عم تأثر عليك حاول تتخلص من هاشي..
❤غنيتك❤اليوم:عندو دق السيطرة…شيرين
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العقرب اليوم الخميس 26 سبتمبر 2019 ماغي فرح

العقرب ♏
صباحا تميل إلى رعاية طموحاتك وتصبح أكثر إدراكًا لتأثيرك المهني وسمعتك الآن. تميل إلى أخذ زمام المبادرة و يمكن أن تكون هناك أخبار أو معلومات جديدة تفيدك..ومن بعد الظهر تبرز في محيطك وتتفوق في حقل اختصاصك وتتمتع بشخصية جذابة وساحرة. القمر يدخل الى برج العذراء فينعش حياتك الإجتماعية وترغب في لقاء الأصحاب وملاحقة أهداف جديدة…

مهنياً:القمر الجديد ببرج العذراء عم يحملك اخبار حلوة ولقاءات مدعومة بالطاقة والحظ ويمكن يحملك مكان جديد بشغلك او سكن جديد .. بعد تعب رافقك بالفترة الماضية انت اليوم قادر تحقق نجاح وتواصل وتخلي صوتك يوصل .. عم تشارك بفعاليات وسهرات مع ناس بتحبا وعلاقاتك الاجتماعية مميزة وممكن ناس جديدة او شخص مهم وممكن يساعدك بقادم الايام على صعيد المهني امورك المالية فيها تحسن واذا ناوي سفر اليوم اكيد بيتيسر معك ..
عاطفياً:في سؤء تفاهم وامر ما عم يهدد علاقتك لكن سرعان ماتمتلك زمام المبادرة وتلاقي حلول مبدئية وتصحح المواقف .. بعرف مانك مرتاح من جواتك وحاسس انك مفتقر للحب الي حلمت في او ماعم توصل لطموحك العاطفي الي نطرتو .. روق وهدي وكلشي بيستقر وحاول قد مافيك لا تكبر القصص حتى ماتنقلب الامور ضدك …
صحياً:نتبهلي من كريب بلاخص بهالوقت .. لا تجهد نفسك بالعمل وعليك تخصيص ساعات ضرورية لراحة بيومك لمواصلة اعمالك..
❤غنيتك❤اليوم:حبيبي وانت بعيد..تامر حسني
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج القوس اليوم الخميس 26 سبتمبر 2019 ماغي فرح

القوس ♐
صباحا تكون أكثر حيوية وأكثر رغبة في الخروج وتميل للتعبير عن نفسك بثقة. يمكنك نشر المشاريع الإبداعية أو إطلاقها أو القيام بنشاط من وراء الكواليس..ومن بعد الظهر اليوم جيد للتفكير في استثمار الفرص او التوقيع على عقد مقدم لك سابقا في عملك أو البدء في مشاريع جديدة.من الطبيعي أن ترغب في الأضواء ولكن هناك طرق أفضل الحصول عليها فأحسن النظرة الثاقية المشهود لك بها! تجنب التسرع في تعاملك مع المسؤولين والكبار في العمر والأهل …

مهنياً:القمر الجديد ببرج العذراء .. اذا عندك شي مهم بهاليوم بدك تحاول تركز منيح يمكن في اختبار وشغل بدو مجهود حاول لا تتسرع وركز ونتبه توقع بأي غلط حتى ما تفلت الأمور من ايدك وبلاخص اذا في استفزازات من زملاء والمحيطين فيك لا تخلي هاشي يأثر عليك وتكون ردة فعلك وكلامك جارح او يدخلك بمشاكل او تخسر شخص غالي وممكن امور قانونية يومك بدو هدوء ولين وتنظيم امور لتوصل وتنجح وانا واثق بأذن الله انك بتقدر وحاول ترفه عن حالك بسهرة او مشوار لمسا..
عاطفياً:لازم ترسم خطوط حمراء بعلاقتك وحاول لا تندفع زيادة عن لزوم حتى مايصير ملل او نفور اواهمال وعدم فهمك بشكل جيد .. بدك تقدر الوضع هاليوم كل شخص فينا عندو ظروفه ولازم نقدر حاول تبقي الامور على ماهي عليه ولا تتسرع بالحكم او بأي قرار بلاخص المرتبط .. المرتبط حديثاً والخاطب كانك بدك تجهز لشي لان عندك تخطيط ومواعيد وحدث مهم نشالله ..
صحياً:عم تكبر القصص كتير انت نتبه هاشي يأثر على صحتك وروق وبعد عن الانفعالات والعصبية ..
❤غنيتك❤اليوم:مش عيزة غيرك انتا…شيرين
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي اليوم الخميس 26 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الجدي ♑
صباحا يمكن أن تؤدي أنشطة المشاركة مع الآخرين إلى مكسب مالي ومغامرة أو قد تستفيد من موارد أحد الشركاء من أجل المضي قدمًا في مشروع ..من بعد الظهر مناسب للسفر أو للتعامل مع أصدقائك في الخارج والتواجد بوقت أطول على شبكات التواصل الاجتماعية و لتقديم أوراق هجرة. ترتفع المعنويات وتتخلى عن عبء مادي ضاغط. تستعيد حيويتك وحماستك، تروج وتطلق مشروعاً جديداً وتحقق إنجازاً مهماً. تتلقى خبراً وتحدد اتجاهك…عاطفيا تقودك علاقاتك إلى المراجعات.

مهنياً:القمر الجديد ببرج العذراء الصديق تحسن بيومك طاقة وحظ وثقة بترجعلك .. صح مافي تعب بشغلك هالفترة بس عم تعاني تعب نفسي وملل وضجر اليوم بتكون افضل لتواصل اعمالك ونشاطاتك اليومية عم تلاقي دعم وتأييد وتواصل واتصالات قريبة وبعيدة وجهز حالك لسفر بتوقع الفكرة براسك هاليومين وممكن مع صديق مقرب منك .. بشويت تركيز بتكمل معك بهاليوم لانك عانيت كتير من هالخطوة سابقاً وبتم مهامك ومشاريعك وانطلاقة جديدة وصفحة جديدة بيومك وحل لوضع عائلي واخبار رح تسمعها منيحة الك ولمة حلوة المسا …
عاطفياً:المرتبط عم تكبر عقلك مع الشريك اليوم وعم تساير الوضع وعم تكون متفهم وعم توجد حلول وتقارب وعم تحاول ترجع كلشي الى سابق عهده وكل هاشي في سبيل استمرار العلاقة اتصالات حلوة ولقاءات مميزة بيومك ولاجواء داعمة وعاطفية .. صدفة ممكن تجمعك بشخص وبظن قلبك يدق من جديد …
صحياً:أخبار صحية حلوة وبتلاقي حلول اذا ناطر شي صحي .. وممكن اقتراحات من الاصدقاء لتمارس رياضة معهم ..
❤غنيتك❤اليوم:اوصفلك…تامر حسني
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الدلو اليوم الخميس 26 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الدلو ♒
صباحا كن هادئا اكثر ..ومن ناحية اخرى يمكن أن يأتيك الدعم من وراء الكواليس أو من مصادر غير متوقعة ، يمكنك اتخاذ قرار بشأن قضية شخصية أو مهنية أو حل مشكلة أو نقل مشروع أو خطة إلى الأمام الآن..ومن بعد الظهر فترة جيدة للأمور المالية والروحية وللتفكير بالروحانيات , تعالج موضوعا مالياً أو ملفاً معيناً يتطلب استشارة قانونية.لا تستعجل! كن متكتماً عن أسرارك ولا تثق بأحد بسهولة. قد تعرف خبراً مهماً أو تطلق عملية خلاّقة جداً أو مشروعاً مميزاً.

مهنياً:القمر الجديد ببرج العذراء .. مانو يومك المفضل لكن بساعدك بحلول لقصص وعراقيل عندك وممكن يمنحك فرصة مهنية او قضائية حاول تستغلها.. عم تتحسن امورك شوي وعم تطلع من ركود وتتخلص من بعض ضغوط والعراقيل .. عم تقدم نفسك بشكل افضل وعندك مبادرات عم تلاقي صدى وشكر وتقدير لأعمالك انت بيوم مساعد لتحصل على تحسن مالي ومهني برغم انو امورك المالية غير مستقرة وغير ثابته وتزايد بالمصايف بتنحل لا تخاف .
عاطفياً:عم تتعرض لاستفزاز من الشريك وطريقتو غير مناسبة هلق انا مابدي منك ترد عليه لتعرف كيف تستغل الفرص وتاخد الي بدك ياه وتكون ايجابي بالمعطيات ومعاملتك معو بعرف مافيك تتحمل هاشي بس الوضع هيك بدو حالياً بدنا نتحمل وخليك صادق بافعالك وكلامك وخلي عندك ثقة ممكن ترجع الامور او تصلح الوضع المتعب ع القليلة اكيد هاشي رح يخلي الجو اكتر راحة وسعادة وتفاهم في حال قدرت تكون هادي ومتفهم ..
صحياً:متعب صحياً انت لا تستسلم للمرض لحل بأيدك والوضع نفسي انت مسؤول عنو حاول تقنع حالك لترتاح ..
❤غنيتك❤اليوم:جرح تاني…شيرين
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الحوت اليوم الخميس 26 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الحوت ♓
صباحا بعض المشاكل في العمل قد تجعلك مريضًا وبالمقابل يمكن لأصدقائك أو زملائك ان يكونوا مصدرًا لتوسيع معرفتك وخبرتك الآن ، يمكنك الانضمام إلى مجموعة أو ورشة عمل وتغير فلسفتك الشخصية بطرق إيجابية..ومن بعد الظهر القمر يدخل الى برج العذراء بيت الشراكة فتشعر بتزايد مستويات الطاقة لديك وتميل الى المبالغة . تشعر بأنك مثل الطفل باندفاعك في كل مكان و من الصعب احتوائك! الوقت مناسب لإعطاء الشريك أو شخص مهم في حياتك الاهتمام الذي يستحقه يا عزيزي الحوت .

مهنياً:القمر الجديد بالعذراء تقارب جديد تعزيز لشغل مع شخص مقرب ممكن فكرة شراكة وعقود ومعاملات بيومك .. بس يبدو انت ماعم تكون دبلوماسي وماعم تركز منيح بعرف مافي شي عم يكمل بس مو بضرورة نتأثر بالوضع ونتوتر ونفقد سيطرة على بعض الامور روق لحتى تحصل على شي الي بدك ياه في مواجهات وتحديات لازم تساير وتكون سلس بتعاملك مع الامور
جهز حالك لسهرة ولمة حلوة وتحسن عائلي بهاليوم ..
عاطفياً:الأعزب امورك افضل اعجاب من الجنس الأخر والمرتبط على شفا حفرة نتبه .. يبدو شريك مترصدك وعيونو عشرة عشرة عليك وعم يراقبك وشكوك عم دور حولك ناطر الفرصة والغلطة منك بنسبة الو ممسك عليك ليقلب طاولة ضدك .. امورك مو ع بعضها ماعم تلاقي الاستقرار عندك قلق وتوتر وانت كتير بحاجة لترتاح وتستقر وتصغر حجم المشاكل حاول تصارح بحقيقة مشاعرك وحط حد للامور الي عم تزعجك ..
صحياً:كتير تجنب المشاكل والعصبية بهاليوم لان مابتوقع هاشي يمر على صحتك بسلام اذا ماخففت انفعالك..
❤غنيتك❤اليوم:الوحدة بتقتلني…تامر حسني

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار