الرياضية

نادي الشرطة يستنكر إجراءات اتحاد ألعاب القوى

((وان_بغداد))
تستنكر الهيئة الادارية لنادي الشرطة الرياضي التمايز الذي يتعامل فيه اتحاد ألعاب القوى بين الاندية وعدم المساواة الذي ادى الى انسحاب فريقنا من بطولة اندية العراق والمؤسسات الرياضية التي أقيمت في محافظة السليمانية .

واعربت ادارة النادي عن شجبها الى طريقة لي الأذرع التي تعامل فيها الاتحاد مع فريق ألعاب القوى في نادينا والذي وضعه امام خياران لا بديل عنهما اما القبول بالظلم والتهميش او الانسحاب وهو القرار الذي تم اتخاذه من الكادر التدريبي بالتشاور مع الهيئة الادارية لحفظ ماء وجه وكرامة لاعبينا .

وجاء قرار الانسحاب بعد اجتماع ثلاثة اعضاء من اتحاد اللعبة وفي الفترة الصباحية من اليوم الثالث للبطولة ليتخذوا قرار بالضد من مشاركة المحترف الايراني علي الله خديور بالرغم من ان القرار كان يجب ان يتخذ اثناء عقد المؤتمر الفني للبطولة مما ادى الى تغييرات كبيرة و واضحة في نتائج البطولة .

واشترط أعضاء الاتحاد حذف نتائج لاعبنا الايراني مقابل احتساب الخطا الفني الذي ارتكبه لاعبو نادي الجيش في فعالية 4*100م تتابع وهذا الشيء مخالف لكل اللوائح والمعايير الرياضية وبعد اجراء اتصالات بين عضو الهيئة الادارية للنادي الدكتور عدي الربيعي مع رئيس وأمين سر اتحاد ألعاب القوى لحل الخلاف وإعطاء كل ذي حق حقه من خلال اعادة سباق فعالية 400م تتابع كأقل تقدير لكمنه انصدم بأصرار الاتحاد على حذف نتائج اللاعب المحترف وعدم اعادة السباق .

وتعرب ادارة النادي عن استنكارها للقرارات التي اتخذها اتحاد ألعاب القوى بحق نادي الشرطة الذي يعتبر ركن اساسي من اركان اللعبة في العراق ورافد مهم للمنتخبات الوطنية .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار