الامنية

النزاهة تضبط منتحلاً لصفة مسؤول فيها بنينوى

تحرير:مصطفى الخفاجي

((وان_بغداد))

اعلنت هيأة النزاهة، اليوم الثلاثاء، عن ضبط منتحلاً لصفة مسؤول فيها بنينوى.

 وذكرت الهيأه في بيان تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية، بأن “تمكنت ملاكات مديريَّة تحقيق نينوى في هيأة النزاهة من ضبط متهم بانتحال صفة مسؤول فيها، مبينة قيامه بمراجعة عدد من الدوائر الحكومية بهذه الصفة المنتحلة”.

و أشارت إلى أن” فريق عمل تابعاً لها قام بضبط المتهم أثناء وجوده في مكتب المعاون الفني للمدير العام لتربية المحافظة؛ لغرض التوسط لتعيين أحد الأشخاص كان برفقته”،مبينة، تم ضبطه أيضاً خلال العملية التي تمَّت بناءً على مذكرة قضائية”.

وأضافت إن” التحقيقات الأولية مع المتهم، الذي تم ضبطه بالجرم المشهود، قادت إلى اعترافه بمراجعة عدد من الدوائر الحكومية في المحافظة؛ لغرض التوسط منتحلاً صفة مسؤول في الهيأة” .

وأوضحت أبان” تم تنظيم محضر ضبط أصولي، وعرضه رفقة المتهمين على الهيأة التحقيقية القضائية المختصة بقضايا النزاهة في نينوى، التي قررت توقيفهما وفقاً لأحكام المادة (307) من قانون العقوبات”.

من الجدير بالذكر أن الهيأة أعلنت في شهر حزيران الماضي عن قيام مديريَّة تحقيق بغداد بضبط منتحل صفة مُوظَّف في هيأة النزاهة احتال على عددٍ من المواطنين وأوهمهم أن بإمكانه إكمال أيَّة مهام أو موضوعات تتعلق بالنزاهة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار