ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

ابراج اليوم السبت 21 سبتمبر 2019 ماغي فرح

((وان_بغداد))

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

نظرة فلكية عن يوم السبت 21 سبتمبر 2019 … يوم نحتاج فيه للهدوء وتجنب التعامل مع الامور الهامة قدر المستطاع وتجنب الكذب والأوهام وعمليات الاحتيال والتفاؤل المفرط والمبالغات ليمضي بخير ونجاح ولتجنب الشعور بعدم الأمان والارتباك وخصوصا لمواليد الفترة الثانية من الأبراج الجوزاء العذراء القوس الحوت ..

☀الطالع الفلكي المهم اليوم هو المربع بين كوكب المشتري ونبتون . يتم تطوير المظاهر المثالية والحب المثالي مما يؤثر علينا . قد يكون الخطر الآن هو أن يتصرف المرء الآن بشكل مثالي للغاية حيث يضحى المرء بذاته أكثر من اللازم على المدى القصير ثم يصبح هو نفسه الضحية. وبالتالي فإن “الأنانية الصحية” ضرورية دائمًا على المدى الطويل من أجل تأكيد الذات.

القمر (الجوزاء) مقابل المشتري (القوس)..يحصل الساعة 7:54 صباحا بتوقيت لبنان ..
هذه المربع يمكن أن يجعلنا في معارضة للقانون والسلطة. يمكن أن نكون أيضًا عرضة للإسراف والهدر. في علاقات الحب يمكن أن تنشأ النزاعات أو العيوب أو الأذى .
القمر(الجوزاء) مربع نبتون (الحوت) .. يحصل الساعة 8:01 صباحا بتوقيت لبنان ..
يمكن أن يتسبب هذا المربع بزيادة بالابتعاد عن الواقع والمواقف السلبية والميل إلى الوهم الذاتي ، وعدم التوازن ، وفرط الحساسية ، وضعف الحياة الغريزية والاضطرابات العصبية.
القمر (الجوزاء) مربع المريخ (العذراء) ..يحصل الساعة 17:04 عصرا بتوقيت لبنان ..
هذا المربع يمكن أن يثيرنا بسهولة بشكل عدواني وقبل الأوان. النزاعات مع الجنس الآخر قد تكثر . يمكن ان نشعر بالتوتر في الأمور المالية والقمع العاطفي والمزاجية .
كوكب المشتري (القوس) مربع نبتون (الحوت) ..يحصل الساعة 19:44 مساءا بتوقيت لبنان ..
هل خططكم ممكنة حقًا؟ يكون المرء مثالياً للغاية ولا يقدّر دائمًا الواقع. يمكن للناس المتدينين أو الروحيين على وجه الخصوص أن يهتموا بإيمانهم من جانب واحد. كما يمكنك المبالغة في التعامل مع الملذات الحسية الآن فأنتبهوا .

الخلاصة .. اليوم نحتاج أن نتعلم التحكم في رغبتنا في المطالبة بأشياء غير واقعية وإظهار الصبر وضبط النفس في علاقاتنا..

برجك_ليوم_السبت_21_سبتمر_2019 … ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓ ..القمر في برج الجوزاء ♊ والمشتري في القوس يشكل طالع فلكي مربع آخير مع كوكب نبتون في الحوت ..

توقعات برج الحمل اليوم السبت 21 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الحمل ♈
قد يؤمن العديد منكم بقوة الأفكار الفلسفية / الروحية التي “تغزو” عقلكم بأفكار أو خطط من شأنها أن تعقد خطواتكم . الطلاب عليهم ان يعطوا اهتمامًا أكبر لالتزاماتهم التعليمية والاتفاقيات والوثائق والشؤون القانونية..عموماهذه الأيام اتصالاتك الاجتماعية ومعارفك الجدد ليست موثوقة الآن كما تظن! قد تكون اتصالاتك صعبة وفيها العديد من الفجوات وسوء الفهم ، بما في ذلك العديد من الوعود التي لن يتم الوفاء بها! قم بتنظيم أفضل الرحلات قدر الإمكان لأنه سيكون هناك بالتأكيد تداخلات في السحب بسبب الركود. بشكل عام أنت تعاني من تشابكات نفسية وعاطفية وتهرب من الميول ولا يمكنك أن تدرك بالضبط ما تريده وتحتاجه! إذا كنت تعمل مع أو في الخارج أو في مجال التدريب أو السفر / النقل فاحذر من الغش والاستغلال !

مهنياً:انت افضل عائلياً واجتماعياً اجواء حلوة لسفرة قصيرة او مشوار وعزيمة .. بتفكر بشغل او شراكة يوم بيحملك قرار مهم والارضية صارت جاهزة لتتقدم خطوة جديدة .. مميز انت عندك فرصة لتلاقي حل لمشاكل تعبتك وتحسن من وضع شغلك او فرصة لتحقق ارباح وفترة قادمة ممكن تتخلص من مشاكل مالية عندك .. اليوم ممكن تشتري شي خاص الك او شي بخص المنزل ..
عاطفياً:يوم حلو جاذبيتك بتزيد وساحر بجمالك ولاعزب عندو فرصة لاعجاب وليدق القلب من جديد .. والمرتبط لقاء وتفاهم عليك بالمساواة وتعزيز الثقة حتى تكون امورك العاطفية بشكل الجيد ولا تعامل الشريك بقسوة لان الغيرة عم توصل لشك وعم يكون في عصبية وهاشي الو عواقب وخيمة في المستقبل …
صحياً:لازمك ريجيم اذا عندك زيادة وزن حافظ على نشاطك بالمثابرة دائمة على رياضة صباحية..
❤غنيتك❤اليوم:بنص الليل..انس كريم
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور اليوم السبت 21 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الثور ♉
حاول تجنب الشراكات الاقتصادية مع أشخاص من بيئتك الاجتماعية وان لم تستطع فكن ممنهج ومنظم حتى لا يضللوك..عموما هذه الأيام قد يكون هناك العديد من الإحباطات في شغفك بسبب العلاقات غير الواضحة ، والصدام ، وسوء التقييم والتوقعات المفرطة التي تحولت تدريجياً إلى مطالب وهواجس لم يتم الوفاء بها على الإطلاق. قد ستنشأ مشاكل أيضًا بسبب سوء الإدارة الخاصة فيما يتعلق بأموال الآخرين وخاصة الشريك أو الاستثمارات أو الديون أو الميراث! قد تشعر بالخيانة أو الاستغلال من قبل الأصدقاء وخاصة إذا كانت الصداقة حديثة نسبيًا.

مهنياً:مال بين قبض ودفع وسفر وبعدو الوضع العائلي بدو حذر .. ناطر شي بيومك وعم تبذل جهد كبير وعم توظف طاقاتك بمجالات عدة واثق من حالك واثق من انك رح تنجح وتوصل ممكن خبر يوصلك بهاليوم او شي بخص شغل او بدك سافر وفرصة حتى تحسن وضعك المالي يمكن في قبض بس نتبه كمان عندك دفع لفواتير او لعزيمة وحاجيات عم تكتر ..
عاطفياً:بالعاطفة انت محتاج تريح قلبك وبالك لان بتوقع انك مانك مرتاح وعم تحس بتعب من الشريك بس الي بدي ياه منك تروق بهاليوم وحاول تكون متفهم للامور وخفف من عصبيتك ونقاشات المستفزة .. وممكن يدخل بعلاقتك حدا ويصلح الوضع كون متعاون فترة مو سهلة عم تمر فيها عزيزي مابدي ياك توصل لمرحلة انو تترك شريك او توصل لطلاق اذا متزوج نشالله امورك بتتحسن بس هدي هاليومين ..
صحياً:عم تثبت يوم بعد يوم انك قادر تحافظ على صحتك وتوقي نفسك من الأمراض ..
❤غنيتك❤اليوم:عشق موت…سيف نبيل
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء اليوم السبت 21 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الجوزاء ♊
برجك يتأثر مباشرة بالمربع بين كوكب المشتري و نبتون وتأثيره سيكون في امور العلاقات والشراكات الخاصة بك والعمل . تجنب السطحية في اتصالك مع الناس من حولك (وخاصة في مجال الأعمال التجارية)..عموماً هذه الأيام ربما بسبب الإحسان الأخير في حياتك العاطفية قد تكون أعمى للمشاكل مع شريك حياتك أو الشخص الذي تهتم به. قد ترفض رؤية الحقيقة لتفائلك بأن الأمر سيسير على ما يرام معتقدًا بأنك كنت تستمع أو تم كتم صوتك. بالإضافة إلى ذلك ميلك إلى الضلال يتطلب الاهتمام ويتطلب الإيمان والصدق من جانبك في الحب. إذا كنت وحيداً في لقاءاتك العاطفية الجديدة قد تكون محبطة وتافهة على الرغم من أنها بدت في البداية تشعرك بالفرص الرائعة . الشراكات قد تغرق بسبب خيانة الأمانة وعدم الامتثال! قد يكون هناك أيضا بعض خيبات الأمل العائلية وكذلك انتهاء حب الماضي.

مهنياً:الزهرة وعطارد بالميزان بلاضافة للقمر ببرجك تطورات وسفر قريب ومال عندك .. امورك احسن اليوم برغم عم تكون عنيد وعم تتمتع بطاقة ايجابية عم تزيل ضبابية عن عيونك وعم تتوضح امور قدامك وهاشي بيدفعك نحو تقدم ونجاح وفرص حلوة .. مهما واجهتك متاعب وعراقيل انت قادر توقف على رجليك من جديد لان عندك بهاليوم حلول منيح لمشاكلك ونشاط اكتر وحركة بشغلك بتفكر منيح بالايام الي جاي فترة مميزة اجتماعياً وعائلياً واجواء حلوة بتعيشا ..
عاطفياً:رغم العزلة وبعض الأخطاء بعلاقتك وتصرفات مانها مريحتك بحاجة لتعيد حساباتك من جديد وتعطي اهتمامك لشريك ولامورك الشخصية ممكن في بعض الاخطاء الغير مقصودة وعم يكون في غض نظر عنها لأن بعرف انك بتمتلك قلب طيب .. يومك حلو عندك جاذبية وسحر خاص والعين عليك اوقات مميزة بلقاء واتصال وحب ورومنسية ومصالحة والاعزب فرصة لتبلش علاقة جديدة وفرصة عند البعض الخطبة او زواج قريب ..
صحياً:حاول تكون بعيد عن تشنجات وطلع من هالجو الي حواليك ومارس نشاطات رياضية مناسبة وبعد شوي عن ضغوط العائلية الي متعبتك ..
❤غنيتك❤اليوم: تعبت منك .. اليسا
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان اليوم السبت 21 سبتمبر 2019 ماغي فرح

السرطان ♋
لا تتوقع كل شيء سهل وتذكر أن هذا العام هو من المهم اتباع برنامج جيد في حياتك اليومية حتى تتمكن من الحفاظ على رصيدك. تجنب الغذاء الزائد / ممارسة الرياضة المجهدة . وحاول ان تولي المزيد من العناية بالوثائق أو الشؤون القانونية التي تعقد سير عملك.. عموما هذه الأيام قد تشعر بالإفراط في الحماسة والإفراط في التفاؤل والإفراط في تقدير نفسك وتضع الكثير من أهدافك تبدو مستحيلة الآن. لا سيما في المجال المهني ، يتعين عليك تغيير فلسفتك حتى تتجنب عواقب الأخطاء المتسرعة والمبالغة في تقدير نقاط القوة لديك والثقة الخاطئة للزملاء أو زملاء العمل موجودة! تجد أيضًا أن بعض عاداتك السيئة وخاصة في التغذية والحياة اليومية ، يجب أن “تقطعها” قبل أن تسوء. ايضا حاول الانتباه إلى القضايا / العلاقات التي تتناول الشؤون القانونية والسفر والدين والخارج.

مهنياً:امورك لقدام افضل وتغييرات رح تكون لصالحك
اليوم بدي منك تكون هادي ورايق لأنك مانك ع بعضك
عندك تراجع مادي ومعنوي يمكن مالك نفس ع شغل وقصة ممكن ترجع ع الواجهة شراكة او عقار ووضع العائلي بيشغلك .. بدي منك تروق هاليومين ليهدا الوضع ونلاقي حلول بعرف الحمل كلو عيك وماحدا عم يقدر او يحس فيك .. حلول تغير جو ولا تفكر كتير واذا في لمة او عزيمة طلاع لا تهتم لشي لان ممكن في لقاء مهم ..
عاطفياً:امورك في طريقها الى الحل اذا كنت هادي ورايق بتصرفاتك ومعاملتك مع الشريك مرق هاليوم على خير وتقرب اكتر وحاول تشارك الحظات الحلوة مع الشريك ومن الأحد امورك افضل انسجام وتفاهم
ولقاءات واجوء حلوة ..
صحياً:تابع وضعك صحي وخلي الوقاية دائمة للحفاظ على صحة سليمة…
❤غنيتك❤اليوم:ياأول عشك..عباس الأمير
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد اليوم السبت 21 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الأسد ♌
كنت من المحظوظين 2019 في القضايا المتعلقة الحب والإبداع والطفل وتنظيم المشاريع …حاول الآن تجنب الكرم المفرط أو الساذج أحيانا … انتبه لكل من الاستثمارات العاطفية والمالية. آخر “فخ” بالنسبة لك هو أنه يمكنك البقاء منقسمة بين “رغبة” الحاضر ورغبات الماضي …عموماً هذه الأيام قد تغريك الرومانسية الزائدة وحاجتك القوية لتحسين الدافع الحميمي وتجعلك تصدق كلمات كبيرة والوعود الوهمية. حاول التحكم بشغفك الشديد ، حتى لو كنت تريد المزيد . حافظ على سمعتك الاجتماعية / المثيرة وابقى على الأرض ولا سيما في الأمور العاطفية والمالية ، قل نعم للثقة وبمساعدة المنطق لكن ليس للفخر والمرح المثير .

مهنياً:منيح انت اليوم خلص كلشي بكير مشان ترتاح وتتحسن اوضاعك واجواء وعلاقات ممتعة ..
عم تكثف من جهودك وطاقتك عم تزيد والك تأثير وجاذبية وعم تكسب محبة رفقاتك والمحيط فيك وعندك لقاءات فيها شوق واتصالات مع حدا بعيد وعم تعزم حدا لعندك او انت عم تنعزم واحلامك كتيرة وممكن توصل وتحقق هدف او حلم مهم ..حاول تبقى مسيطر على الوضع ولا تخلي شي يفلت من ايدك…
عاطفياً:فيك تلتقي الشريك او اتصال اذا بعيد عنو واذا في سوء تفاهم نشالله بتلاقيلو حل .. واذا في لقاء وكنت بحدو بدي منك تستغل الاجواء وتنبسط بيومك معو ولا تفكر بشي تاني سوا تقرب منو وتعزز واقع العلاقة بعيد عن تشنجات والاستفزازات ولاجواء المحيطة ..
صحياً:أهتم بحالك وبصحتك وكون حريص على تنفيذ مهامك تجاه صحتك..
❤غنيتك❤اليوم:قلبي وبعرفو..عمار ديك
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العذراء اليوم السبت 21 سبتمبر 2019 ماغي فرح

العذراء ♍
هذه الأيام حاول تجنب الإحباط وسوء الفهم في المنزل ومع الأسرة إما من أخطائك أو من الآخرين! خصوصًا إذا كنت متزوجًا أو في مقدم على زواج ، فإن الإحباط قد يأتيك من شريكك ..كن هادئا لتحافظ على الأمان العاطفي والعقلي.. منكم من يتأمل في العودة أو إعادة الاتصال مع شخص من الماضي .. وتوقع الإجراءات الحماسية للتغييرات في المنزل (أو تغيرات حالة الأسرة) وربما ستتم مراجعتها بعد فترة وجيزة.

مهنياً:مو مرتاح اليوم ضغوط ومستجدات مفاجئة نتبه من سوء تفاهم ولا تخالف القوانين .. مانك مرتاح بهاليوم عم تكون متلبك والامور فايته بعضها ماعم تركز وطاقتك مسلوبة نتبه لمواعيدك ولامورك وعلاقاتك برغم الاجواء الاجتماعية منيحة وعم تناقش شغل وتطوير جديد بشغلك حاول دقق باي شي مهم عندك اذا في شغل او عقود او اوراق وبالمال ..
عاطفياً:من الايام الي الفلك بينصحك تقضي وقتك مع الشريك بين اتصال ولقاء وتطلع من الاجواء سلبية الي مرت عليك فيك تروح لاماكن ترفيهية او مناطق تريحك نفسياً لانك كتير بحاجة لتسمع كلام حلو وتغير وتعمل شي جديد بعلاقتك وهاشي ممكن يضخ دماء جديدة بالعلاقة لامور بتوقع منيحة اذا قدرت تبتعد عن العصبية ونرفزة وتعرف كيف تتعامل مع المواقف بهاليوم ..
صحياً:اذا وضعك صعب ممكن تلاقي حلول عبر اشخاص بساعدوك في ذلك فتلقاها بكل رحابة صدر وتبع النصائح الصحية ولا تتردد الوقت عم يمرق ..
❤غنيتك❤اليوم:شو حلو..زياد برجي
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الميزان اليوم السبت 21 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الميزان ♎
هذه الأيام ربما تكون مرتاحًا وبلا مبالاة في الآونة الأخيرة ، الاتصالات الاجتماعية والاتصالات والمعارف الجديدة قد تبدو في النهاية مختلفة عما توقعتها ! كن حذرا من التوقيعات والقيادة والتحركات العامة وكذلك الثقة التي تعطيها في كلماتك أو الوعود الكبيرة! حتى لو لم يحاول أحد استغلالك أو خداعك فأنت تميل إلى إساءة تفسير الكلمات والسلوكيات مما يؤدي إلى هبوط مفاجئ بمزاجك ! انتبه ايضا من الغش والارتباك أيضًا في عملك حيث قد يحبطك بعض الزملاء أو الأشخاص الحاليين! من الجيد عدم المبالغة في تقدير قوتك من خلال الإجابة على كل شيء بـ “نعم” ، صحياً اطلب رأيًا آخر ان كنت تشكو من شيء قبل الخوف من اجراء اختبارات صحية ..

مهنياً:الزهرة وعطارد ببرجك مع القمر ببرج الجوزاء الصديق تتطورات بوضعك وتحسن نفسي وعائلي وممكن مال عم تكون محبوب والك وقع خاص امورك عم تتحسن من جديد وبتحس حمل ونشال عن كتافك يوم مميز لعلاقات وناس جديدة وزيارات وتعارف وسفر قصير او مشوار وحرية اكتر بالحركة ومهارات وشيء جديد قريباً لصالحك …
عاطفياً:من الايام المفضلة عندك لترتاح من الوضع المتعب والي كان مسيطر على علاقتك يمكن ترتاح نسبية من نق الشريك ومن تصرفاتو يمكن راحة نفسية وحرية عم تتنفس صعداء من جديد يمكن يكون في نقاشات بأمور عملت مشكلة بوقت سابق ويمكن كان في انتقادات كتيرة .. فرصة لكتير من اصحاب هالبرج ليفكر يرتبط ويبلش بعلاقة برغم من الوضع او خطبة وزواج قريباً .. يومك عاطفي أستغل جاذبيتك لكبيرة بلاخص اذا في لقاء واتصالات ..
صحياً:لا تكون كسول وتتهرب من الواجبات صحية وبلاخص ممارسة الرياضة بشكل يومي…
❤غنيتك❤اليوم:انا وياك..احمد الجواد
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العقرب اليوم السبت 21 سبتمبر 2019 ماغي فرح

العقرب ♏
خططك المرغوبة للغاية يمكن أن تقودك إلى إهدار مالي كبير وقد تجد بأن حماسك هو سبب إفراغ محفظتك بسبب اطفالك او الأحبة.. هذه الأيام بالتأكيد تجنب الصفقات أو القرارات المالية الآن ، لأنك قد تندم على أي من تحركاتك. في المجال العاطفي تحتاج إلى المزيد من الوقت للتفكير بشخص دخل حياتك من جديد وتجنب الشك حتى لا تتسبب لنفسك بخسائر. قم بإدارة اموالك بشكل جيد وليس بشكل تافه ، حتى لو كانت اموالك في حالة جيدة في الآونة الأخيرة! تجنب التفاخر والحب الغير المسؤول!

مهنياً:مرتاح انت اليوم تنقلات وحركة وعلاقات كتيرة وناس جديدة ورفقات بحدك وزيارات ومشاوير واجواء عائلية بتتحسن وعندك حل لمشكلة او عم تبحث حلول لمشكلة قضائية وادارية ومالية هاشي كتير بساعدك بقادم لايام لخلق فرص افضل وتوقع خبر حلو ..
عاطفياً:حاول لا تتردد بشي هاليوم وخلي قراراتك من راسك ولا ترد على ناس او المحيطين فيك .. مصارحة ومصالحة بيومك وامورك بتجاه تحسن ملحوظ وعندك اجواء ولقاء وكلام كتير هاليوم بدك تحكي بما يتعلق بالوضع .. حقائق قد تكتشف ونشالله كلو لمصلحتك ..
صحياً:اي شي ممكن يريح نفسيتك ويحسن من وضعك صحي وبخفف تعبك وارهاق عملو ..وشفاء من مرض عند البعض ..
❤غنيتك❤اليوم:ياكل دني..روجيه خوري
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج القوس اليوم السبت 21 سبتمبر 2019 ماغي فرح

القوس ♐
هذه في صلب تفكيرك الآن الارتباك العاطفي ، والبيت ، والأسرة ، والعقارات والارتباك الشخصي . ومن الرائع أن تكون أكثر وضوحًا لمعرفة أهدافك ومكان وجودك والأماكن التي تريد الوصول إليها فقط ، أو الحد من السرعة ، أو حتى المخاطرة… في هذه الأيام تكون مفرط بالتفاؤل وفي نفس الوقت بعيدا عن الواقع ! أنت عرضة بشكل خاص للخداع والخداع بسبب ميلك للتجميل وتجميل كل شيء. تحتاج إلى الكثير من الاهتمام في جميع مجالات حياتك وفي جميع علاقاتك الشخصية ، حيث ستجد أنك قد فعلت ذلك من خلال خطط وأحلام عظمية تجدها تغرق الآن! الكلمات والوعود الكاذبة منك أو من الآخرين تتعطل الآن والنتيجة التي لم تحسبها لفترة طويلة هي المواجهة المباشرة للواقع الحالي !

مهنياً:نتبه لامور الشراكة مهنية او عاطفية اذا عندك لان ممكن تفك عقد او شغل او تنهي اتفاق ضعيف ماعم يحقق المطلوب .. خلي زمام الامور بأيدك واياك ان تفقد سيطرة عليها لان كتير ناس بدا تستغلك انت ضايج ومانك ع بعض وحابب تغير روتينك وجوك الممل بهاليوم حتى عم يكون عندك صرف مالي والتزامات ولقاء وعزيمة..
عاطفياً:شكلك عصبي اليوم ومزاجيتك متقلبة وماعم تثبت على شي ممكن خبر او شي صاير معك يخليك مو رايق حتى لشريك ماعم يريحك .. نتبه لمعاملتك معو وحاول تلبي طلباته ولا تشتغل شي من راسك الثقة وتفاهم افضل طريقة لاستمرار علاقتك نتبه وكون حذر بمعاملتك .. حتى كمان البعض عم يتم شراكة عاطفية بهاليوم عزز علاقتك لتنجح فيا ..
صحياً:كتير بحاجة للهدوء وراحة الجسدية والفكرية وتكون بعيد عن محيطك المهني والعائلي..
❤غنيتك❤اليوم:ع غيابك ماني مرتاح..محمد العلي
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي اليوم السبت 21 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الجدي ♑
هذه الأيام حاول تجنب الإحباط الداخلي ، ربما بسبب انهاء علاقتك ببعض الأشخاص اوالمواقف التي تركت لديك شعورًا سبيا شعورًا وروحًا! ربما يمكنك الاستفادة من هذا الإحباط المحبط بشكل واضح لتوضيح قراراتك ومعرفة أين أنت بالضبط! عليك أن تجعل نهاياتها تلبي طموحك . توقف عن محاصرة نفسك فقط عن طريق القيام بأشياء جيدة بالنسبة لك وليس فقط الاعتماد على الكلمات ولكن بشكل أساسي على الأفعال ! عموما تجنب هذه الايام اتخاذ قرارات خاطئة / سوء فهم في الاتصالات أو السفر. تجنب الإصرار على الأفكار التي تهددك في النهاية. كن هادئًا في الاتصالات / العلاقات مع الأشقاء – الجيران- الأصدقاء ..

مهنياً:تفكير كتير عم يشغل بالك هالايام بدي منك تريح حالك بعرف قديش عم تعاني وبتحس انو الامور ماعم تتقدم وامورك عم تراوح بمكانها .. عم تلاقي اتفاق وعم تحط نقاط على الحروف وبدي منك تفتح صفحة جديدة بحياتك لانو قدامك امور منيحة بس بدا شوية وقت عيد حسابتك ونظم امورك ممكن يحملك هاليوم اتفاق وفرصة وعم تسعى لتغير روتينك واكيد قريباَ هاشي ونتظر خبر بريحك ..
عاطفياً:الأجواء باردة بهاليوم وبيلزمك تزيد من عاطفتك لان عم تفكر وعم تقول انو شريك متغير معك بس بدك تنتبه هاشي ممكن يولد شك كبير عندك بينصحك الفلك اليوم تنتبه لطريقة معاملتك حتى لا يتفاقم الوضع اكتر او توصل لسوء تفاهم او تنهي علاقة وبلاخص انت حساس من اي كلمة ممكن تسمعا اليوم روق وساير .. ضغوط نفسية كتيرة بعرف هاشي تقرب من الشريك وخليك مهتم شوي لاموره وكلمتين حلوين بعتقد امورك بتصير افضل ولاعزب تعارف سطحي عم يبلش حالياً ..
صحياً:لازم تلاقي حل لسمنة التي بدأت تظهر بشكل منيح عليك وخصص وقت لنادي رياضي يومياً وبتعد عن اشعة الشمس لان ممكن البعض عندو وضع صحي وخمول بالجسد وحاسس حالو بس بدو ينام ..
❤غنيتك❤اليوم:ياحشيشة قلبي..روجيه خوري
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الدلو اليوم السبت 21 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الدلو ♒
هذه الأيام في بيئتك الودية يكثر الراغبين بصداقتك ولكن سيتم الكشف عن الأكاذيب أيضا . لا تشعر بالحماسة تجاه الأصدقاء أو المعارف الجدد ، قم بإجراء الموافقات اللازمة للأصدقاء مع إعطاء الثقة فقط للذين يستحقون ذلك. اقتصاديًا وعاطفيًا تنخفض توقعاتك المرتفعة وللمرة الأولى تشعر بعدم الأمان واليأس. ميلك إلى الاستفزاز والغرابة لا يجد الرد والقبول الذي تتوقعه…نصيحتي من المهم الحفاظ على إنجازاتك وأيضا تجنب الاستثمارات المالية المبالغ فيها ..

مهنياً:القمر بالجوزاء وزهرة وعطارد بالميزان من الايام داعمة الك بالحرية والحركة وتنقلات وطاقة حلوة وحظ جيد في بشارة حلوة الك وعم تنجح باي عمل ممكن تقوم في ومنيح يومك لتصلح مشاكل تعبتك كانت بوضع بيتك وبالعيلة .. دعم عم تتلقاه قد يفسح لك مجالات جديدة وخيارات اكثر واوسع وتخلص من قيود عانيت منها … اتصالات ورفقات وممكن لقاءات وسفر او مشوار وفي مؤشرات لتقبض مال .
عاطفياً:تطورات حلوة بيومك بدك تحط نقاط على الحروف وممكن ارتباط او اعجاب عند البعض .. بعدك ساحر وكيف ماكنت رح ضل صغير وحليان وجاذبيتك وروحك وجنانك هو الي محليك على طول استغل هاشي لتأثير على الشريك ويكون في مصارحة بالمشاعر لانك كتير بحاجة له شي ..
صحياً:انت كتير بحاجة انو يستقر وضعك صحي وتعيش لفترة منيحة بدون مشاكل مارس رياضة..
❤غنيتك❤اليوم:لا تذكرني بحبك…علي الخوار
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الحوت اليوم السبت 21 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الحوت ♓
الأحلام جميلة ولكن للعيش يجب أن تستيقظ حاول إيلاء اهتمام خاص للخيارات فيما يتعلق بمهنتك . هذه الأيام حياتك المهنية والعائلية تحت الاختبار الآن . الوعود الوظيفية قد تميل أكثر الى الوهم سواء جاءت منك أنت أو من الآخرين . وبشكل عام ستحتاج إلى الكثير من الاهتمام للطريقة التي تتعامل بها مع الواقع في جميع علاقاتك الشخصية وفي مجالات مهمة من حياتك ، حاول أن تتجاهل توقعاتك العالية حتى لا يخيب أملك !

مهنياً:عم يكون عندك شكوك والامل عم تحسو ضعيف حتى انت من داخلك بتقول الحظ بحياتو مازارك ولا بيعرف طريق لعندك .. روق وهديلي حالك والمؤشرات بتقول انو في تحسن رح يبلش من الأحد .. اليوم عم يكون في ركود وعم يكون في حساسيات وماعم ترتاح لا بوضعك ولا بعلاقاتك مع المحيطين فيك حتى عم تحب تكون انعزالي ومابدك تشوف حدا عم تتعرض لظلم وناس عم تخذلك وعم تكون ردة فعلها ماكنت متوقعها في كركبة بوضعك ومتعب نفسياً حاول تكون صاحي ولا تخرب كلشي وعليك بتسويات وبعد عن المواجهات افضل الك بهيك يوم ضعيف الحظ ..
عاطفياً:اذا كنت على خلاف مع الشريك حاول تقرب وجهات نظر وتحل هالمشكلة لانو في شي من جواتك متعبك منو واهمالوا لألك عم يخليك قلق وسوء تفاهم ممكن يحصل حاول تتجنب هاشي ومرق هاليوم على خير لانك مقبل على تطورات جديدة .. وممكن تشوف ناس غاليين عليك بهاليوم او شخص قديم عبر صدفة ..
صحياً:اذا بدك ضل كسول فانتظر اوضاع صحية او زيادة بالوزن لازم تاخد قرار وحاج تأجل أي مشروع صحي يحسن من وضعك ..
❤غنيتك ❤اليوم: أكرهها .. كاظم الساهر

منقول من صفحة ماغي فرح

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار