ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

ابراج اليوم الاحد 15 سبتمبر 2019 ماغي فرح

((وان – متابعة))
كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

برجك_ليوم_الأحد_15_سبتمر_2019 … ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓ ..القمر في برج الحمل الناري..

نظرة_عامة . تصبح ردود الفعل سريعة والأشياء تسير بسرعة بحيث يصعب علينا تتبعها وترتيب الأمور. حاولوا أن تكون أكثر لطفًا مع الأحبة والأشخاص مقربين وتجنبوا النزاعات و التعصيب أكثر من المعتاد. لا انصح بالتعامل مع الامور والأشياء التي تتطلب مسؤولية معينة ومشاركة طويلة الأجل.

توقعات برج الحمل اليوم الاحد 15 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الحمل ♈
القمر في برجك يضيء فتشعر بتحسن نفسي وتزداد طاقتك وتتجدد الفرص في حياتك الشخصية و المهنية وفي المجالات المالية أو التجارية. تشعر بأنك مدعوم وأنك تدعم الآخرين أيضًا. تشعر بالسرور والكفاءة والطموح و تكون مغامرا ومبدعا ويمكنك اكتشاف مجالات جديدة ..نصيحتي لك اليوم تجنب اي تشاؤم غير مبرر .عاطفيا:: تتطور بعض الأمور في علاقتك العاطفية و تشعر بالانتعاش والطمأنينة . لديك مع الحبيب أسرار كثيرة وكلما توطدت علاقتك به اكتشفت أموراً تفرحك وتجعلك مرتاحاً إليه..

مهنياً:عم يوصل القمر لبرجك انت مقبل على تتطورات أيجابية ومميزة وممكن امور مالية ومن افضل الايام عندك لتلاقي حلول لمشاكل ولتتحرر من القيود ولترجع مكانتك وثقة من جديد .. عندك طاقة وحيوية لتخلص شغلك وتكون مميز اجواء حلوة ولقاءات واتصالات وعزيمة وسفرة قصيرة بس بدي منك لا تتأثر بالمحيطين فيك او بالأمور العائلية..
عاطفياً:الاعزب يومك حلو وتتطورات بالعلاقات ويمكن ارتباط بهاليوم .. من الايام الحلوة عندك بتكون جذاب ومشرق بطلتك والعين عليك بدي منك بلاخص المرتبط لا تخلي العلاقة باردة او يكون في نفور وتستغل هاليوم لتصلح وضع العلاقة رغم بعرفك ماكتير بتحب توجيهات والملاحظات او شريك يعطيك اوامر ..
صحياً:ممكن شي بخص الاعصاب عم يصير فحاول ان تبتعد عن كل ما من شأنه أثارة أعصابك..
❤غنيتك ❤اليوم:صفحة وطويتا..أدهم نابلسي
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور اليوم الاحد 15 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الثور ♉
اليوم قد تقرر وضع مخاوفك خلفك والتمتع بالمشاعر الجيدة في هذه اللحظة. القمر في الحمل يجعلك ترغب بالهدوء اليوم وتستمتع بتبادل الأفكار مع شخص قريب منك وتعمل على زيادة فهمك لنفسك بالإضافة إلى الآخرين. قد تساعد شخصًا ما أو تكون مصدرًا لراحة كبيرة أو مصدر إلهام لشخص اليوم مما يجعلك في مزاج جيد. عموما حاول ان تسترخي وقت اللزوم واعطاء الراحة صحتك .عاطفيا::لا تحرج الحبيب بتصرفات غير مبرّرة، وخصوصا أن ردة فعله قد تفاجئك وتدفعك إلى إعادة حساباتك. تقرب منه أكثر وتفهم همومه ومشاغله وقلقه فهو بحاجة إليك وإلى عطفك وحنانك . ان كنت وحيدا لا تستبعد ظهور شخص من الماضي يتسبب لك بالتشتت مع مشاعرك . تجنب البدء بعلاقة حب إذا كنت لا تشعر بالوضوح مع نفسك . خذ الوقت الذي تحتاجه..

مهنياً:أبتعد عن الأضواء ونتبه من خيبة أمل يومك ضعيف الحظ وطاقتك سلبية مانك عم تتحمل حدا وبدك تعد للعشرة قبل ماتتصرف اي تصرف وتحسب حساب لكلامك ومانك ع بعضك يمكن توترات وتشنجات عائلياً أوقصة بشغلك عم دايقك وبعض المحيطين فيك متعبينك وأحذر اصحاب الاوجه المتعددة والمنافقين ..حاول تكون مرن بتعاملك ولا تكون عصبي واستفزازي ولا تتسرع وروق هاليومين ..
عاطفياً:يمكن عم تكون مخلص كتير بعلاقتك وعم تحاول كتير انو تلاقي حلول بس في بعض المشاكل او سوء تفاهم عم تأثر عليك وعم يصير نوع من الاستفزاز بدي منك تنتبه كمان له شي لان ممكن تتعقد الامور والحلول تصبح صعبة روق شوي هاليومين وامورك رح تنفرج نشالله قريباً ..
صحياً:تحسن صحي بس بيلزمك تهتم بلياقتك البدنية وبرشاقة جسمك ونبقى نراقب الوزن الزائد ..
❤غنيتك ❤اليوم:وبنا معاد…عمر دياب
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء اليوم الاحد 15 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الجوزاء ♊
تبرز في محيطك وتتمتع بشخصية جذابة وساحرة. القمر في برج الحمل فينعش حياتك الإجتماعية وترغب في لقاء الأصحاب وملاحقة أهداف جديدة.إشارات واضحة المعالم بشأن تطور أوضاعك العملية فلا تتردّد.عاطفيا:: قد تحصل على اهتمام غير متوقع من شخص معين ويمكن أن تكون محظوظا وتقع في الحب مع شخص لأول وهلة.. ان كنت مرتبط تجنب اي سوء للفهم مع الشريك بسبب مال او الاطفال

مهنياً:ترويج ودعاية وعم تحاول تطور شي او تحسن وضع شغلك .. يوم مقبول انت قادر تعطي وطاقتك وحيويتك موجودة ويمكن البعض بدو يبيع او يشتري شي لمهم هاشي بيطلب حذر بشغل ..فرصة لتتلقى خبر حلو وبخليك متفائل وعندك كتير رفقات حواليك بهاليوم وممكن تنعزم او حدا يعزمك وممكن اجواء حلوة ورفقات مميزين واذا بحاجة دعم رح تلاقي ..
عاطفياً:بدي منك لا تفكر بسلبية بعلاقتك انت اليوم جذاب ورومنسي لازم كتير تستغل هاشي ولا تقصر تجاه الشريك حتى تتفادى اي توتر او اهتزازات بوضعك العاطفي .. بس اذا بدك ضل خايف من انو تخسر علاقتك هاشي كتير ممكن يعملك توتر وقلق دائم روق ومافي شي مستاهل تزعل عليه لمهم خليك مسيطر على الوضع والي بدو يخسرك قلو الله معك ..
صحياً:ممكن شوية ملل وضجر بيومك بتحاول تتطلع من هالجو وتبتعد عن تشنجات وفيك تمارس هواياتك ونشاطاتك المعتاد عليها لتحسن نفسيتك.. والبعض عندو مشاكل بلاسنان ولثة ..
❤غنيتك❤ اليوم: ممنونك انا ..أدهم نابلسي
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان اليوم الاحد 15 سبتمبر 2019 ماغي فرح

السرطان ♋
اليوم يحتمل أن يكون قوي لتقوية روابط العلاقات وخاصة روابط الحب ، افتح قلبك واضبط حساسيتك! مهنيا قد تجد نفسك امام عقد جديد في عملك أو تنطلق للبدء في مشاريع جديدة. لديك الكثير من الطاقة فلا تتردد. بالمقابل تجنب المناقشات الغير مجدية مع الاهل والعائلة حتى لا تتسبب لنفسك بتأرجحا معنويا فحاول معالجة الامور قبل تفاقمها .عاطفيا::تشعر بالثقة بنفسك ولكن تجنب النقاشات التي لا يمكن السيطرة عليها وحاول تغيير وتيرتك في العلاقة مع الحبيب حتى لا تشعران بالمملّ ..ان كنت وحيدا تكون جذاب و مظهرك ساحر فلا تفوت النجاحات العاطفية المثيرة تجاه شخص ينظر إليك باستمرار.

مهنياً:ناطرين على غلط لتوقع وماعم يوفرو اي جهد في سبيل ذلك وممكن ناس مقربة منك جداً وبدها لتوقعك بمشاكل .. نتبه وكون حذر وبلاخص على تصرفاتك وكيف ممكن تتعامل بهيك يوم متشنج ممكن عندك مجال جديد او فرصة بس كتير بدك تعرف تختار وتحل امورك كمان عندك موضوع مهم وحساس هدي وبعد عن المشاكل لكي تحصد نتائج الأيجابية الملموسة..
عاطفياً:عم تكون رومنسي بتصرفاتك ومعاملتك مع الشريك وعم تعمل الي فيك عليه لتحافظ على علاقتك بس يمكن الشريك تصرفاتو شوي تاعبتك هالايام بدي منك تبقى هادئ ولا تخلي يزيدها عليك مو ناقصك مشاكل والي فيك مكفيك وحاول تخلي الحب نعمة عليك بدل مايكون نقمة ..
صحياً:انت بحاجة لراحة الجسدية ولتاخد قسط من نوم والاسترخاء وتبتعد عن توترات وضغوط…
❤غنيتك❤ اليوم:تملي معك…عمر دياب
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد اليوم الاحد 15 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الأسد ♌
اليوم قد تحدث أشياء أكثر إثارة للاهتمام و مناقشاتك تكون على ما يرام فترة مناسبة للسفر أو لتقديم أوراق هجرة. ترتفع المعنويات وتتخلى عن عبء مادي ضاغط. تستعيد حيويتك وحماستك، تروج وتطلق مشروعاً جديداً وتحقق إنجازاً مهماً. تتلقى خبراً وتحدد اتجاهك.عاطفياً:: اليوم يحمل إليك بشرى سارّة وهدية من القدر. قد يقدم إليك الشريك عرضاً بارتباط،أو يحرك حدث ما مشاعرك.اذا كنت خاليا قد تعرف حبا جديدا هذا اليوم .

مهنياً:يوم داعم من الفلك انفراج وتحسن وامورك افضل سبب القمر ببرج الحمل الصديق .. عندك طاقة أيجابية وحركة وتنقلات وممكن تحصل على دعم بهاليوم وتلاقي تحسن مالي ومهني يوم في لقاءات وتواصل وناس جديدة والوضع مناسب لتبلش بقصة جديدة او شغل جديد وتغير بحياتك نحو الافضل ..
عاطفياً:بدي منك تهدي بهاليوم ونتبه لطباعك النارية الي عم تزيد وعم تكون متشبث برأيك وماعم ترضى تتنازل او تعتزر اذا عندك هيك مزعوج من تصرفات الشريك بدي منك تنتبه لسوء تفاهم وتهدي وتصارح وتخلي يعرف غلط من صح ..استغل جاذبيتك بهاليوم لتصلح الامور تتفادى المشاكل مع انو يوم داعم الك عاطفياً بشكل كبير ولامور بتتحسن لا تخاف والاعزب يومك حلو وعاطفتك بتزيد وعندك جو كتير رومنسي .
صحياً:عم تقاوم وعندك حيوية وطاقة وعم ترفض انك تستسلم للمرض وهذه أحد ميزاتك الايجابية ..
❤غنيتك❤ اليوم:نسخة منك..أدهم نابلسي..
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العذراء اليوم الاحد 15 سبتمبر 2019 ماغي فرح

العذراء ♍
توقع اخبار غير متوقعة في امورك المالية ، مساءا قد تجد نفسك امام مفاوضات لن تؤدي إلى أي مكان فلا تقلق.فالرغبة والطموح سلاح ذو حدين فحاول أن تكون أكثر واقعية لئلا تصطدم بعقبات لا جدوى منها. نصيحتي كن حريصا على ان تستشير اهل الإختصاص وتأكد من صحة المعطيات واكتمالها قبل التوقيع على اي شيئ.عاطفيا::لا تخاف التواصل مع شخص ما في حياة الحب لديك الذي يسبب لك مواجهة مع مشاعرك في انعدام الثقة الآن . فان تكون في منطقة الراحة الخاصة بك هو ما تحتاجه اليوم حتى لا تقع ضحية بعض الافخاخ التي ينصبها أشخاص مناورون .

مهنياً:يوم متقلب يحمل معه حلول لقضايا قانونية وقضائية ودراسية اذا عندك هيك شي بدي منك لا تيأس وحاول تكرر المحاولات لان لازم تستغل هاليوم لحلول ولتحدد خياراتك وتحسم كتير مواضيع وممكن الفلك بدور عندك بقصص مالية كمان ونتبهلي لمصاريفك وضب ايدك شوي وممكن تقبض و لازم تبحث عن موارد جديدة ودخل جديد يحسن من وضعك المالي ..
عاطفياً:بدي منك تعرف كيف تسيطر على الوضع العاطفي وأستغل الوقت لان عم تفكر كتير بحدا والمشكلة انت صعب تبادر او تتنازل وبدك طريقة لتحاول تصلح الوضع او تتقرب بدون ماتكون المبادرة منك وهيك بتوقع انو صعب عليك الشريك عنيد بس تأكد بأنو بحبك .. والمرتبط الغير متزوج الشريك بحدك واجواء مناسبة ولقاء بعد فترة واجواء حلوة المسا بتتقضيا ..
صحياً:يمكن وعكة خفيفة جداً ووضعك صحي بيتحسن لا تخاف بس هاشي مابيمنع انو ننتبه كمان.. ويمكن مشاكل بلاسنان ..
❤غنيتك❤ اليوم:بحبك وحشتيني..حسين الجسمي
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الميزان اليوم الاحد 15 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الميزان ♎
العلاقات هي في المقدمة اليوم . تجنب التواصل مع الناس الذين لديهم اهتمام مخالفا لارائك حتى لا تتسبب لنفسك بسوء للفهم سواء بمجال الشراكة او العائلة وإذا رغبت في مساعدة الآخرين فهذا لن يكون مضرّاً لكن عليك أن تختار من يستحقّ اهتمامك ومساعدتك.عاطفيا::العناية التي يوفّرها لك الحبيب ستساعدك كثيراً لتستعيد عافيتك، وذلك سيعتبر ديناً عليك تسدّده في الوقت المناسب.

مهنياً:اليوم مافي حظ لهيك بدي منك لا تبادر بشي او تدخل مواجهات مع حدا او منافسات او توقيع عقود ومستندات او تعمل تحالفات بدك تروق اليوم حتى ماتدخل بجو متوتر او تخلي ضغوط تأثر عليك هاد شي بخليك انفعالي وماتتحمل حدا حاول تساير بهاليوم قدر لامكان وتمرقو على خير .. ونتبهلي على مصاريفك المالية ممكن تكتر هالفترة ..
عاطفياً:ضغط عاطفي للمرتبط والبعض ناطر حدا ..
يمكن تبلش تتحرر من قيود عاطفية كتير عم تعبك حاول لسى كمان تعطي حالك فرصة لحرية اكبر تتمتع فيها ولا تخلي تفكيرك ينشغل بأي شي تاني وحاول تهدي بوضع علاقتك ولا تكبر القصص اكتر مو هيي كبرانة ويمكن في حب جديد عم ينشأ والبعض بدي منك لا تشغلي حالك بشريك من الماضي وحاج دور عليه بكل مكان أو ناطر اي خبر منو ..
صحياً:حاول تستغل طاقتك بهاليوم وتخلي أعصابك مرتاحة وتمتع بحيوية لممارسة أعمالك وهواياتك..
❤غنيتك❤ اليوم: قولك..مروان خوري
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العقرب اليوم الاحد 15 سبتمبر 2019 ماغي فرح

العقرب ♏
مناقشة جادة مع شخص أساسي في حياتك تجلب لك التفاؤل والثقة القوية ولكن بشرط تجنب الاستعجال بفهم الامور او اتصالك . يمكنك التعبير عن نفسك بشكل خلاق مع المزيد من الخيال والابداع وتمتلك قدرة كبيرة على الاقناع ويمكنك ان تقوم بتوسيع اتصالاتك ويكون لها نتائج جيدة . عائليا الحوار السلمي والإيضاحات السارة تجعلك تشعر بالأمان العاطفي. صحيا راعي صحتك اكثر ولا تجهد نفسك اكثر من اللازم في عملك ..عاطفيا:: ان كنت مرتبطا تجنب اليوم التوترات مع شريك حياتك تتعرّض لبعض الضغوط الهامشية، لكنّها لن تكون كافية لتفرض عليك نمطاً آخر من العلاقة مع الحبيب.

مهنياً:عندك موعد مهم ومفاجئة مهمة وعندو انفراج تدريجي او مقابلة .. بدي منك ترتب امورك بهاليوم منيح مابدي ياك توقع بقصص تأجيل او تأخير لانو مو لصالحك مابعرف اذا ناطر شي بهاليوم او خبر بس بدي منك تخلص ضروري عندك ولا تخلي لأعمال تتراكم عليك وبدي منك تراعي وضعك شوي وتخفف عنك المسؤوليات المتراكمة وكمان لا تحسم شي وفكر منيح بوضع المستقبلي ..
عاطفياً:الاجواء مشجعة وعندك تواصل وعم تحاول تعبر عن رأيك وعم تلاقي شخص عم يدعمك وعم يساعدك بأمر عاطفي ما .. حاول كتير ماتعب حالك وفكر بعقلك ولا تعطي لقلبك كل المساحة لان احيانا القلب ممكن ماياخدك لطريق صحيح تحكم بالأمور بعقلية ومنطق لترتاح.. وجو مساعد الك بشكل عام ..
صحياً:نتبه من الارهاق وتعب بهاليوم ولا تيأس بس نتبهلي على صحتك فالأمور الصحية ليست على مايرام..
❤غنيتك❤ اليوم:بعدك ياهوا…مروان خوري
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج القوس اليوم الاحد 15 سبتمبر 2019 ماغي فرح

القوس ♐
القمر في بيتك الخامس اليوم فتشعر بالسعادة ووحي الإبداع. يخلق لديك الآراء والافكار المثيرة للاهتمام والاهتمام غير متوقع فضلا عن أفكار خارجة عن المنطق جديدة فتثير مواضيع جدلية كثيرة وتتوّصل الى تنفيذ آرائك رغم بعض المواجهات..ماليا تجنب النفقات الغير لازمة .عاطفياً: تبادل الأفكار مع الحبيب سيكون مفيداً، وهذا يمنع أيّة تأويلات مستقبلية في العلاقة بينكما.

مهنياً:القمر ببرج الحمل الصديق .. يومك مميز بالحظ وبالطاقة ولفرصة أستثنائية اوقات حلوة وخبر حلوة عم يكون عندك .. عم تتحرر من ضغوط ومن القيود المفروضة عليك ويمكن يحملك هاليوم تغييرات مفاجئة وتحسن عائلي ومالي وفيك تسافر اذا ناوي واتصالات واجواء وعزايم.
عاطفياً:المتزوج بدي منك تنتبهلي لقراراتك ولا تخلي الامور تتوتر ويصير سوء تفاهم واستغل هاليوم لتحسن وضع مشاكلك او اذا ناوي تصالح وتحط نقاط على الحروف .. المرتبط كتير من الاجواء الحلوة ناطرتك بهاليوم وعندك فرصة لتزيد من جاذبيتك وسحرك وتعيش جو رومنسي واوقات أيجابية والاعزب يمكن فرصة لحب يدق بابك فكون جاهز..
صحياً:بدي منك تنتبه على صحتك وتخصص وقت لراحة وتسلية وكتير لازم تنتبه ماتجهد حالك حفاظاً على قلبك ومشاكل القلب او الاطراف ..
❤غنيتك❤ اليوم:انا تعبان من غيرك..تامر حسني..
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي اليوم الاحد 15 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الجدي ♑
تمتلك الإصرار والقوّة في التعامل مع الظروف الصعبة، لكن ما ينقصك هو بعض الشجاعة للقيام بخطوة مهمة. إذا كنت تعمل في مشروع خلف الكواليس فقد تستفيد . لديك المغناطيسية الشخصية الإضافية والقدرة على الإقناع والسحر القوي ! فيمكنك التعبير عن نفسك بطريقة مقنعة. عائليا يمكن أن يكون هناك بعض سوء الفهم أو الاختلاف فانتبه ..عاطفيا :: لديك بعض الميول للسيطرة على الحبيب لكنّ ذلك قد لا يكون في مصلحتك لأنه لن يقبل بهذا الوضع. حاول أن تتجنّب الإرهاق وكثرة المجهود غير المبرّر، لأنك قد تواجه بعض التعب ويستحسن ان تنظم وقتك اكثر…

مهنياً:قصصة بتشغلك وناس بشغلك مو مرتحلا نفسياً..
يمكن انت بحاجة كبيرة لراحة وبتحس حالك أخلاقك ديقة لانو عنجد الوضع ماعد ينحمل والامور المحيطة فيك ماعم تريحك وانت مدايق وعم تتعب حتى نفسياً وبلاخص بالك بضل مشغول بأمور العيلة وحدا من اخواتك بدي منك تكون رايق وهادي وكلو الو حل لا تخاف وممكن في تغيرات طفيفة بهاليوم وممكن افكارك تلاقي الاعجاب وتأييد وفيك تشتغل الامور الاستثنائية وضرورية بهاليوم ..
عاطفياً:لازم تبتعد عن المشاكل بهاليوم ولا تخلي القصص تانية تأثر على علاقتك او العائلية بذات ولا تتردد بشي لان ممكن يزيد الامر تعقيد ويكون الو تأثيرات بالمستقبل على العلاقة حاول تواكب تتطورات العاطفية وتزيد بمشاعرك تجاه الشريك وتسهل الامور للأفضل وايام قادمة افضل الك على صعيد العاطفي ..
صحياً:يوم منيح لتحسن في صحتك وترتاح من الاوهام والوساوس الي رافقتك..
❤غنيتك ❤اليوم:كده عيني عينك..عمر دياب
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الدلو اليوم الاحد 15 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الدلو ♒
القمر اليوم في الحمل يجعل صوتك مسموعا و الاخرين على استعداد للاستماع اليك.واللقاءات والنقاشات تكون عملية و مثمرة وخصوصاً لجهة تحديد مسار الأمور مستقبلياً وعلى نحو يضمن للجميع حقوقهم.هاتفك لن يتوقف عن الرنين مع الاصدقاء اليوم ويمكنك الخروج في نزهات او السفر لمكان قريب ولكن تجنب اي حالات لسوء الفهم مع الاصدقاء او بامور تخص السفر .عاطفياً:اهتمامك ببعض التفاصيل المهمة يدفع الحبيب إلى منحك مزيداً من الثقة وحرية التحرك.

مهنياً:يومك بكون منيح وتتطورات حلوة بتقدر توصل وتنجح وتوصل افكارك عندك حرية وتحرك وفرصة سفر او مشوار بهاليوم وزيارات وناس كتيرة..حاول لا تهتم لكلام ناس ولا شو بيحكو نتبه على حالك من الانتقادات وممكن حدا يحاول يشوه سمعتك او ممكن حكي كتير بضهرك لا تهتم بس خود الحذر من هيك ناس ..
عاطفياً:مابعرف اذا عم تدخل بعلاقتك مشاكل أخرى وهموم شغلك او انت عم تلوم الشريك وعم تحملو المسؤولية الكاملة بالوضع .. الشريك كتير بطيئ وحتى ماعم تلاقي شي لبدك ياه منو وماعم يستجيب الك هاشي بزيد من حساسيتك وتوترك وانفعالك والمرتبط الغير متزوج عندك لقاء واتصالات فتوقع يوم حلو ورومنسي ..
صحياً:بدي منك تبتعد عن بعض المأكولات الدسمة والحلويات..والبعض ممكن يحس بمشاكل هضمية او وجع أسفل الظهر ..
❤غنيتك ❤اليوم:علقتني…مروان خوري
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الحوت اليوم الاحد 15 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الحوت ♓
القمر في بيت الدخل الحمل فيحصل منعطفا حول امورك المالية وعليك أن تكون أكثر حرصا على استشارة الآخرين قبل ان تتخذ أي قرار.قد تجد مصدر إلهام في شخص ، أو علاقة ، أو منظور خاص اليوم ، يمكن أن تؤدي التحولات الخفية في الصداقة أو الأنشطة المشتركة والمحادثات إلى تعزيز الروابط و يمكن ان تجد التقدير لمساهماتك في مجموعة أو مع فريق ويمكن أن يؤدي بعض الاستكشاف المبتكر إلى اكتشافات ممتعة ومفيدة..حاول العثور على أرضية مشتركة مع الآخرين الآن ..عاطفيا:: لا تتردّد في إعلان رأيك في الحبيب، ولا سيما أنه بحاجة إلى دعمك وذلك سيشعره بأمان أكبر.

مهنياً:بدي منك تنتبه من الغلط او هفوة او تكون منفعل وعصبي هاشي ابداً مارح يكون لصالحك حاول تنتبه ودقق بأمورك وبلاخص نتبهلي للأرباك والمغالطات وحاسك كسول وخمولي وماعبالك تعمل شي والبعض ممكن يغيب عن دوامه وكمان في عندك قصص بتخص المال لفلك عم يحكي عن امور مالية بيومك بين قبض ودفع وتنتبه على مصاريفك وضب ايدك ..
عاطفياً:حاول تكون كتير هادي بهاليوم لانو تسرع مرفوض وهاشي ماعم يخلي لامور تمشي متل مابدك او تكمل معك مابعرف اذا خايف على علاقتك لكن خوفك ممكن يعملك أرباكات نتبه لتسرع ونتبه كيف ممكن تقدر المواقف ولا تطلق الكلام العشوائي ولا تتهور لوضع بيتغير لا تخاف بس هدي وركز…
صحياً:بدي منك تكون هادي بهاليوم شو ماصار وتحافظ على صحتك وتضبط أعصابك..
❤غنيتك❤ اليوم:انت اخر واحد .. شيرين

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد