الرياضية

ودياً .. النفط يتغلب على السماوة بهدفين لهدف

((وان_بغداد))
انتهى اللقاء الودي بين فريقي النفط صاحب الأرض و الضيف السماوة بتفوق الأول بهدفين لهدف في المباراة التي اقيمت مساء اليوم ضمن استعدادات فرسان البادية لدوري الكرة الممتاز .

حيث بدأ الكادر الفني الشوط الأول بتشكيل قدم شوطاً مثالياً من النواحي التكتيكية و الفنية حتى الدقيقة الخامسة و الثلاثون التي استطاع منها فريق النفط تسجيل هدفه الأول عن طريق فرحان شكور من ضربة رأسية ، بعدها عاد السماوة للمباراة بفرص عدية منها انقذها حارس النفط على خط الجزاء كادت ان تعدل الكفة قبل نهاية الشوط الأول الذي انتهى بهدف نفطي وحيد .

الشوط الثاني شهد دخول عديد من اللاعبين الذي كون خليط متجانس ساهم في تقديم مستوى كبير مع تغيير بعض مراكز اللاعبين للوقوف على العناصر الأساسية و المستوى الحقيقي للفريق ، فيما أستطاع فريق النفط من أضافة الهدف الثاني عن طريق بسام شاكر في الدقيقة الخامسة و الستون و قلص الفارق للسماوة اللاعب اياد سدير في الدقيقة السبعون من ضربة جزاء جراء عرقلة تعرض لها اللاعب ابراهيم علي في منطقة الجزاء .

الكادر الفني عبر عن رضاه على الفريق رغم إرهاق السفر بعد وصول الفريق الى العاصمة بغداد ظهيرة اليوم ، بينما طالب سمير كاظم من لاعبيه تقديم مستويات أكبر في اللقاء القادم أمام الطلبة الجمعة القادم .

فيما سيجري فرسان البادية وحدة تدريبية عند السابعة صباحاً من يوم غد الخميس على ملعب النفط لإزالة أرق المباراة و التحضير الى مباراة الطلبة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد