الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

((وان_بغداد))

الحمل قلة صبرك وتسرعك تجعلك عرضة للاصطدام بأصدقائك ،لا تعاتب وانتبه من كلامك فقد تسمع خبراً اليوم يزعجك كارتباط الحبيب أو ابتعاده عنك لأسباب تجهلها .

عاطفيا سوء تفاهم محتمل أو تحريف لبعض الكلام يجعلك تدخل نزاعات لست تحتاجها

الثور الجهود الجماعية هي الأفضل والتحالفات والتعارف والصداقات تجعلك تشعر بالارتياح والتباهي بإنجازاتك تزول العراقيل وقد تفكر بسفر أو بتوظيف مالك ومواهبك في مكانها المناسب. عاطفيا استغل ميزاتك في الحوار لتشرح وجهة نظرك و استفد من محبة المحيط لك

الجوزاء احم نفسك من عصبية مفاجئة ولاتكن صارما في قراراتك فقد تحاول التغيير في أمورك الشخصية أو في عقار أو تتمنى تغيرات لا أظنك ستنالها وهذا قد يحبطك ويجعلك تتراجع أحياناً عن مشاريع قررت الإقدام عليها واحذر من شجار قد يرتفع صوتك فيه .

عاطفيا أنت تخوض معارك صغيرة فقط لأنك عصبي أو مستعجل فخفف من المواجهات المحتملة

السرطان الأعمال من حولك ستتحرك وقد تستيقظ فجأة على مشاكل تجد لها حلاً مفيدا والسبيل الوحيد لتحسين حظوظك هو أن تدرب ذهنك كيلا تقوم بفعل عدائي فاليوم للحظ .

عاطفيا لو كنت عازبا فقد تفكر بالارتباط أو الزواج فالحب مسيطر عليك لذلك أصغ لقلبك

الأسد حاول أن تعطي من حولك حقوقهم فأنت عادل وتحمل الخير والمحبة لمن حولك فكل جهد جماعي هو جهد منجز تنال منه خيرا وقد تنال مدح أو تشجيع ومساعدات .

عاطفيا قد تشعر بالثقة بالنفس أو يسعدك لقاء شخص قديم يحمل لك خيرا ويعدك بالأفضل

العذراء اليوم ليس للمستحيل والأهم أن لا تنعزل بعيداً عمن تحب فقط لأنك عصبي أو مجهد أو متعب وقد تشعر أن حماسك يقل ويذبل بسبب بعض العرقلة حولك مهنياً وقد تتأجل ورقة مهمة لحياتك العملية .

عاطفيا قد تصبح انفعالياً أكثر من اللازم وقد تشعر أحياناً انك تتخبط بمفردك الأمور مهتزة صحياً واجتماعياً

الميزان لا تخاطر بعملك فأنت من الأشخاص الذين يضعون عملهم في المقدمة والذين يقارنون دائماً بين ما يستحق العناء وما يذهب هباءً منثوراً دون فوائد وهذا ما أنصحك به .

عاطفيا دعوات أو اتصالات أو سفر وهذا قد يثير غيرة الشريك فحاول أن تهدئ من ثائرته

العقرب اليوم جيد للخطوات الايجابية وللعلاقات وللسفر ولتعبر عن نفسك وعن رأيك وحاول أن تأخذ اليوم دور المصغي وانتظر الفرصة المناسبة لتشرح وجهة نظرك.

عاطفيا قد ترى أكثر من وجه جديد يحمل لك الخير ويطرح لك مشاريع جديدة أو يفتح لك آفاقاً.

القوس حاول أن تلم شمل العائلة حولك ومعك لدعمك لمنحك الحب والاهتمام والمساعدة فالحظوظ جيدة بما يكفي لتباشر بجديد أو لتفكر جدا بأمور عائلية في الحب أو في علاقات الزواج .

عاطفيا أنت في اليوم الذي يعد نقطة ارتكاز لأشهر قادمة تفرحك بمستجداتها

الجدي علاقات عمل أو أصدقاء جدد يمنحوك السعادة فهم قادرون على مساعدتك فأنت تركز على روابط مع أناس جدد وقد يساعدونك في إزالة بعض الصعوبات التي تؤرقك .

عاطفيا أنت نجم من حولك وخاصة بوجود كوكب المحبة في برجك بالذات مما يجعلك مليء بالنشاط

الدلو ربما تهتم بفواتير أو أقساط أو دفعات يتوجب عليك دفعها وقد تفكر باستشارة طبيب فحاول أن تستغل كل مواهبك لإجبار نفسك على الادخار لأن النتائج ستكون مفرحة .

عاطفيا أنت تحاول أن تسد بعض الثغرات الموجودة في محيطك العائلي والشخصي وحولك الكثير من التفاهم والحب

الحوت أنت تتميز بالمحبة والألفة والرغبة في التواصل والاتزان النشيط للتعبير عن نفسك بطريقة محببة وملفتة لأنك تحرر شخصيتك من صدامات ماضية في الأيام السابقة وتتخلص مما يعوقك لتمنح نفسك حقها الطبيعي في الفرح .

عاطفيا أظهر تعاطفك لمن غمرك بالحب والمساعدات فغالباً أنت مشغول بالأمور الأسرية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار