الرياضية

وزير الشباب والرياضة: سنكمل مسيرة من سبقنا، وكل من يترك بصمة رائعة في عمله ستبقى خالدة مهما حاول البعض إنكارها

((وان_بغداد))
أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد رياض انه سيكمل عمل من سبقه في الوزارة، كاشفا ان جهود المخلصين في الوسط الرياضي وخارجه ستجعل خطواتنا تمضي صوب الطريق الصحيح.
وقدم “رياض” وافر الحب والتقدير للوزير الأسبق السيد جاسم محمد جعفر الذي بنى صروحا رياضية يفتخر بها العراق، وقال: ” لا يوجد منصف وصاحب ضمير يستطيع أن يتغاضى عن هذه الحقيقة ونحاول جاهدين إكمال مسيرة البناء التي إبتدأها السيد جعفر وأكملها الوزير السابق عبطان وبعون الله سنكمل المسيرة بنجاح وسيأتي بعدنا وزير اخر”.
واستطرد بالقول: ” منذ أن كُلفت بمهام وزارة الشباب والرياضة في يوم 10/28 من عام ٢٠١٨ كان هدفي إكمال مسيرة الوزراء الذين سبقوني في المنصب من حيث إنجاز بناء الملاعب والقاعات فوجدت أن نسبة الإنجاز في ملاعب الحبيبية والزوراء اكثر من بقية الملاعب الأخرى التي تعاني الكثير من المشاكل المالية وعدم التزام اصحاب الشركات المتعاقدة مع الوزارة بتعهداتها لإكمال المشاريع في مواعيدها المحددة، الا اننا واصلنا عملنا من اجل تحقيق منجز على ارض الواقع، اذ ان ملعب الحبيبية سيفتتح قريبا، وملعب نادي الزوراء على الرغم من المشاكل التي واجهتنا مع الشركة الإيرانية المنفذة وهي مشاكل قديمة تمتد لسنوات خلت الا اننا نحاول إكمال إنجازه نهاية العام الحالي.
و عَدَّ “رياض” كلمات الوزير الأسبق وسام شرف يعتز به ويحمله أمانة البقاء مخلصاً و وفياً للشباب والرياضيين الذين يستحقون الكثير على الرغم من الظروف الصعبة التي تواجه العمل في هذين القطاعين.
وختم “رياض” بتوجيه كلامه للسيد الوزير الأسبق جاسم محمد جعفر قائلاً: “إن كل من يترك بصمة رائعة في عمله ستبقى خالدة مهما حاول البعض إنكارها”.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار